القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أفضل موقع خصومات علي عمل التحاليل والفحوصات

يُعتبر يوسبيتال واحد من أبرز المواقع الإلكترونية التي تنشط عبر شبكة الإنترنت والتي تقوم بتقديم كافة الموضوعات الطبية التي تساهم في مساعدة الأشخاص وتخلصهم من بعض المشاكل الصحية.

أفضل موقع خصومات علي عمل التحاليل والفحوصات
موقع يوسبيتال

وخلال السطور أدناه نأخذكم في جولة لتعريفكم بأبرز واجدد الموضوعات التي تم نشرها لدى يوسبيتال خلال الآونة الأخيرة ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي تتبعها مع القراء.

موقع يوسبيتال

في بداية الدخول الي موقع يوسبيتال يجد الأشخاص أنفسهم أمام إتاحة خصومات هائلة من المُمكن أن تصل إلى 70% وذلك فيما يخص أسعار التحاليل وكذلك الأشعة في أفضل المعامل المصرية لان منصة يوسبيتال توصلك الي جميع معامل التحاليل.

في الوقت الذي يُمكن فيه للأشخاص الراغبين في عمل أي من التحاليل أو الأشعة المختلفة إختيار النوع بالإضافة إلى المدينة التي يسكن بها الشخص مع الحي وعرض المعامل التي يُمكن من خلالها إجراء التحاليل أو الأشعة.

باقات التحاليل من يوسبيتال

ومن باقات التحاليل التي توفرها يوسبيتال ما يلي :

التشخيص المبدئي لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" يُمكن تجاوز خطورة فيروس كوفيد 19 في حالة التشخيص المبدئي حيث تحتوي الباقة على CBC ALT AST CRP ESR D-Dimer Ferritin LDH في الوقت الذي يقوم فيه فريق الزيارات المنزلية بتطبيق جميع الاشتراطات الخاصة بالأمان وكذلك السلامة.

مع ضمان أن يكون الفريق المتكامل به استشاريين وكذلك أطباء ومستشارين للجودة والتطوير وكذلك إتاحة خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة طوال اليوم للرد على الإستفسارات والخدمات.

تحليل فيتامين د

من التحاليل والفحوصات التي يوفرها يوسبيتال وذلك لفترة محدودة خاصةً أن فيتامين د يُعتبر واحد من أهم الفيتامينات التي يأتي بها الجسم وتقوم بدورها بالتنوع بين الترسيب الذي تقوم به الكالسيوم في العظام وبين ضبط أداء الجهاز المناعي.

وعن طريق موقع يوسبيتال يتوفر التحليل بسعر خاص لفترة محدودة وذلك من أجل الإطمئنان على الصحة والأسرة خاصةً أن بعض الصحف الطبية البريطانية أكدت أن قدرة فيتامين د على تقليل فرص الإصابة بعدوى تنفسية حادة كبير للغاية.

في الوقت الذي يلعب فيه فيتامين د أيضاً دور كبير في ضبط أداء بعض العناصر المسئولة عن إنتاج ردود الفعل المناعية مثل الخلايا اللمفاوية وكذلك السيتوكينات.

تحاليل الغدة الدرقية الشاملة

تحاليل الغدة الدرقية الشاملة من أبرز التحاليل التي يتم توفيرها بواسطة يوسبيتال حيث تُعتبر الغدة الدرقية واحدة من أهم الغدد الموجودة في الجسم وينصح الكثير من الأطباء بالاهتمام بها.

حيث تظهر مشاكل الغدة الدرقية بعد الوجه إلى الطبيب وتسبب بعض الأعراض التي لا علاقة منطقة بينها مثل تسارع نبض القلب أو الشعور بالتعب والإرهاق، الشعر القاسي والهش، برودة اليدين والقدمين، مشاكل الهضم أو القولون العصبي، انخفاض ضغط الدم، عدم انتظام الحيض.

TSH هو الهرمون المسؤول عن إعطاء التعليمات للغدة الدرقية لزيادة نشاطها في الوقت الذي يكون فيه T4 هو الهرمون الرئيسي الذي تقوم الغدة الدرقية بانتاجه اما هرمون T3 هو الذي يعمل على تحويل هرمون T4الي هرمون T3 في الخلايا ويمكن لمنصة يوسبيتال ان توصلك الي أقرب معمل تحليل لتقوم بتحليل الغدة الدرقية.

تحاليل فيروسات شاملة

هي آخر العروض التي يتيحها موقع يوسبيتال حيث أنها من أبرز مسببات الأمراض بالإضافة إلى أنها دائماً ما تتقاطع حياة الفيروسات مع دورة حياة الإنسان الأمر الذي يقوم على أثره جهاز المناعة بمقاومة الفيروسات المختلفة والتي تؤثر بشكل مباشر في صحة الإنسان.

لذلك يجب القيام بإجراء تحاليل فيروسات شاملة بدلاً من فشل جهاز المناعة في التصدي لأي منها في حالة إن كانت قد وصلت لمراحل متقدمة في الجسم.
reaction:

تعليقات