القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تعرف علي أفضل برنامج تحميل سريع للكمبيوتر

تعرف علي أفضل برنامج تحميل سريع للكمبيوتر

برنامج تحميل سريع للكمبيوتر بالمجان وبشكل سريع وذلك لتنزيل الفيديو والبرامج والألعاب وكافة أنواع الملفات من الإنترنت وهناك العديد من البرامج للتحميل المجاني للكمبيوتر منها برنامج free download manager وله العديد من المميزات وايضا برنامج تورنت وغيرها من البرامج التي سوف نتحدث عنها في هذا المقال.

برنامج تحميل سريع للكمبيوتر
برنامج تحميل سريع للكمبيوتر

برنامج تحميل سريع للكمبيوتر

يعد برنامج داونلود مانجر برنامج تحميل سريع للكمبيوتر fast download manager بشكل مجاني حيث يمكنك من خلاله تحميل ما تشاء من المواد المتوفرة على الإنترنت كما يحتوي على الإمكانيات والأدوات التي يتم استخدامها في تحميل كافة الأشياء من ألعاب وفيديوهات وكافة أنواع الملفات وبسرعة عالية كما يوفر هذا البرنامج إمكانية تحميل أي فيديو من أي موقع إلى الكمبيوتر بالمجان.

كما يدعم ذلك البرنامج تقنية bittorrent بالتالي يتم الاعتماد عليه في تنزيل كافة البرامج كما يتميز ذلك البرنامج بأنه يدعم أشهر متصفحات الإنترنت مثل كروم وفاير فوكس وسفاري ويتميز هذا البرنامج أيضا بأنه يوفر القدرة على تحميل ملفاتك بسرعة 10 أضعاف البرامج الأخرى.

كما يتميز بإمكانية استعراض الفيديو والصوت قبل القيام بعملية التحميل وتصنيف الملفات وترتيبها لذلك يعد ذلك البرنامج من أفضل برنامج تحميل سريع للكمبيوتر كما يمكن استخدام البرنامج في التحميل من مواقع التورنت بسهولة.

برنامج تحميل سريع للكمبيوتر jdownloader

يعد هذا البرنامج من أهم برنامج تحميل سريع للكمبيوتر وهو هام في تحميل الفيديو والألعاب والكثير من الملفات عبر الإنترنت ويعتبر البرنامج مجاني تماما ومفتوح المصدر كما يوفر للمستخدمين الكثير من المميزات الرائعة التي تميزه عن غيره من برامج تحميل للكمبيوتر بشكل سريع وفائق في السرعة.

ويتميز ذلك البرنامج أنه مجاني تماما ويتوفر بعدة لغات ومتاح على كافة أنظمة التشغيل منها ويندوز ولينكس وماك وتحكم مميز في عملية التحميل البدء والإيقاف والاستئناف كما يتميز ذلك البرنامج بإمكانية تحميل عدة ملفات في وقت واحد من خلال ذلك البرنامج.

يمكن أيضا تحميل أي فيديو من الفيس بوك إلى الكمبيوتر من خلال ذلك البرنامج بكل سهولة ويسر ويتم التحميل أيضا من خلال أكثر من اتصال إنترنت مختلف.

برنامج تحميل سريع للكمبيوتر uget

يعد هذا البرنامج من أفضل برنامج تحميل سريع للكمبيوتر ويتميز هذا البرنامج بقدرته على استخلاص المواد المرئية من أكثر من موقع على الإنترنت مثل الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب والمقاطع الصوتية والبث المباشر وتحميلها على المستخدم دون تدخل منه كما يوفر ذلك البرنامج أقوى إضافات لجوجل كروم لتحميل كافة الفيديوهات وخاصة الطويلة وصعبة التحميل.

يتم الضغط على الرابط الخاص بذلك البرنامج لتحميل كافة الفيديوهات من أي موقع مجانا للكمبيوتر ويتميز كذلك بإمكانية إضافة وسم لبعض الملفات لعمل فلترة لها عند تحميلها ويستطيع البرنامج استئناف عمليات التحميل التي لم تكتمل تحميلها أو توقفت عملية التحميل لأي سبب كان بالرغم من صغر حجم البرنامج إلا أن سرعته كبيرة جدا في التحميل للكمبيوتر.

مميزات flashget برنامج تحميل سريع للكمبيوتر

يتميز ذلك البرنامج من أفضل برنامج تحميل سريع للكمبيوتر حيث أنه لا يستهلك الكثير من موارد الحاسوب كما أنه يمكن لهذا البرنامج تحميل العديد من الملفات من خلال الإنترنت عبر سحب وإسقاط الروابط في البرنامج وهو برنامج مجاني وسهل الاستخدام.

كما يستخدم البرنامج تقنيات جديدة وحديثة من أجل توفير تحميل سريع وقوي ويسهل البرنامج تحميل ملفات متنوعة ومختلفة بسرعة فائقة وعالية جدا مع الحفاظ على سرعة جيدة لاستخدامها أثناء تصفح الويب.
reaction:

تعليقات