القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تم تقييد عدد الاعلانات التي يمكنك عرضها ادسنس

حل مشكلة تقييد الاعلانات في حساب ادسنس, أذا كنت صاحب موقع او مدونة ألكترونية فغالبا ان لم يحدث معك تلك المشكلة فربما صادفتك ورأيت شخص يتسأل عن حل مشكلة رسالة ادسنس تم تقييد عدد الاعلانات التي يمكنك عرضها علي موقعك.

اسباب حدوث مشكلة تقييد الاعلانات ادسنس
تم تقييد عدد الاعلانات التي يمكنك عرضها ادسنس

سوف نتناول بالشرح في هذا المقال اسباب تقييد الاعلانات في حساب ادسنس, كيفية تجنب حدوث تلك المشكلة والحفاظ علي الحساب بالاضافة الي شرح تفصيلي لحل تلك المشكلة في غضون 48 ساعة فقط.

اسباب حدوث مشكلة تقييد الاعلانات ادسنس

مصادر الزيارات :

أذا كنت تعتمد في موقعك علي مصدر زيارات واحد مثل فيس بوك فأنت معرض بالتأكيد ان يتم تقييد حساب ادسنس الخاص بك ومنعة من عرض الاعلانات لان الاصل لدي جوجل ان يكون محتوي الموقع فريد من نوعة ويجذب الزائر من كل مكان, لذا يجب عليك الاعتماد علي مصادر زيارات متنوعة لموقعك مثل زيارات محرك البحث جوجل وبينج و زيارات من فيس بوك ويوتيوب وتويتر وغيرها هذا التنوع في مصادر الزوار يعطي موقعك مصداقية لدي ادسنس.

الزيارات الغير شرعية :

اذا كان يدخل موقعك زيارات من مصادر غير موثوقة مثل مواقع تبادل الزيارات او البوتات وهي تعرف بالزيارات الوهمية ولتجنب تلك المشكلة يجب حظر اي موقع تشك في امره من خلال استخدام كود لمنع الزيارات الوهمية لان تلك الزيارات من شأنها ان تؤدي الي حدوث مشكلة رسالة ادسنس تم تقييد عدد الاعلانات التي يمكنك عرضها علي موقعك.

اماكن وضع اعلانات ادسنس :

بالطبع اماكن وضع الاعلانات له تأثير كبير حتي وان كان كل شئ سليم فبمجرد الخداع في وضع الاعلانات علي الموقع سوف يؤدي الي تقييد اعلانات ادسنس التي تعرض علي الموقع مقال علي ذلك وضع شفرة اعلان ادسنس تحت كلمة اضغط هنا للتحميل ذلك الشئ يعد خداع وتوجية الزائر للنقر علي الاعلانات فحاول تجنبة واختيار اماكن وضع الاعلانات بدقة.

الشركات الاعلانية الاخري :

بكل تأكيد لم تعلن ادسنس صراحة علي منع استخدام اي من الشركات الاعلانية الاخري بجانب اعلانات ادسنس ولكن حذرت ان استخدامك لتلك الشركات الاخري يقع تحت مسئوليتك وحدك, كما نعرف ان لدي ادسنس سياسات يجب احترامها فأذا كانت نوعية الاعلانات التي تعرضها شركة اخري علي موقعك مسيئة او مخالفة لسياسات برنامج شركاء ادسنس فيمكن بالطبع ان يأتيك تقييد الاعلانات علي حسابك في ادسنس فكن حذر في اختيار الشركات التي تتعامل معاها في وضع الاعلانات.

حل مشكلة تم تقييد عدد الاعلانات التي يمكنك عرضها ادسنس

يمكنك حل تلك المشكلة بسهوله اذا وقع ذلك عن طريق الخطأ فقط اي ان روبوت ادسنس فهم الامر بشكل غير صحيح وقام بتقييد الاعلانات علي موقعك عن طريق الخطأ بالرغم ان كل شئ عند سليم كما ذكرنا بالاعلي وسنذكر الحل في الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة الاولي تعطيل ملف ADS.TXT

نقوم بالذهاب الي لوحة تحكم المدونة ونضغط علي خيار الاعدادات ثم نختار اعدادت البحث ثم نقوم بعمل تعطيل لملف ADS.TXT.

الخطوة الثانية حذف شفرات الاعلانات

نقوم بدخول حساب ادسنس وحذف جميع شفرات الاعلانات الموجودة بالحساب مع ترك الاعلانات التلقائية فقط تعمل ثم نقوم بالذهاب الي لوحة تحكم بلوجر ثم التخطيط ونحذف كافة شفرات الاعلانات من المدونة ونترك الشفرة التلقائية كما هي تحت وسم HEAD فقط.

الخطوة الثالثة مراسلة دعم أدسنس

الان حان وقت مراسلة دعم ادسنس لتوضيح المشكلة من خلال الدخول للرابط التالي adsense/contact.

بمجرد الدخول سوف يظهر لك نموذج مراسلة الدعم قم بملئ البيانات بشكل صحيح مع توضيح المشكلة بالكامل بالتفصيل من ثم اضغط ارسال يأخذ الامر ما بين 24 ساعة الي 48 ساعة علي الاكثر حتي يتم حل المشكلة وظهور الاعلانات مرة اخري ورفع تقييد الاعلانات علي موقعك بالكامل.
هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوي ألعاب لدي موقع جيمز ايجي www.gameseg.com

تعليقات

محتويات المقال