القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيفية تركيب وتعطيل جهاز تتبع السيارة GPS

كيفية تركيب وتعطيل جهاز تتبع السيارة GPS

يتجه العالم في وقتنا الحالي إلى تطوير سلوك الأفراد فيما يخص وسائل الأمان والحماية. عبر تتبع السيارة عن طريق GPS لذلك سوف نتكلم اليوم عن موضوع شائع ويحتاج بعض الأشخاص وهو كيفية تعطيل جهاز تتبع السيارات Gps.

اين يوجد جهاز تتبع السيارات Gps
جهاز تتبع السيارات

حيث يمكنك من تعطيل جهاز تتبع المركبات الموجود داخل السيارة من خلال عدة طرق مختلفة على حسب كل جهاز GPS ونوعه. لكن نحن سوف نشرح بشكل عام عن أجاهزة تحديد موقع السيارة عبر GPS.

اين يوجد جهاز تتبع السيارات Gps

تختلف المركبات من واحدة إلى أخرى واماكن تواجد جهاز تحديد موقع السيارات حيث ينبغي عليك اما ان تقوم بالبحث داخل وخارج العربة وبالقرب من الباب الذي بجانب السائق أو تحت مقود السيارة أو خلف جهاز الراديو. كما انك سوف تتعرف على الجهاز من خلال الاسم المكتوب على كل أجهزة تتبع المركبات Gps.

لكن في حال لم تتمكن من العثور عليه. سوف يكون جهاز تتبع السيارات مخفي. لذلك يمكنك استخدام جهاز تشويش GPS الذي يمكنك شرائه من احد المتاجر الإلكترونية.

كيف اعرف أن السيارة فيها جهاز تتبع

يمكنك من معرفة جهاز تتبع السيارات المخفي عبر شراء أداة مختصة في البحث وإيجاد أجهزة التتبع والتي تعمل على التقاط الإشارات الاي يصدرها جهاز GPS. لذلك عليك أن تقوم بتحريك جهاز كشف أجهزة تتبع الجي بي اس يمين ويسار والى الأعلى والاسفل لبعض الوقت. والسبب في ذلك هناك أنواع من أجهزة GPS تقوم بنقل إشارات متقطعة.

وبعد ايجاد الجهاز قم بفصل الأسلاك عنه بالإضافة إلى تعطيله من خلال زر الايقاف الموجود داخل أسفل غطاء جهاز GPS أو تحت البطارية. حيث يحتوي جهاز الجي بي اس على شريحة تتبع تشبه شريحة رقم الهاتف ويمكنك من إزالتها ورميها أيضآ.

طريقة تركيب برامج تشويش جي بي اس

إن كنت تمتلك جهاز تشويش GPS يمكنك الشروع في توصيل الجهاز بجانب السائق في مكان ولاعة السجائر الموجودة داخل السيارة. وبعد التركيب وتشغيل البرنامج سوف يصدر إشارات وموجات تمنع نظام تتبع السيارة. مما يمنع تحديد موقع السيارة ويتم تعطيل جهاز تتبع المركبات من بث إشارة التعقيب عبر الأقمار الصناعية.

جهاز تتبع السيارة عن طريق الجوال

هناك عدة طرق تمكن من معرفة مكان السيارة عن طريق GPS من خلال الهاتف بأستخدام برنامج تتبع السيارات للأندرويد. لذلك يمكنك البحث في متجر جوجل بلاي أو لأجهزة الأيفون على Apple store عن تطبيقات تعمل على تتبع وتحديد مكان السيارات بإستخدام الأقمار الصناعية والإحداثيات الجغرافية.

كيفية تتبع Gps السيارة عن طريق الجوال بدون برنامج

يمكنك من معرفة مكان السيارة عن طريق الهواتف الذكية سواء كان Android أو iOS. من خلال الخطوات التالية :

  1. الدخول إلى اعدادات الهاتف أو فتح قائمة الاشعارات على الشاشة.
  2. البحث عن خيار المواقع – Gps.
  3. وقم تفعيله ان كان غير مفعل.
  4. ثم ربط جهاز التتبع الموجود في السيارة والبدء في تعقبها أينما كانت.
reaction:

تعليقات