القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تنزيل لعبة تلبيس بنات ومكياج للاندرويد

لعبة تلبيس بنات ومكياج للاندرويد، يعتبر ذلك الفئة من الألعاب مثيراً للغاية بالنسبة إلى الأطفال الذين تبدأ أعمارهم من 3 سنين وحتى 13 عاماً، علماً بأن تلك الألعاب تجذب الإناث بشكل خاص في وجود اهتمامها بجميع ما يجذب الفتيات الصغار في مقتبل العمر.ويمتاز ذلك الفئة من الألعاب الرائعة المختصة بالبنات بالاهتمام بكافة التفصيلات التي تلفت أنظار الإناث الصغار، من خلال إيهام الإناث الحاضرة في اللعبة بالعديد من الأزياء العصرية، إضافة إلى قص شعر تلك البنات وايضاًً عمل المكياج المختص بهن.

لعبة تلبيس بنات ومكياج للاندرويد
لعبة تلبيس بنات

تنزيل لعبة تلبيس بنات

تتميز تلك الألعاب بحجمها الصغير بعكس الكثير من الألعاب الأخرى التي تستهلك مساحة أضخم على القرص القوي داخل جهاز الحاسب الآلي المخصص بك، ولا يقتصر الأمر على ذلك ليس إلا لكن إن تلك الألعاب لا يكون لها أيضاً أي نفوذ سلبي عقب بدء التشغيل على سرعة الجهاز.

وتتضمن هذه الألعاب على الكثير من الموضوعات الرائعة التي تشد نظر البنات إليها، وخاصة في وجود انتباه الفتيات بشكل دائم بأدوات المكياج والأزياء والموضة، إذ تُعتبر تلك الأشياء بكون أساسيات في حياة كل بنت سواء كانت صغيرة أو حتى كبيرة.

وتُساعد تحميل لعبة تضليل فتيات العديد من الإناث على التسلية والترفيه في أوقات فراغهم، نتيجةًً إلى الأسلوب والكيفية الرائعة التي تم بها إنشاء اللعبة والاهتمام بالعديد من التفصيلات المرتبطة بعالم الأزياء وطريقة تنسيق عتاد المكياج لأي بنت داخل اللعبة.

بيانات عن لعبة تلبيس بنات ومكياج للاندرويد

لا تتشبه العاب إناث خداع ومكياج على الإطلاقً عن أي لعبة أخرى خاصة بالفتيات الصغار، إذ تُساعد تلك الألعاب الفتاة الضئيلة على تعلم العديد من الموضوعات المخصصة بالذوق الرفيع على صعيد الأزياء التي ترتديها الفتيات.

وتُساعد أيضاً الفتيات الصغيرة على تعلم كل كبيرة وصغيرة عن المكياج وكيفية وضعه بطريقة صحيحة، الأمر الذي يجعل تلك الألعاب علمية في نفس الوقت وليست محض ألعاب للترفيه وإضاعة الدهر، إذ يُحذر طول الوقتً الأباء والأمهات بوجوب السماح لأي فتاة صغيرة بممارسة هذا النمط من الألعاب الجميلة.

وتُأسهَم تحميل لعبة تلبيس بنات في تزايد وعي البنات الضئيلة من أجل الاهتمام بمظهرها في مواجهة الناس بصورة عامة، الأمر الذي يُساعد أي والد وأي أم كثيراً على تعليم بناتهن الناشئين على تعلم كل تلك الأمور دون تكلف عناء التوضيح والتفسير بعكس ما كان يأتي ذلك في بال الدهر.

ولعل أكثر ما يُميز تلك الألعاب أنها عبارة عن عدد من الألعاب ضِمن لعبة واحدة فقط، إذ تجد أي بنت صغيرة في نطاق اللعبة لدى الافتتاح في تشغيلها عدة أقسام مختلفة متمثلة في تلبيس بنات أو قص شعر البنات إضافة إلى ذلك عمل المكياج للبنات، وهو ما جعلها تجذب شريحة ضخمة وعظيمة من البنات من متباين أنحاء العالم.

أهم ميزات تنزيل لعبة تلبيس بنات

  1. سهولة الاستخدام لأي طفلة ضئيلة مهما كان حياتها بداية من 3 سنين، نتيجةًً إلى عدم توفر أي تعقيدات كليا بعكس ألعاب أخرى شبيهة.
  2. إنعدام وجود أي مشاكل كليا في حفظ ملف اللعبة نتيجةًً لكونها بلا مقابل الترخيص وليست مدفوعة.
  3. سهولة تشغيل اللعبة دون أي عوائق، حيث يتوجب على أي بنت الضغط على اللعبة حتى تبدأ في الحال في الجهد.
  4. عدم احتواء اللعبة على أي برامج مؤذية ربما أن تؤثر سلباً على جهازك سواء الحاسوب أو التليفونات المحمولة.
  5. يُمكن تشغيل هذه اللعبة على أي منظومة من أنظمة التشغيل المتغايرة، مثلما تعمل ايضاًً على عموم أنواع الهواتف الذكية لصغر حجمها.

reaction:

تعليقات