القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة يمكن تنفيذها بتطبيق بعض البرامج المخصصة لفتح هذه المواقع، حيث يصعب على كثير من المستخدمين لشبكة الإنترنت الاستفادة من بعض المواقع الهامة المحجوبة عنهم، ويكون الوصول إليها أمر صعباً جدًا ولهذا قام الكثير من المبرمجين من طرح مواقع خاصة تسهم بفاعلية في فتح هذه المواقع المحجوبة لأجهزة الأندرويد و الأيفون وأجهزة الكمبيوتر.

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة
موقع لفتح المواقع المحجوبة

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة 2019

تعتبر طريقة وضع إضافات على متصفح جوجل كروم و متصفح فايرفوكس من اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة إلى جانب وجود ميزة لمتصفح Opera VPN الذي يساعد المستخدم في الحصول على VPN مجانٍا طوال الحياة، ويستخدم في تخطى الحظر فتح المواقع المحجوبة عن المتصل بشبكة الانترنت.

كما يوجد موقع هام وبسيط يمكن الاستفادة من لحل هذه المشكلات التي يتعرض لها المستخدم لأجهزة الكمبيوتر والاندرويد وهو موقع kproxy وهو يعد من أشهر وأقوى المواقع التي تفيد في تخطي كافة المواقع المحجوبة ويمكنك الدخول على الموقع من هنا.

متصفح المواقع المحظورة

فقط يستطيع المستخدم اتباع اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة من خلال الدخول على رابط موقع VPNBook ويقوم المستخدم بكتابة اسم الموقع المحجوب في المستطيل الموجود في الوسط، ثم يختار السيرفر المراد الدخول إليه، حيث يوجد 3 سيرفرات وفقًا للبلد وهي كما يلي :

دولة الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا وكندا، ويستطيع الموقع إجراء اختبار عشوائي حيث يكون الأفضل إذ أن الموقع يشتمل على سيرفرات كثيرة لذا يجب الضغط على Random Proxy ثم اضغط على مربع.

وعندما تظهر لك صورة أنك تتصفح في دولة البرتغال مثلا ولا تتصفح في مصر فهذا يعني أنك قد نجحت في اختراق الموقع المحجوب ويمكنك تصفحه بكل سهولة وبدون تنزيل أي تطبيق أو إضافي على جهازك.

أفضل موقع لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

يستطيع المستخدم اختيار اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة على جهاز الاندرويد الخاص به من خلال اختيارين، الأولى هي القيام بتحميل برنامج VPN على الهاتف، أو يمكن فتح المواقع المحجوبة بدون تنزيل أي تطبيقات من خلال موقع hide me وهو موقع شهير ويعرفه جميع المستخدمين وهو مناسب لكافة هواتف الأندرويد.

وعند تشغيله تظهر واجهة البرنامج التي من السهل التعامل معها، وفيها يقوم المستخدم م بكتابة اسم الموقع المحجوب في دولته والمراد فتحه حيث يتم تصفح الموقع بسهولة على الهاتف بدون مواجهة أي صعوبات كما يعد الموقع آمن جدًا ولا يضر بتطبيقات الأندرويد الأخرى.

كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

من خلال البحث عن اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة تبين أنه يمكن للمستخدم تخطي هذه المواقع بدون استخدام أي مواقع مساعدة وبدون الحاجة للاستعانة ببرامج خاصة، فقط يمكن التعديل في السيرفرات DNS التي يستخدمها الطالب، يعد هذا الموضوع سهل للغاية ويمكن تنفيذ الخطوات التالية لفتح المواقع المحجوبة :

  1. يجب الدخول من جهاز الكومبيوتر على اللينك التالي Control Panel\All Control Panel Items\Network Connections.
  2. فقط يضغط المستخدم على Change Settings Of This Connection.
  3. من ثم تظهر صفحة يختار منها internet protocol version 4

ويقوم بتعديل السيرفرات DNS المستخدمة إلى سيرفرات أخرى جديدة مثل سيرفرات البحث الروسي وهي كما يلي: Yandex.

  • 77.88.8.8
  • 77.88.8.1

من خلال الطرق السابقة التي تم شرحها، يستطيع المستخدم اختيار اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة على كافة أجهزة الكمبيوتر والأندرويد والأيفون بدون أي مشكلات وتصفح ما يرغب من مواقع بجميع دول العالم.
reaction:

تعليقات