القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر برابط مباشر, حيث يبحث الملايين من الاشخاص حول العالم عن تحميل لعبة God Of War 4, فهي تعتبر من اقوي افلام الاكشن الموجودة علي اجهزة الكمبيوتر,وتحاكي اللعبة الواقع الحقيقي التي تم عرضه في الفيلم وهو الانتقام من العالم.

تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر

توفر اللعبة العديد من المهمات الرائعة والقوية التي تجعلك تعشق اللعبة ولا تمل منها ابدا ومن خلالها ستعرف اماكن جديدة موجودة داخل اللعبة,لذلك سنقدم لكم من مقالنا اليوم عبر موقع أعرف اكثر رابط تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر.

معلومات عن لعبة God Of War 4 للكمبيوتر

لعبة God Of War 4 تحتوي علي الكثير من المهمات الممتعة التي تجعلك تعشق اللعبة,واثناء تحميلك اللعبة ستقوم بلعب دور البطل كريتوس ومن المعروف عنه انه محارب من اسبارطا وهو يعمل في خدمة الهة اولمب,حيث اقسمت اليه الهة الحكمة بقتل الهة الحرب Ares, وهو المسئول عن قتل كريتوس لاسرته بالخطأ.

عندما يقوم Ares محاصرة مدينة اثينا بسبب الحقد علي شقيقته,يقوم حينها كريتوس يذهب الي رحلة طويلة ليبحث عن الشيء الوحيد الذي يستطيع من خلاله ايقاف Ares وهذا الصندوق هو Pandora Box,وفي النهاية سيستطيع كريتوس التخلص من Ares ويمسك اله الحرب مكانه.

تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر

لعبة God Of War 4 من اقوي العاب الحرب والقتال الموجودة علي اجهزة الكمبيوتر,وهي تعتمد علي القتال المباشر والاساليب والحركات المختلفة التي تستخدمها داخل اللعبة بالسلاح الاساسي الخاص باللاعب, بالاضافة الي احتوائك علي سلاح ثانوي يقوم اللاعب بأكتسابه من خلال الانتهاء من مستويات ومهمات اللعبة المختلفة.

وهناك بعض اللقطات التي ستظهر في اللعبة بالتصوير البطيء ويجب عليك حينها استخدامه بعض الحركات المعينة عن طريق استخدام يده وكل ذلك يتم في وقت محدد للتخلص من الاعداء.

مميزات تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر

تحتوي لعبة God Of War 4 علي العديد من المميزات التس ستجدها اثناء تحميل اللعبة,ومن هذه المميزات :

  • يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون دفع اي رسوم.
  • تحتوي اللعبة علي العديد من المراحل والمهمات التي تحتوي علي التشويق والاثارة.
  • المؤثرات الصوتية داخل اللعبة رائعة جدا.
  • تحتوي اللعبة علي رسومات رائعة تجعلك تشعر بأنها واقعية جدا.
  • اللعبة تمثل نفس الاحداث الموجودة في الفيلم المعروف God Of War 4.
  • يمكنك تشغيل اللعبة علي جميع اصدارات الويندوز المختلفة.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
محمود احمد مصري الجنسية يعمل في مجال شبكات الانترنت كاتب محتوي ألعاب لدي موقع جيمزلاج تحميل احدث الالعاب والتطبيقات تحميل العاب اندرويد العاب ايفون العاب كمبيوتر العاب اكشن العاب بنات العاب تلبيس العاب سباق العاب سيارات العاب مغامرات العاب طبخ العاب المزرعة العاب ذكاء العاب الغاز تحميل لعبة سوبر ماريو تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر

تعليقات

محتويات المقال