القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

طريقة اخفاء شبكة الواي فاي tedata تي اي داتا

طريقة اخفاء شبكة الواي فاي tedata تي اي داتا

السلام عليكم احبائي, من منا الآن لا يستخدم الانترنت في حياته الطبيعيه هناك منا من يستخدمة في الدراسة ومنا من يستخدمة في العمل وهناك الكثير منا يستخدم الانترنت في لعب الكثير من الألعاب الإلكترونية في جميع الالعاب الرائعه في هذه الفترة يجب أن تلعبها عن طريق الانترنت فيجب على الإنترنت أن يكون أكثر سرعة لكي نستطيع أن نمارس هذه الانشطة.

اخفاء شبكة الواي فاي
اخفاء شبكة الواي فاي

هناك الكثير من الاصدقاء او الجيران يطلبون منك الباسورد الخاص بالشبكة اللاسلكية الخاصة بك وأنت تشعر بالكثير من الحرج لذلك تقوم باعطائها اياه , ولكن الان يمكن ان تقوم باخفاء شبكة الانترنت الخاصه بكل سهولة , لكي لا يطلب منك أحد هذا الباسورد ويمكنك ان تستخدم الشبكة الخاصة بك دون علم اي شخص انها موجودة من الأساس , كما انه يمكنك ان تعمل على إخفائها بكل سهولة دون الحاجة الى الكثير من البرامج هيا بنا يا اصدقائي نتعرف علي كيفية اخفاء شبكة الواي فاي خاصتنا

اخفاء شبكة الواي فاي te data وتأمين الراوتر

جميعنا الان نستخدم الإنترنت في شتى المجالات المختلفة وبسبب معرفتنا الكاملة الان لاننا في عصر التقدم والتكنولوجيا وهو القرن الواحد والعشرين يجب ان نعلم ان هناك الكثير من الاختراقات التي يمكن أن تحصل من الهاكرز وكل هذه الامور تكون عبارة عن موجات او برامج او اشارات يمكن أن تستخدمها لكي يستطيعوا ان يقوموا باختراق الاجهزة الخاصة بنا.

الشبكة اللاسلكية تكون عبارة عن موجات لاسلكية تدخل وتخرج وفي الوسط هناك الكثير من الترددات والذبذبات الموجودة , وايضا هناك الكثير من الجيران الذي يكون بجانبك يريدون أن يعرفوا الباسورد الخاص بالشبكة الخاصة بك وانت لا تريد أن تسبب الاحراج الي نفسك.

فيجب عليك ان تقوم بتأمين شبكة الواي فاي الخاصه بك عن طريق صناعة باسورد قوي وايضا اخفاء شبكة الواي فاي , الآن سوف نتعرف معا كيفية اخفاء شبكة الواي فاي ولكن يجب أن تطمئن , لاننا نعرف انه بالتأكيد يصعب اختراق شبكة واي فاي مؤمنة بشكل كامل.

شرح طريقة اخفاء شبكة الواي فاي te data

  1. في البداية تقوم بفتح اي متصفح يمكنك البحث عن طريق وتقوم بادخال 192.168.1.1 وهو عنوان الاي بي الخاص بك.
  2. سوف تدخل على صفحة بها اثنين من الخانات واحدة مكتوب بها اليوزر نيم والأخرى بها الباسورد سوف تقوم بإدخال كلمة admin في خانة اليوزر نيم وسوف تقوم بإدخال كلمة admin مكان الباسورد ايضا.
  3. بعد ذالك سوف تقوم باختيار كلمة basic المتواجدة في الجانب.
  4. بعد ذالك سوف تقوم باختيار أمر wlan.
  5. الآن يجب عليك تفعيل خاصية hide broadcast اخفاء شبكة الواي فاي الخاصة بك.
  6. بعد ان تنتهي من الامر يجب عليك ان تقوم باختيار submit لحفظ التعديلات.
reaction:

تعليقات