القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أفضل 5 تطبيقات أندرويد للترجمة بدون انترنت لعام 2020 مجانا

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد للترجمة بدون انترنت لعام 2020 مجانا , هناك الكثير من التطبيقات التي ظهرت في عام 2020 تقوم بعمل ترجمة بشكل سهل وبسيط جدا بمجرد فقط وضع العبارات التي تريدون ترجمتها بداخلها , ولكن بعض تلك البرامج اما عن طريق أستخدام الانترنت او يجب عليكم شرائها , ولكن هناك أيضا بعض البرامج والتطبيقات المجانية  للترجمة , وهي من أكثر التطبيقات التي يبحث عنها الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم , ليقوموا بأستخدامهم في ترجمة العديد من الكلمات والجمل ليستطيعوا التواصل مع أي شخص في أي مكان في العالم , لذلك سنقدم لكم من خلال مقالنا اليوم أفضل 5 تطبيقات اندرويد Android للترجمة بدون انترنت لعام 2020 مجانا برابط مباشر.

تطبيق Google Translate للاندرويد

تطبيق Google Translate للاندرويد For Android من أكثر تطبيقات الأندرويد المشهورة , وهو من التطبيقات الغنية عن التعريف وشهرة هذا التطبيق الرائع تطبيق Google Translate لا ترجع الي انه تطبيق تابع لشركة جوجل , ولكن شهرته ترجع الي أنه واحد من أفضل برامج وتطبيقات الترجمة التي توفر الكثير من الأدوات الرائعة وترجمة النصوص بشكل سهل وبسيط جدا بالإضافة الي دعمه عدد كبير جدا من اللغات الموجودة حول العالم , وأيضا لا يحتاج تطبيق Google Translate للأندرويد For Android الي الاتصال بالانترنت أثناء تشغيله فهو يعمل بدون الاتصال بالانترنت Offline.

يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الضغط علي: تحميل تطبيق Google Translate للاندرويد

تطبيق Microsoft Translator للاندرويد

التطبيق الثاني اليوم هو واحد من التطبيقات الرائعة في الترجمة , وهو تطبيق Microsoft Translator للاندرويد , وهذا التطبيق تابع لخدمات الترجمة المختلفة من خلال محرك البحث Bing  وهو تابع لشركة ميكروسوفت Microsoft المشهورة في عالم الكمبيوتر والاندرويد , وهذا التطبيق الرائع لا يقل شيء عن الخدمات التي يقدمها تطبيق Google Translate , ويمكن أستخدام هذا التطبيق أيضا بدون الأتصال بالانترنت ويمكنكم تحميل حزمة اللغات المختلفة لتقوموا بترجمتها بشكل سهل وبسيط جدا , وواجهة التطبيق سهلة وغير معقدة , وحصل تطبيق Microsoft Translator علي إعجاب الملايين من الاشخاص من جميع أنحاء العالم بسبب العديد من المزايا المتواجدة فيه.

يمكنكم تحميل التطبيق كم خلال الضغط علي: تحميل تطبيق Microsoft Translator للاندرويد

تطبيق Yandex. Translate للاندرويد

التطبيق الثالث معنا اليوم هو تطبيق Yandex Translate للاندرويد For Android , وهذا التطبيق يتبع محرك البحث المشهورة Yandex وهو محرك بحث روسي , ويوفر لكم هذا التطبيق الترجمة الاحترافية للعديد من اللغات المختلفة في جميع انحاء العالم , أي أنه يشبه التطبيقات السابقة بشكل كبير جدا , ويسمح لكم البرنامج الترجمة بدون الاتصال بالانترنت Offline Mode , ولكن يجب عليكم في بداية الامر تحميل حزمة اللغات التي تريدون ترجمتها وبعد ذلك لن تكونوا في حاجة لأستخدام الانترنت.

يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الضغط علي: تحميل تطبيق Yandex Translate للاندرويد

تطبيق Dictionary Offline للاندرويد

تطبيق Dictionary Offline للاندرويد , هو واحد من التطبيقات التي اثبتت نفسها في عالم الترجمة لأجهزة الاندرويد , ولا يشبه هذا التطبيق التطبيقات السابقة حيث أنه يعمل علي شكل قاموس , اي أنه يجب عليكم كتابة كلمة واحدة او جملة واحدة لتستطيعوا ترجمتها بشكل صحيح ويوفر لكم أيضا كيفية نطقها باللغة الانجليزية بشكل احترافي وصحيح , وفي بداية تنزيل هذا التطبيق ستقوموا بتحميل اللغات التي تريدونها وبعد ذلك تقوموا بأستخدام الترجمة بدون انترنت مثل باقي التطبيقات السابقة .

يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الضغط علي: تحميل تطبيق Dictionary Offline للاندرويد

تطبيق Dict Box للاندرويد

التطبيق الاخير اليوم هو تطبيق Dict Box للاندرويد , وهو عبارة عن قاموس يحتوي علي الكثير من اللغات المختلفة حول العالم , ويحتوي هذا التطبيق علي الكثير من المميزات الرائعة مثل الترجمة بدون الاتصال بالانترنت وأيضا خاصية المزامنة من خلال الأجهزة , وأيضا واجهة التطبيق بسيطة للغاية وغير معقدة .

يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الضغط علي: تحميل تطبيق Dict Box للاندرويد
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج مايكروسوفت وورد جميع الاصدارات مجانا بروابط مباشرة Microsoft Word 2021 . كل اصدار برابط مباشر، اصدار 2010، اصدار 2013، اصدار 2016، اصدار 2019، اصدار 2020 فقط وحصريا علي عرب فور نت


    https://arab-4nett.blogspot.com/2021/01/microsoft-word.html


    ردحذف

إرسال تعليق