القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

شرح طريقة قطع الانترنت عن اى شخص من اعدادات الراوتر

شرح طريقة قطع الانترنت عن اى شخص من اعدادات الراوتر

اهلا بكم ايها الاصدقاء , جميعنا لدينا الشبكات اللاسلكية التي نستخدمها لكي نستطيع أن نتصل بالانترنت , جميعنا نستخدم الإنترنت في الكثير من المجالات منا من يستخدم الإنترنت في دراسة الكثير من الكورسات ومنا من يستخدم الانترنت في الأعمال , فيجب على الانترنت ان يكون اكثر سرعه.

قطع الانترنت عن الاجهزة المتصلة بالراوتر
قطع الانترنت عن الاجهزة المتصلة بالراوتر

هناك الكثير من المتطفلين الذين يقومون بمعرفة الشبكة اللاسلكية الخاصة بك ويقومون بتحميل الكثير من الفيديوهات والكثير من الأفلام وهذا الأمر يقوم بتقليل السرعة الخاصة بالشبكة اللاسلكية الخاصة بك فيجب عليك ان تقوم بقطع الاتصال بطريقة سريعة لكي تستطيع ان تكمل الأعمال الخاصة بك , الكثير منا يريد ان يقوم بهذا الأمر ولكنة لا يعرف الطريقة الصحيحة لكي يقوم بقطع الاتصال بين هذه الأجهزة والشبكة اللاسلكية الخاصة بك.

قطع الانترنت عن الاجهزة المتصلة بالراوتر

الان يمكنك ان تقوم بقطع الاتصال الخاص بشبكة الانترنت الخاصة بك مع الاجهزة الاخرى بكل سهولة دون اللجوء إلى الكثير من البرامج الاخرى , لان هذه البرامج تكون مضرة في بعض الأحيان فهناك الكثير من الهاكرز المحترفين يقومون بصناعة برامج مثل هذه لكي يقوموا باختراق الكثير من الأجهزة ثم يقوموا بمساومة اصحاب هذه الاجهزة على البيانات التي توجد عليها.

يمكنك الآن بضغطة زر واحدة ان تقوم بمعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة اللاسلكية الخاصة بك بكل سهولة وايضا يمكنك ان تتحكم في الاجهزة التي تتصل ويمكنك ايضا ان تتحكم في السرعة التي يمكن ان يستخدمونها اثناء التصفح وليس هذا الامر فقط بل يمكنك ان تعرف جميع البيانات الخاصة بهذه الاجهزة مثل عناوين الاي بي وهكذا.

طريقة قطع الانترنت عن اى شخص من اعدادات الراوتر

في البداية سوف تقوم بفتح المتصفح ثم تقوم بإدخال رقم الاي بي الافتراضي وهذا الرقم هو 192.168.1.1. بعد ذلك تقوم بالبحث في المتصفح , بعد ذلك الأمر تقوم ستظهر لك نافذه بها يوزر نيم وباسورد سوف تقوم بإدخال كلمة admin في خانة اليوزر نيم admin في خانة الباسورد ثم تقوم بالضغط علي مفتاح الإدخال ,بعد أن تقوم بالدخول على الصفحة الرئيسية للراوتر :

  1. بعد أن تقوم بالدخول على الصفحة الرئيسية للراوتر سوف تقوم باختيار Interface Setup” ثم “LAN”.
  2. بعد اختيار الأمر سوف تقوم باختيار جدول DHCP , هذا الجدول يحتوي على جميع عناوين الاي بي الخاصة بالاجهزة التي تتصل بالشبكة اللاسلكية الخاصة بك
  3. بعد أن تقوم بالدخول على الراوتر سوف تقوم بنسخ عنوان mac الخاص بالشخص الذي تريد ان تقوم بقطع الانترنت عنه.

أخيرا بعد ان تقوم بنسخ عنوان الماك بالشخص تقوم باختيار “Interface Setup” ثم “Wireless” تقوم بالمرور الى الأسفل لكي تختار امر Wireless MAC Address Filter ثم تقوم بلصق عنوان الماك الخاص بالشخص الذي تريد قطع الاتصال عنه في أول خانة بعد ذلك تقوم باختيار أمر Deny Association وبعدها تختار امر Activated ثم تقوم باختيار save وبهذه الطريقة قد قمت بقطع الاتصال بين الشبكة الخاصة بك وبين الشخص.
reaction:

تعليقات