القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل

يتميز تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة بأنه واحد من أفضل وأشهر برامج تحميل المعروفة في العالم، وهذا لأنه يتمتع بقدرة عالية في عملية التحميل بشكل فعال ومتميز، مما جعله يأخذ شهرة كبيرة بين مستخدميه بشكل عام، حيث صار أحد التطبيقات التي أخذت ترتيب عالي في موقع ألكسا، فأذا كنت تبحث عن برنامج تحميل فيديوهات من المتصفح فهو يعتبر الافضل بين تلك البرامج وسوف نستعرض معكم مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر خلال السطور القادمة.

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدي الحياة
برنامج داونلود مانجر

نبذة عن برنامج انترنت داونلود مانجر

يعتبر تطبيق Internet Download Manager، من أكثر التطبيقات التي تتمتع بجودة كبيرة في عمليات التحميل، حيث يتيح للمستخدم إمكانية كبيرة في جزئية تحديد السرعة التي يرغب فيها عند تحميل ملف معين، حيث تسمى هذه الخاصية بإسم "تقسيم السرعة المتاحة"، والتي تنشأ من موزع الخدمة، هذه الخاصية مفيدة جدًا إذا كنت ترغب في تصفح الإنترنت أثناء إجراء عملية التحميل لملف معين.

حاز internet download manager على عدد كبير من الجوائز العالمية التي تتخصص في عمليات تحميل البيانات عبر شبكة الإنترنت، حيث يستطيع الشخص تحميل كل ما يحتاج إليه بسرعة، وهذا ما جعله أسرع من المتصفحات الأخرى بحوالي 5 أضعاف، بجانب أنه يقوم بدعم أغلب المتصفحات والأنظمة، ويحتوي على العديد من المزايا الجيدة لأجهزة الكمبيوتر، وتطبيقات الإنترنت المختلفة مثل كروم وفايرفوكس.

مميزات انترنت داونلود مانجر

1- يتمتع هذا التطبيق بالعديد من المميزات التي جعلته من أكثر التطبيقات شهرة في العالم، وهذا بفضل المجهود الكبير الذي يقوم به في عملية تسريع وتسهيل التحميل للملفات المختلفة من مواقع الإنترنت، مما جعله يأخذ شهرة كبيرة بين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر على نطاق واسع. 

2- يقوم بتنزيل الملفات بسرعة كبيرة، مما يجعله يعمل على إستخدام كامل سرعة الإتصال بالإنترنت، المتاحة أمامه مثل تحميل ويندوز 10.

3- يتميز بعملية تعليق التحميل في حالة حدوث أي مشكلة في الجهاز، أو عند إنقطاع شبكة الإنترنت عنه، وبعد الإنتهاء من المشكلة يستطيع المستخدم للتطبيق إستكمال التحميل مرة أخرى.

4- يعمل بشكل فعال في عملية التوافق مع كافة المتصفحات التي تعمل على شبكة الإنترنت، بجانب أنه يتمكن الشخص من خلاله تعطيل التوافق مع أي متصفح يريده.

5- يتميز بقدرته على تصنيف الملفات بعد تحميلها بشكل تلقائي. 

6- يتمتع بإمكانية تحديد سرعة الإنترنت، مما يمنح الشخص عدم إهدار الإنترنت وسحب كامل السرعة المستخدمة، حيث تتيح هذه الطريقة تحديد سقف السرعة التي يرغب فيها المستخدم. 

7- يحتوي على امكانية ايقاف تشغيل الجهاز، او تسجيل الخروج منه بعد الإنتهاء من التحميلات التي يقوم بها المستخدم للجهاز.

8- يتيح ميزة تمكنه من تحميل موقع بالكامل، وذلك عن طريق إختيار تحميل الموقع أو الملفات التي يحتوي عليها بشكل عام.

9- قدرته العالية في تحميل جميع ملفات الفيديو المختلفة، والفلاش اثناء مشاهدتها في المتصفح الذي توجد عليه، وذلك عن طريق زر يظهر أمام المستخدم يعرض عليه تحميل هذا الملف أثناء مشاهدته.

عيوب تطبيق Internet Download Manager

بالرغم من المميزات العديدة التي يحتوي عليها التطبيق، إلا أن هناك بعض العيوب التي تؤثر على عملية التحميل بشكل عام، لأنه قد تتوقف عمليات التحميل في أي وقت بعد الانتهاء من الفترة التجريبية التي يعمل بها على أجهزة الكمبيوتر.

يعمل هذا التطبيق بالشكل التجريبي له لمدة شهر بالكامل، وبعد إنتهاء هذه المدة تتوقف عمليات التحميل عليه، لأنه يحتاج من المستخدم شرائه والاشتراك به مرة أخرى.

يواجه المستخدم للتطبيق العديد من الإجراءات المعقدة على واجهة البرنامج، والتي من الوارد أن تشكل عائقًا أمام المستخدمين له.

يقوم البرنامج بطلب العديد من الإجراءات المختلفة التي من الضروري أن يقوم بها المستخدم حتى يعمل معك البرنامج بكفاءة، مثل إدخال رقم تسلسلي، أو بعض الرموز الأخرى، مما يجعل هناك صعوبة في التعامل معه.

الان ما يتبيقي لما هو تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر نسخة كاملة برابط مباشر 2021 مجانا.
reaction:

تعليقات