القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

شرح طريقة نقل الاسماء من الايفون الى الشريحة

شرح طريقة نقل الاسماء من الايفون الى الشريحة

اهلا بكم ايها الاصدقاء , من منا لا يستخدم الهواتف الذكية الآن؟...الاجابة سوف تكون جميعنا نستخدم الهواتف الذكية وهناك الآن أكثر من جهاز وهناك الكثير من انظمة التشغيل التي تعمل على الهواتف الذكية , ولكن أشهر الأنظمة الموجودة نظام تشغيل اندرويد ونظام تشغيل اي او اس , يعتبر هذين النظامين هما المتربعين على عرش أنظمة التشغيل.

نقل الاسماء من الايفون الى الشريحة
نقل الاسماء من الايفون الى الشريحة

هناك مشكلة تقابل الكثير منا إذا كنا من مستخدمي نظام تشغيل هواتف آيفون التي تعمل تحت نظام تشغيل اي او اس , وهي ان هاتف ايفون عندما يقوم بتسجيل الأسماء لا يقوم بتسجيلها على الشريحة الخاصة بك بل انه يقوم بتسجيلها علي الهاتف نفسة والكثير منا لا يعرف الطريق التي يقوم من خلالها بنسخ جهات الاتصال الخاصة به على الشريحة قبل ان يقوم بتغيير الهاتف الخاص به , سوف نتعرف على الان علي طريقة نسخ الاسماء من الايفون الى الشريحة ..

خطوات نقل الاسماء من الايفون الى الشريحة

هناك الكثير من الطرق يا اصدقائي لكي تقوم بنقل او نسخ الاسماء من الايفون الخاص بك الى الشريحة الخاصة بك واي ضا العكس بمعنى نقل الاسماء من الشريحة الي الهاتف الذي يعمل تحت نظام تشغيل اي او اس ,في البداية سوف نتعرف علي كيفية نسخ الاسماء من الهاتف الى الشريحة.

سوف نقوم بهذا الأمر ولكن يجب ان نقوم بتقسيمها الى خطوتين :

  1. الخطوة  الاولي : نقل الاسماء من الايفون الي جهاز الكمبيوتر الذي سوف نستخدمه.
  2. الخطوة الثانية : هي نقل الاسماء التي قمنا بنسخها الى الشريحة الخاصة بنا.

في البداية سوف نقوم بتحميل EaseUS MobiMover Free وهذا البرنامج عبارة عن اداة يستطيع جميع مستخدمي هواتف آيفون التي تعمل تحت نظام تشغيل اي او اس باستخدامه في الكثير من المجالات والكثير من الموضوعات , فانه برنامج تستطيع من خلالة ان تقوم بتحميل او نقل اي بيانات تريدها سواء من الايفون الى الكمبيوتر او من جهاز الكمبيوتر الى الايفون.

فيمكنك من خلال هذا البرنامج ان تقوم بتحميل صور او رنات او اغاني او فيديوهات او صور والكثير من الملفات وكل هذه الامور تكون في غضون ثواني قليلة , بعد ان تقوم بتحميل البرنامج يجب عليك ان تقوم بتثبيته وهو سهل التثبيت ولا ياخذ الا ثواني قليلة في التثبيت.

بعد هذا الامر تقوم بفتح البرنامج واختيار جهات الاتصال عن طريق الضغط عليها بالماوس الخاص بجهاز الكمبيوتر ثم تقوم بتحديد جميع الجهات التي تريد ان تقوم بنقلها بعد ان تقوم بتحديدها سوف يقوم البرنامج بنقل الأسماء بسرعة كبيرة على جهاز الكمبيوتر وسوف تكون الاسماء محفوظة في الجهاز كملف html.

بعد ذلك سوف تقوم بتوصيل الهاتف الآخر على جهاز الكمبيوتر عن طريق كابل usb ثم تفتح البرنامج وتضغط علي استيراد جهات الاتصال , سوف يقوم البرنامج بنقل جميع الاسماء الي الشريحة الجديدة بعد هذا الامر يمكنك ان تتاكد من نسخ جهات الاتصال الي الشريحة
reaction:

تعليقات