القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ما هو الباي بال وكيفيه فتح حساب باي بال مفعل مجانا 2020

ما هو الباي بال وكيفيه فتح حساب باي بال مجانا في جميع أنحاء العالم بكل سهولة 2020 نبذة عن الباي بال من المعرف انا الباي بال شركة عالمية يستخدمها اغلب الناس في شحن وتبادل الارصدة وستلام الجوالات المالية بكل سهولة.

طريقة انشاء وتفعيل حساب باي بال

الباي بال عبارة عن وسيط مالي بين العميل والشركات التي تعرض اي خدمة مقابل المقال بشرط أن تكون الشركة التي تتعامل معها تدعم خدمة الدفع عن طريقة بوابة الوسيط المالي باي بال.

لماذا يلجئ العميل الى الباي بال الرغم من انه يأخذ نسبة من المعاملة

بالرغم من انا هناك شركات تقدم خدماتها في سحب وتحويل الأموال بنسبة عمولة قليلية الا انا شركة باي بال ما زلات الأكثر سيطرة ولذلك يرجع السبب إلى انا شركة باي بال تقوم بحماية الزبون والشركة التي تتعامل معها من أجل سحب اموالك بكل اريحبة وآمن حيث انا باي بال تأمن أموالك من الاحتيال والنصب.

كيف تسترد أموالك من الباي بال في حال تم النصب عليك

أولا عليك ان تقدم شكوى رسمية فورة في حال تم النصب عليك.

ثانيا عليك رفع سكرين عملية الاحتيال مع رفع بوست مختصر عن عملية الاحتيال حيث شركة باي بال ستقوم فورا بتجميد الأموال من حساب الشخص الآخر ومن ثم تقوم الشركة باسترجاع المبلغ كاملا دون نقصان ويأخذ وقت الاسترجاع مدة تتراوح من اسبوع الى 10ايام ولهاذا السبب ننصح بالتعامل مع شركة باي بال في ارسال واستقبال الأموال للحفاض على أمن البائع والمشتري.

الطريقة الصحيحة لفتح حساب باي بال


  1. يجب وضع جيميل صالح.
  2. ضع اسم كامل ويجب انا يكون حقيقي.
  3. يجب وضع كلمة مرور يصعب تخمينها وتكون كلمة المرور مكونة من أكثر من ثمانية أرقام وحروف .
  4. يجب وضع رقم هاتف صالح لاستقبال الكود.

ما هو سبب عدم تفعيل الباي بال وتعليق الأموال

يرجع سبب عدم تفعيل حساب الباي بال الى عدم وجود فيزا في الحساب او ماستر كارد. الخ لذلك يجب عليك إضافة محفظة لكي يتم تفعيل الحساب من أجل ارسال واستقبال الأموال بكل سهولة .

ملاحظة يجب عدم وضع فيزا وهمية في الحساب ولهاذا السبب لا تستطيع إرسال واستقبال الأموال وتظهر رسالة خطأ أثناء الإرسال والاستقبال.

الطريقة الصحيحة لسحب الاموال من الباي بال الى في حال تعلق الأموال في الحساب 

هناك طريقتان الطريقة الأولى وهي الانتظار 180 يوم حتى تستطيع سحب اموالك وهذا الطريقة متعبة ونحتاج إلى صبر
الطريقة الثانية والاسهل هي ان تقوم بإرجاع الاموال من الشخص الذي قام بأرسال الأموال اليك وسحبه من حساب مختلف عن الحساب الذي تعلق.

الطريقة الصحيحة لتفعيل الباي بال تفعيل كامل.

قم بوضع فيزا او حساب بنكي صالح لرسال واستقبال الأموال في حال قمت بربط الباي بال بفيزا يجب عليك وضع مبلغ من المال في الفيزا قبل ربط الفيزا بالباي بال وعند ربط الفيزا بالباي بال يجب التأكد من وضع ببيانات الفيزا بشكل صحيح مثل وضع صاحب اسم الفيزا ورقم البطاقة ورقم السي في.

مع وضع عنوان فاتورة صحيحة توضح مكان سكنك بشكل صحيح عند ربط الباي بال بالفيزا سيطلب منك رقم مكون من اربع أرقام ستجد الأرقام في حسابك البنكي لو قم بالاتصال بالبنك الخاص بك لكي يقوم بتزويدك بالأرقام الاربعة وقم بلصقها في الباي بال وعندها سيتم تفعبل حسابك الباي بال تفعيل كامل وتستطيع بعدها بأرسال واستقبال الأموال بكل سهولة.
reaction:

تعليقات