القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كراش سيارات القديمة Crash للكمبيوتر

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر،لعبة كراش من اكثر العاب سباقات السيارات التي حصلت علي شعبية كبيرة جدا اثناء اصدارها,وهي من افضل الالعاب الموجودة علي اجهزة الكمبيوتر التي تحتوي علي العديد من الاثارة والتشويق,بالاضافة الي الرسومات وتجسيد الشخصيات بشكل مميز ورائع.

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر
تحميل لعبة كراش للكمبيوتر


اثناء اصدار لعبة كراش منذ العديد من السنوات اصدرت ضجة كبيرة وحققت الكثيرة من الشعبية والارباح وحصلت علي حب الملايين من الاشخاص,بالرغم من ان لعبة كراش Crash من الالعاب القديمة للكمبيوتر الا انها حتي وقتنا الحالي يبحث عنها الالاف شهريا علي الانترنت ليقوموا بتحميلها,لذلك سنقدم لكم من خلال موقع جيمز بلاك رابط تحميل لعبة كراش المباشر.

معلومات عن لعبة كراش للكمبيوتر Crash

لعبة كراش Crash للكمبيوتر من اكثر الالعاب التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص في مختلف الاعمار السنية,حيث ان اللعبة تختلف عن باقي ألعاب السباق الاخري فأنها ليست مجرد سباق سيارات

ولكن اللعبة توفر داخل السباق بعض الادوات التي يمكنك ان تأخذها من الطريق اثناء السباق وتقوم بضرب الاعداء بها حتي تعطل سياراته وتقوم بمسابقة الجميع,بالاضافة الي انها توفر جميع الشخصيات التي مثلت في فيلم كرتون كراش,والرسومات داخل اللعبة عالية الدقة لذلك يبحث عنها الكثير من الاشخاص.

تحميل لعبة كراش القديمة للكمبيوتر

لعبة كراش Crash للكمبيوتر من الامور المهمة التي يهتم بها الكثير من الاشخاص في مختلف انحاء العالم,فهي لعبة تعطيك الكثير من الاثارة والتشويق,بالاضافة الي توافر العديد من الطرق داخل اللعبة التي تختار التي يتناسب معك واللعب فيه.

وهناك الكثير من الشخصيات بسيارات مختلفة,ومن المميزات الموجودة للعبة انها تعمل علي جميع الاجهزة الضعيفة ولا تحتاج الي اجهزة بأمكانيات مرتفعة.

مميزات تحميل لعبة كراش سيارات للكمبيوتر

هناك الكثير من المميزات التي ستحصل عليها اثناء تحميلك لعبة كراش للكمبيوتر ومن هذه المميزات :

  1. من اروع المميزات الموجودة في لعبة كراش هي اشكال الشخصيات والسيارات التي تختار منها ما يتناسب معك,بالاضافة الي الرسومات عالية الدقة التي تعطيك واقعية كبيرة اثناء اللعب.
  2. توفر اللعب الكثير من الطرق الموجودة والتي تختلف في اشكالها وطريقة اللعب بها,مما يعطي للاعبين الكثير من التشويق والاثارة اثناء اللعب.
  3. يوجد داخل اللعبة جميع الشخصيات الكرتونية المعروفة للعبة كراش,مما يجعلها اكثر واقعية.
  4. تحتوي على تصميمات مختلفة.
  5. جرافيك اللعبة على مستوى عالي والرسومات داخل اللعبة تكون مفصلة ودقيقة جداً.
  6. اصدرت اللعبة بتقنية ثلاثية الابعاد لتشعر انك في سباق حقيقي وواقعي.
  7. يمكن للاعب استخدام العديد من الصواريخ المتنوعة لهزيمة الاعداء.
  8. من الممكن ان تضع فخاخ للأعداء وبمجرد العبور على هذه الفخاخ سيتم تفجيرهم.
  9. اللعبة تضعك في جو من روح الاثارة والمنافسة.
  10. يمكن التحكم في اللعبة عن طريق اذرع التحكم.
  11. يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني ولعبها بدون استخدام انترنت.

نبذة عن تحميل لعبة كراش Crash

لعبة كراش من الالعاب الموجودة قديما,وتم الاصدار عن اللعبة في عام 1999 واثناء اصدار تلك اللعبة حصلت علي ضجة كبيرة جدا وحققت العديد من الانجازات والارباح الهائلة.

تميزت اللعبة عن باقي انواع العاب سباقات السيارات حيث يجب عليك اثناء اللعب الدخول في جو السباق والتركيز لاخذ الادوات الموجود داخل الطرق واخذها وضربها في الاعداء وتحطيم سياراتهم لتسيطر انت علي الساحة.

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر Crash من ميديا فاير

تحميل لعبة كراش Crash للكمبيوتر من الامور التي يبحث عنها الالاف من الاشخاص في وقتنا الحالي, لذلك اذا كن تريد تحميل لعبة كراش من موقع ميديا فاير من رابط مباشر يمكنك تنزيلها من الرابط التالي.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
محمود احمد مصري الجنسية يعمل في مجال شبكات الانترنت كاتب محتوي ألعاب لدي موقع جيمزلاج تحميل احدث الالعاب والتطبيقات تحميل العاب اندرويد العاب ايفون العاب كمبيوتر العاب اكشن العاب بنات العاب تلبيس العاب سباق العاب سيارات العاب مغامرات العاب طبخ العاب المزرعة العاب ذكاء العاب الغاز تحميل لعبة سوبر ماريو تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر www.gameslag.com

تعليقات

محتويات المقال