القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج دكتور ويب انتي فايرس للكمبيوتر كامل مجانا

تحميل برنامج دكتور ويب للكمبيوتر لمقاتلة الفيروسات Dr Web Antivirus جميع الأشخاص المستخدمة للبرامج والمحملة لها قد يعانون من كدمة أجهزتهم بالفيروسات ومع برنامج دكتور ويب للكمبيوتر أنتي فايروس حل مشاكل جهازك بنفسك.

تحميل برنامج دكتور ويب
تحميل برنامج دكتور ويب


صار هذه اللحظة من السهل بشكل كبير أختراق الأجهزة والتجسس بيسر عبر الإنترنت إلا أن برنامج دكتور ويب أنتي فايروس يقدم حراسة تامة لجهازك من التجسس وضمان كامل لإزاحة أي فيروسات .

بيانات عن Dr. Web Antivirus

برنامج دكتور ويب Dr. Web Antivirus من البرامج المأمورية التي تعمل علي مقاتلة الفيروسات المؤذية اثناء تصفحك للانترنت ويعتبر محرك للمسح والفحص بحثا عن الفيروسات وهو من البرامج المفتوحة المنبع العاملة علي تأمين جهاز الحاسب الآلي وكشف الوثائق المصابة ومقاتلة مستندات التجسس .

برنامج دكتور ويب انتي فايرس لمحاربة فايروس الحاسوب وأحصنة الطروادة وأدواري وبرامج الجذور الخفية والفيروسات يقوم بتحليل جهازك فحص إجمالي ويتيح التقارير الخاصة به في نهاية المطاف يجدر علينا أن نذكر أن برنامج دكتور ويب هو أولى البرامج المستخدمة من قبل المبرمجين في تأمين الجهاز من مخاطرة الخبطة بالفايروس .

ميزات برنامج دكتور ويب للكمبيوتر

يعمل برنامج دكتور ويب علي تنظيف المستندات المؤذية وحذف الفيروسات والبرامج الخبيثة دون اتلاف الملفات الأساسية مثلما انه اداة نافذة في تحري الحماية ومحاربة الفيروسات والملفات المؤذية , باستخدامك برنامج دكتور ويب Dr. Web Antivirus انتي فايرس يقوم بعطائك تقارير تفصيلية في وضعية وجود فيروسات او برامج خبيثة .

يعمل علي الحفاظ علي معلوماتك الشخصية من التطفل للهاكرز ويستطيع البرنامج عمل تحليل إجمالي للملفات التي توجد علي جهاز الحاسب الآلي المختص بك وحمايتها من الفيروسات والبرامج الخبيثة .

يمنح تقارير عن عدد الفيروسات والديدان الخبيثة التي تم اكتشافها ويوضح لك امكانية حذفها او تطوير الملفات المصابة كما انه يحمي بياناتك الشخصية وتعاملاتك المالية اثناء التعامل علي الانترنت من السرقة من قبل الهاكرز والمتطفلين.

أستخدامات برنامج دكتور ويب انتي فايرس

يقوم البرنامج ايضاً بتحليل قليل من الملفات اون لاين عبر الاتصال بقواعد معلومات خاصة بالبرنامج على شبكة الانترنت ,برنامج دكتور ويب انتي فايرس يستعمل أعلي التقنيات في تحليل علاقات مواقع الويب قبل الدخول اليها من الانترنت مثلما انه يقوم بالتبليغ السريع في حالة وجود صفحات ويب محملة بالبرامج الخبيثة او الفيروسات .

كما يعمل البرنامج علي عمل تجديد أتوماتيك حينما تتوفر اضافات علي نسخة البرنامج لتحسين اداء البرنامج لتعرف علي الفيروسات العصرية.

البرنامج مربوط بقاعدة بيانات خاصة به في طريق تحري افضل تأمين لجهاز الحاسب الآلي البرنامج له شهرة عالية بخصوص العالم لكثرة عدد مستخدميه , وقد حاز البرنامج علي العدد الكبير من الجوائز , وتَستطيع حفظ ملفه وتجربته في الحفاظ علي الكمبيوتر المخصص بك بعيدا عن الفيروسات ومواقع الانترنت التي تسبب ضررا بجهازك.

الملفات المؤذية موجوة على الإنترنت التي تنتقل إلى جهازك في أعقاب تصفحك على المواقع يمكن لك حذفها وإزالتها من خلال تحميل برنامج دكتور ويب أنتي فايروس احمي جهازك من الفايروسات الضارة عبر أحسن برنامج مستعمل لمكافحة الفيروسات والروبوتات .
reaction:
كاتب محتوي ألعاب لدي موقع جيمز ايجي www.gameseg.com

تعليقات