القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 مجاني

Microsoft Office 2010 | تنزيل Microsoft Office 2010 مجانًا ، ، لقد أتينا إليكم اليوم مع أفضل تطبيق Microsoft Office 2010 للكمبيوتر الشخصي ، وهو غير محدد ، ويساعد في جميع المجالات حيث لا يمكن لأحد الاستغناء عن Office ، و هناك العديد من الإصدارات يتم إنتاجها بواسطة Microsoft ، حيث أن كل إصدار أفضل من الإصدار التالي ، وكل إصدار متوافق مع الكمبيوتر ، ويتم تحديد ذلك من خلال مواصفات الكمبيوتر ، وعلى الرغم من أن إصدار 2010 هو أحد الإصدارات الواضحة ، إلا أن Microsoft فعلت لا تتوقف عند هذه النقطة ، والإصدار الأخير هو الأفضل بسبب Azeb أيضًا في هذا الإصدار ، وقد عملت Microsoft على حل المشاكل في الإصدارات الأخرى ، ويمكنك تنزيل Microsoft Office 2010 بروابط مباشرة كاملة ومجانًا. 

نبذة عن برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010

أوفيس 2010 هو برنامج كامل يعتبر مجموعة من التطبيقات أو البرامج والأدوات التي لا يمكن إزالتها على جهاز كمبيوتر أو لابتوب ، مما يعني أنه تدار من قبل شركة مايكروسوفت أوفيس الغنية بحكم التعريف ، ومايكروسوفت أوفيس 2010 هو البرنامج الوحيد في عالم البرامج والتطبيقات. يوجد العديد من المواقع على الإنترنت ويقدم لجميع المستخدمين نسخة تجريبية مجانية. لذلك ، قام مطورو Microsoft Office 2010 بزيادة شعبية البرنامج إلى أعداد كبيرة جدًا ، ويمكن أن يكون نفس العدد من مستخدمي الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر. 

تعتبر هذه الحزمة من أشهر توزيعات مايكروسوفت أوفيس 2010 ، وحتى أصحاب الأجهزة المتطورة يبحثون عن طريقة لتنزيل مايكروسوفت أوفيس 2010 بالكامل برابط مباشر ، بسبب العديد من الميزات ما يجعله الأفضل من بين الإصدارات الأخرى وخاصة الأحدث ، ومن بين المزايا أنه يحتوي على كافة البرامج في أحدث الإصدارات ، بالإضافة إلى أنه يدعم تشغيل الملفات التي تم إنشاؤها بواسطة أحدث الإصدارات ، وهذا غير موجود في الإصدارات القديمة مثل Office 2007 وهو يعمل على جميع إصدارات Windows مثل Windows 7 و Windows 8 و Windows 9 و Windows 10 ، كما أنه مجاني لتحديث وتنزيل أحدث إصدار ، ويمكن تخزين جميع الملفات التي تم تعديلها أو تم إنشاؤه بواسطة برامج Office 2010 ، كل ذلك لأن الحزمة تدعم حفظ الملفات وتشغيل الملفات. 

مميزات برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010

  •  من مميزات microsoft office 2010 ان النسخة مجانا وهي نسخة تجريبية ، ويمكن تحميلها وبدون اي مقابل مادي. 
  • تم تصميم مجموعة microsoft office  كاملة بصورة تتناسب للتشغيل على انظمة  32 و 64 بت (bit) من انظمة تشغيل الويندوز ، وتنزيل التطبيق يختاره كل شخص على حسب حجه ب ميجا بايت. .
  • تعمل microsoft office  على تطوير البرامج الموجودة في هذه الحزمة بشكل مستمر ، عن طريق اضافة التعديلات والتغييرات المطلوبة ودعمها بالعديد من المزايا الجديدة من اجل راحة المستخدمين. 
  • أوفيس 2010 متوفرة بالعديد من اللغات حول العالم ، منها العربي والانجليزي ي وغيرها من اللغات حتى تتماشى مع جميع لغات العالم ، حتى يختار كل مستخدم لغة التشغيل الخاصة به. 
  • يمكن الكتابة في البرنامج على ملف ال ورد word.
  • يمكن الكتابة ايضا في برنامج اكسيل من عربي الى انجليزي او من انجليزي الى عربي. 
  • برنامج microsoft office يعد من أهم التطبيقات المكتبية ، ولا يمكن الإستغناء عن الاوفيس الرسمي. 

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020

يمكنكم الان تحميل البرنامج من خلال الضغط علي : تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس  2010 مجاني
reaction:

تعليقات