القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

حل مشكلة الموقع معطل او غير متاح رفض ادسنس

حل مشكلة الموقع معطل او غير متاح, كثيرا منا يملك موقعا علي الانترنت ومن المتعارف عليه ان المواقع الالكترونية اغلبها مشاريع يقوم أصحابها بأنشائها علي الانترنت ليس فقط من أجل أثراء المحتوي بل يكون هناك جانب أخر وهو المبتغي الاساسي تحقيق الربح من تلك المواقع.

رفض ادسنس الموقع معطل او غير متاح رفض
حل مشكلة الموقع معطل او غير متاح

يتجه اصحاب المدونات فورا للتقديم لبرنامج شركاء أدسنس أو ما يعرف بين العامة بـ جوجل ادسنس ولكن يأتيهم أحيانا رفض يجعلهم ينصدمون ويبحثون عن الحلول لذا في مقال اليوم سوف نتناول بالشرح لجزء من ردود ادسنس بالرفض علي اصحاب المواقع والمدونات وهو الموقع معطل او غير متاح.

القبول في جوجل ادسنس 2020

لكي تتفادي مشاكل ردود دعم ادسنس علي طلبك بالانضمام الي برنامج شركاء ادسنس هناك العديد من النقاط التي يجب عليك معرفتها جيدا قبل الشروع في تقديم طلب :

المحتوي : كما نعلم جميعا فالمحتوي هو الملك فيجب عليك قبل التفكير في الربح من موقعك أن تضع نفسك مكان الزائر هل انت تقدم محتوي حقا مفيد يأتي بثمارة لمن يدخل موقعك بحثا عن شئ ام انك تقدم محتوي رقيق وضعيف لا يقدم اي فائدة.

عدد المقالات : يجب قبل التقديم لجوجل ادسنس ان يكون لديك عدد مقالات لا بأس به فلا تقم فور انشاء الموقع بالتقديم بالطبع سوف يأتيك رد بالرفض يجب كتابة عدد معقول من المقالات لا يقل عن 20 مقال جميعهم لا يقل عدد كلماته عن 400 كلمة.

عمر الدومين : بديهي جدا ان لم يكن عمر موقعك علي الاقل شهر قبل التقديم لادسنس سوف يتم رفض موقعك بالتأكيد لانه جديد ولا يحتوي علي زيارات كثيرة او محتوي جيد فلا تقم مثلا بأنشاء الموقع اليوم ووضع 15 مقال في نفس اليوم وتذهب للتقديم هذا هراء.

القالب : يجب ان تستخدم قالب مميز والوانه مريحة للعين والزائر ويجب التأكد من أن القالب خالي تماما من الاكواد البرمجية الضارة او التالفة كما أنه يجب عليك التأكد من سرعة القالب وتوافقة مع الهاتف والكمبيوتر.

حل مشكلة الموقع معطل او غير متاح رفض ادسنس

اذا قدمت الموقع الي جوجل ادسنس وجائك رد بالرفض بسبب مشكلة الموقع معطل او غير متاح لا تقلق فالحل سهل للغاية سوف أذكرة في الخطواط التالية :

اولا : يجب ان تتأكد ان موقعك يعمل بجميع الصيغ بمعني انه يعمل اذا وضعت في اوله www او لم تضعها.

ثانيا : تأكد من عمل تحويل تلقائي للدومين من داخل لوحة تحكم الموقع بحيث يتم نقل الزائر دائما من الامتداد site.com الي www.site.com.

ثالثا : تأكد من وضع شفرة أدسنس التي حصلت عليها عند التقديم بالشكل الصحيح في مظهر قالب موقعك ويتم وضعها تحت وسم head مباشرة.

رابعا : تأكد من انك عند ربط الدومين بالموقع قمت بوضع عناوين اي بي الخاصة بجوجل أضف أربع سجلات A منفصلة بعلامة @ إلى أربعة عناوين IP لـ Google :

  • 216.239.32.21
  • 216.239.34.21
  • 216.239.36.21
  • 216.239.38.21
reaction:

تعليقات