القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أفضل ألعاب ثنائية للكمبيوتر مجانا

أفضل ألعاب ثنائية للكمبيوتر، عادة ما يلجأ الكثير من الناس في أوقات فراغهم إلى استغلالها في التسلية، لذا فنجد الكثير من الشباب يلجأ إلى ألعاب الكمبيوتر ولكن سرعان ما يشعرون بالملل لعدم وجود منافس حقيقي أمامهم في هذه الألعاب.
 أفضل ألعاب ثنائية للكمبيوتر مجانا

لذا يتجه الكثير منهم إلى مشاركة أصدقائهم وعائلتهم الألعاب والوقت ويبحثون عن ألعاب ثنائية للكمبيوتر التي يمكن من خلالها أن يتشارك فيها أكثر من شخص في نفس اللعبة وفي نفس الوقت.

 أفضل ألعاب ثنائية للكمبيوتر مجانا

لعبة FIFA

نظرا لإدمان الجيل الحالي للعبة كرة القدم وهوسهم الدائم بأفضل اللاعبين، فمعظمهم يتسارعون لتحميل لعبة FIFA وتحتل هذه اللعبة شهرة رائجة في جميع الدول.

فعندما تكون بصحبة أصدقائك في أي تجمع يمكنكم لعبها عن طريق أزرع التحكم وأنتم بجانب بعضكم البعض ومشاركة الفوز والخسارة معا وإقامة المسابقات بين بعضكم البعض خلال تقسيمكم إذا كنتم أكثر من اثنين إلى فريقين مكونين من أكثر من شخص.

وتظهر لعبة FIFA في كل عام بإصدار أحدث من الذي قبله مما يجعل لعبة FIFA مع مرور الوقت تصبح أكثر واقعية وتجعل الشباب يتهافتون عليها أكثر فأكثر ، أيضا التحديثات التي تجري على أذرع التحكم تزيد من واقعية اللعبة ومتعتها الكبيرة.

إتاحة هذه اللعبة أيضا عبر الإنترنت أو دون إنترنت يزيد من إقبال الأشخاص عليها فتجد أنه يمكنك لعبها مع صديقك في مكان واحد أو مشاركة اللعب معه خلال الإنترنت أو حتى مع أي شخص غريب.

لعبة Burnout Paradise

تعد لعبة burnout paradise من أفضل ألعاب ثنائية للكمبيوتر وهي ضمن ألعاب السباق الرائعة من إنتاج شركة EA Electronics.

هذه اللعبة من أفضل ألعاب الفيديو للسباقات وهي لعبة عالمية ومتاحة دائما يمكنك مشاركتها مع أصدقائك عبر الإنترنت، أضمن لك أن تجد الكثير من المتعة والإثارة والتشويق بهذه اللعبة.

جودة الفيديو باللعبة ومسارات السباق تحمل الكثير من المتعة والصعوبة التي تزيد من ارتباط اللاعب بها، أنواع السيارات مختلفة وعلى أحدث الموديلات وتتمتع بالسرعات العالية والكثير من الواقعية.

إتاحة هذه اللعبة دون نت تعد أيضا ميزة كبيرة حيث يمكنك تجربتها والاستمتاع بها وقتما شئت وأينما شئت أنصحك بهذه اللعبة كثيرا إذا كانت من محبي الإثارة والتشويق.

لعبة Overcooked

تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب ثنائية للكمبيوتر حيث تتميز بإمكانية المشاركة فيها مع أكثر من شخص.

لاتقتصر هذه اللعبة فقط على الشباب فيمكن للكبار والصغار المشاركة فيها فهي لا تحتاج لأي خبرة.

تتميز هذه اللعبة بالجودة العالية والرسومات الجميلة التي تجذب انتباه اللاعبين, إذا كنت من محبي الألعاب السريعة والتي تتمتع بأجمل موسيقى تصويرية فحتما ستدمن هذه اللعبة فهي لعبة رائعة تستحق التجربة أنصح بها بشدة.

لعبة SkyForge

تعد لعبة سكاي فورس من أفضل ألعاب ثنائية للكمبيوتر التي يمكنك الاستمتاع بها إذا كنت تشعر بالملل والوحدة فيمكن مشاركة أصدقائك اللعب.

تقوم اللعبة على الإثارة والمغامرة داخل منطقة نائية مليئة بالأسرار والألغاز ودورك في هذه اللعبة هو محاولة كشف هذه الألغاز لكشف تدبيرات المعتدين وحماية المدينة من الأشرار والأعداء.

ونظرا لأن اللعبة تتم على مستوى منطقة كبيرة فتحتوي هذه اللعبة على الكثير من المهمات فهم أكثر من 17 مهمة, ولك حرية الاختيار في فتح أي دور من أدوار هذه اللعبة.

لهذه اللعبة أنظمة عدة فيمكنك لعبها جماعياً عن طريق تكوين فريق كامل من أصدقائك يتحركون معاً داخل المدينة و تكتشفوا الغموض والأسرار بها.

ولكن إذا فضلت اللعب بمفردك حينها يمكنك منافسة من هم يلعبون اللعبة في نفس وقت لعبك لها. كلما تخطيت مهمة من مهام هذه اللعبة تزداد قدراتك القتالية ويسهل عليك المهام المتبقية منها بعد ذلك.

 لعبة Armored Warfare

تنظم هذه اللعبة لقائمة أفضل ألعاب ثنائية للكمبيوتر وهي من ألعاب حرب الدبابات المثيرة، فهي ليست حديثة ولكن صدرت من فترة بعيدة لتنال إعجاب الكثير من الأشخاص لوجود المغامرة والجو المثير المهيئ للعب من الرسومات المتحركة والدبابات الحديثة والمؤثرات الصوتية وكأنك في حرب فعلية.

يمكنك خلال هذه اللعبة المرور بجميع العصور وأدواتها الحربية وصولا للأسلحة التي على أحدث طراز.

عند تخطيك لأي مستوى من مستويات اللعبة فهذا يؤهلك لتحديث أدواتك الحربية من أسلحة وغيرها مما يعزز من فرص فوزك في المستويات التالية.

تتكون هذه اللعبة من فريقين عدد كل فريق منهم يكون 15 لاعب يتنافسون مع بعضهم البعض لذا لك الحرية في اللعب بمفردك أو باللعب مع غيرك من أصدقائك الحقيقين.

 لعبة Dayz

هي واحدة من أفضل ألعاب ثنائية للكمبيوتر التي تعتبر من ألعاب القتال والحروب التي يجد فيها الأشخاص كثيرا من الإثارة والتشويق والمغامرة.

يمكنك لعب هذه اللعبة جماعيا عن طريق تكوين فريق من اللاعبين للتصدي للهجمات والهروب من الزامبي ومساعدة بعضكم البعض للتخلص منهم.

يمكنكم أيضا تجميع كل ماتجدونه من طعام وشراب وبناء ملاجئ للاختباء بها مع أصدقائك لحماية أنفسكم من الهجمات القادمة من الكائنات الفضائية أو الزومبي.

تتيح هذه اللعبة إمكانية لعبها على الإنترنت ومشاركة أصواتكم وخططكم مع بعضكم البعض لتسهيل توزيع الأدوار والتخلص من المهاجمين.

لعبة Counter-Strike

تعد هذه اللعبة من أشهر ألعاب الفيديو جيمز ومن أفضل ألعاب ثنائية للكمبيوتر فلا تحتاج لمقدمة عنها.

تعتمد هذه اللعبة على الحركات المتعددة التي يقوم بها اللاعبين لإطلاق النيران والقيام بالعديد من التفجيرات والاغتيالات في جو مملوء بالمغامرة والإثارة والتشويق.

تتضمن هذه اللعبة دورين رئيسين وهما الشرطي والإرهابي. 

فالإرهابي يقوم بأعمال الشغب والتفجيرات وزرع القنابل وغيرها وتأتي مهمة الشرطي هنا في التصدي لمحاولة الإرهابي ومحاولة إبطال مفعول هذه القنبلة ونزع فتيلها.

تكون كهذه اللعبة أكثر إثارة عند لعبها من صديقك فتقوم أنت مثلا بدور الشرطي بينما يقوم هو بدور الإرهابي ويستخدم كل منكم ذكاءه في محاولة منافسه الآخر والانتصار عليه.

وتتميز هذه اللعبة أيضا بإمكانية لعبها عبر الإنترنت أو بدونه مما يجعل لعبها أيسر وغير مكلف أيضا يكفي تحميلها على حاسوبك الخاص والبدء في اللعب أنصحك بتجريبها بشدة.

لعبة NFS Most Wanted  

تعتبر لعبه Need For Speed واحدة من أفضل ألعاب ثنائية للكمبيوتر فهي في غنى عن الحديث عنها لشهرتها الواسعة.

 تعد هذه اللعبة من أفضل ما أُنتج في ألعاب سباقات السيارات على الإطلاق وإصدار NFS Most Wanted هو أفضل إصدار من هذه السلسلة،  حيث جودة الصورة والرسومات المتحركة تجعل سباقات السيارات أكثر واقعية كما لو كنت في سباق حقيقي مما يزيد من متعة وحماس اللاعبين والمتسابقين بين بعضهم البعض.

هذه هي أفضل ألعاب ثنائية للكمبيوتر جمعتها لكم لتستمتعوا بقضاء الوقت مع أصدقائك وعائلتك،  من هذه الألعاب ما يتطلب الإنترنت ومنها ما يمكن تحميله وبعد ذلك البدء في اللعب دون إنترنت وعن طريق تحميلها بسهولة ويسر يمكنكم فتح متصفح جوجل كروم وكل ما على من يريد تحميل أي لعبة هو كتابة اسم اللعبة وتظهر بعده كثير من النتائج يمكن اختيار أي منها والبدء في تحميلها ثم بعد ذلك تثبيتها وضبط الإعدادات الخاصة بها والبدء في اللعب مباشرة.

reaction:

تعليقات