القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

حل مشكلة توقف ارتباط الواي فاي بالتلفاز

حل مشكلة توقف ارتباط الواي فاي بالتلفاز TV الشبكة غير موجودة عادة ما تفقد أجهزة تلفزيون Vizio انتماءها إلى شبكتك دون أي سبب يمكن تفسيره ، كما أن الحلول تكاد تكون غامضة. لحسن الحظ ، قمنا بتجميع أبسط الإصلاحات للحث على تلفزيون Vizio الخاص بك المتصل بشبكة Wi-Fi ، لذلك ستعود إلى المشاركة في برامجك المفضلة. إليك الطريقة.

كيفية إعادة ضبط جهاز التوجيه
توقف ارتباط الواي فاي بالتلفاز

تحقق من تشغيل شبكة Wi-Fi

قبل البدء في تشخيص المشكلات المحتملة إلى جانب جهاز التلفزيون الخاص بك ، قم بتصديق شبكة Wi-Fi وجهاز التوجيه على نحو صحيح.

إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك يحتوي على أضواء مؤشر على المقدمة ، فقم بالتصديق على أنها جميعها مضاءة ومومضة (أو صلبة إذا كان ذلك يعمل بجهاز التوجيه).

ابحث عن كمبيوتر محمول أو هاتف ذكي واعترف بأنه متصل بشبكة Wi-Fi مماثلة بسبب التلفزيون.

حاول فتح موقع ويب أو تشغيل فحص سرعة. إذا كان الجهاز متصلاً ، فإن المسألة تكمن في التلفزيون. إذا لم يكن الجهاز الآخر متصلًا ، فيجب عليك حل مشكلة الانتماء الصافي.

كيفية إعادة ضبط جهاز التوجيه

يمكن حل مشكلات خاصية Wi-Fi عن طريق إعادة ضبط جهاز التوجيه وإعادة الاتصال. إليك الطريقة.

قم بإيقاف تشغيل التلفزيون والتراجع عنه.

افصل كابل الجهاز من جهاز التوجيه واتركه موصولًا لمدة ستين ثانية على الأقل.

قم بتوصيل الموجه مرة أخرى وتوقع ظهور جميع المصابيح مرة أخرى. قد يستغرق هذا ما يصل إلى 10 دقائق.

قم بتوصيل التلفزيون الخاص بك مرة أخرى.

اذهب إلى الإعدادات> تحقق من الانتساب. إذا ظهرت سرعة نقل ، فهذا يشير إلى أن تلفزيونك متصل حاليًا بالشبكة.

كيفية تبديل إعدادات DHCP

إذا لم ينتج عن أي من الخطوات المذكورة أعلاه انتماء Wi-Fi كبير ، فستحتاج إلى تبديل إعدادات DHCP. يرمز DHCP إلى بروتوكول تكوين المضيف الديناميكي ، وقد يكون ذلك بمثابة طريقة رائعة للادعاء بأنه يساعد التلفزيون وجهاز التوجيه على اللعب بشكل جيد. إليك الطريقة لتبديل الإعداد.

  1. اضغط على زر القائمة على جهاز التحكم عن بعد.
  2. حدد الشبكة من اختيارات القائمة.
  3. حدد الإعداد اليدوي.
  4. حدد DHCP. بجانب ذلك سوف تكون كلمة أو إيقاف.
  5. إذا كان الإعداد جاهزًا لـ OFF ، فاضغط على السهم الصحيح لإظهاره.
  6. إذا كان ON ، اضغط على السهم الصحيح مرة واحدة لإظهاره ثم مرة أخرى لإظهاره مرة أخرى.
  7. اختبار الانتماء الخاص بك.

في معظم الحالات ، يجب أن يستمر إعداد DHCP. يمكن أن يؤدي تبديل هذا الإعداد إلى استعادة الانتماء الخاص بك بمجرد أن يفقده التلفزيون.

تغيير إعدادات جهاز التوجيه الخاص بك

في بعض الحالات ، ليست المسألة خللًا في التلفزيون أو جهاز التوجيه ، ولكن بدلاً من ذلك تتعارض مع إعدادات أمان جهاز التوجيه. توجد هذه الإعدادات لمنع حزمة البرامج الضارة من الحصول على تعليق في جهاز التوجيه الخاص بك أو لإيقاف الوصول إلى شبكتك.

على سبيل المثال ، واحدة من جميع مقدمي خدمات الإنترنت الأكثر شيوعًا داخل البلد هو Comcast. جهاز التوجيه العادي الخاص بهم هو أن Arris TG862 ، الذي يحتوي على أمان متكامل يتعارض بشكل خاص مع أجهزة تلفزيون Vizio. غالبًا ما يتم تغيير إعداد جهاز التوجيه الخاص بك إلى WPA PSK TKIP. لا داعي للقلق فيما يتعلق بأي وسيلة من الواصف (اختصار العنوان الرسمي لإعداد الشبكة) ، ومع ذلك يجب عليك التحقق من طريقة تعديل أمان جهاز التوجيه الخاص بك.

إذا تم توفير جهاز التوجيه الخاص بك من قبل مزود الخدمة الصافي الخاص بك ، فقم بقراره واترك الطريق لتعديل إعدادات الأمان. إذا كنت تستخدم جهاز التوجيه الخاص بك ، ارجع إلى دليل المالك. هناك العديد من الخيارات للاستقرار منها ، لكن تلفزيونات Vizio تعمل بشكل أفضل مع إعداد WPA PSK TKIP.

في معظم أجهزة التوجيه يمكن أن تبدو الطريقة مثل هذا:

افتح مستعرض إنترنت على كمبيوتر محمول أو سطح مكتب وفرز 10.0.0.0 في شريط محدد موقع الموارد. هذا يمكن فتح شاشة تسجيل الدخول جهاز التوجيه.

عادةً ما يكون اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور الافتراضيين لكلمة "admin" و "password". تسعى هذه. إذا كانت لا تعمل ، فاكتشف اسم الشبكة وكلمة المرور لشبكة Wi-Fi بمجرد تسجيل الدخول ، ابحث عن خيار Associate in Nursing بعنوان الانتماء على الشاشة واختره اختر Wi-Fi> تحرير.

هذا الكشف عن قائمة إعدادات Wi-Fi. من هنا ، ستقوم بتعديل اسم شبكتك وتعديل إعدادات الأمان. ابحث عن خيار تبديل جهاز التوجيه الخاص بك بـ WPA PSK TKIP واختياره حفظ التغييرات الخاصة بك وتسجيل الخروج.

بمجرد القيام بذلك ، يجب أن تقوم بتشغيل دورة التلفاز الخاصة بك (راجع الجزء العلوي من هذا النص بعنوان "كيفية تشغيل جهاز التوجيه وجهاز التلفزيون" للحصول على الإرشادات) قبل أن يتم الاتصال بجهاز التوجيه الخاص بك. ومع ذلك ، في العديد من الحالات ، يسهل إعداد الأمان الديناميكي هذا على تلفزيونك توصيله بشبكة Wi-Fi.

كيفية إعادة تعيين جهاز التلفزيون الخاص بك لزرع الإعدادات الافتراضية

إذا فشل كل شيء آخر ، فقد تحتاج إلى إعادة تعيين جهاز التلفزيون على إعدادات المصنع. هذا يمكن أن يمسح نظافة أي معرفة داخلية ويخلقها كما لو كانت spic و span مرة أخرى. ومع ذلك ، ستفقد جميع المعلومات المتعلقة بأسماء المستخدمين وكلمات المرور المحفوظة الخاصة بك. يجب عليك إدخال كل هذه المعلومات مرة أخرى عند إعادة تعيين التلفزيون.

اضغط على القائمة على جهاز التحكم عن بعد.
انتقل إلى النظام> إعادة الضبط والإدارة.

حدد "إعادة تعيين التلفزيون" لزرع الإعدادات الافتراضية ، ثم اضغط على "موافق".

حدد إعادة التعيين مرة أخرى.

يمكن أن يقلب التليفزيون نفسه ثم يعود إلى شاشة الإعداد الأولية. يمكن أن يظهر دليل بدء التشغيل ويرشدك من خلال طريقة وضعه في التلفزيون ، والذي يكون قادرًا على حل أي مشكلات متعلقة بالانتساب كانت موجودة قبل إعادة التعيين.
reaction:

تعليقات