القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

دليل الشراء الشامل لفئة موبايلات جلاكسي S21 5G

يبدو أن خطط إدخال تقنيات الاتصال بشبكات الجيل الخامس لازالت قيد الدراسة في مصر ولكن الحكومة المصرية لاتزال تخطط بطموح إلى المستقبل لتدفع عجلة تطور بنية قطاع الاتصالات المصري إلى الأمام لتصبح واحدة من أفضل القطاعات في العالم ولذلك قد قامت سامسونج بتوفير كل ما يلزم السوق المصري من الموبايلات الذكية وأجهزة الاتصال القادرة على الاتصال بشبكة الجيل الخامس مثل أحدث إصدارات أجهزة جلاكسي وهي فئة موبايلات سامسونج جلاكسي S21 5G.

هاتف جلاكسي S21 الترا 5G
جلاكسي S21 5G

إن طموحات سامسونج لم تضمحل أبداً خاصةً بعد الانطلاقة الناجحة لسلسلة موبايلات جلاكسي S20 الذكية حتى خلال فترة الوباء العالمي الحالي، وهي فئة موبايلات قد تخطت جميع التوقعات واجتاحت أسواق الأجهزة الذكية القابلة للاتصال بشبكة الجيل الخامس. 

جلاكسي S21 5G

نجح هذا الموبايل بإحداث ثورة تقنية في عالم الأجهزة الذكية بسبب تصميمه الاستثنائي وألوانه المذهلة وكاميراته الثلاثية وزجاج Gorilla Glass Victus الخاص بحماية الجهاز والذي يعد مقاوماً للماء أيضاً.

تخبئ سامسونج العديد من العجائب التقنية في هذا الجهاز فعلى سبيل المثال يحتوي هذا الجهاز على بطارية كبيرة تدوم طوال اليوم بسعة 4000 ملي أمبير والقدرة على تسجيل فيديوهات بجودة 8K والتي تعد أعلى جودة ممكنة متواجدة حالياً في الأسواق.

يحتوي هذا الجهاز على كاميرات مقربة بدقة 64 ميجابايت وهذا عدا عن احتواء عدسات كاميراتها خاصية تصوير الفيديوهات بمنتهى الثبات أو ما تسمى بخاصية Super-Steady والتي توفر خاصية إضافية مذهلة أخرى وهي تثبيت الصورة بتقنية الذكاء الاصطناعي مما يجعلها تقنية مثاليةً لالتقاط مشاهد الحركة والأكشن.

ليس ذلك كل ما في جعبة هذا الموبايل بل هنالك المزيد من المميزات التقنية المذهلة والتي تجعله أحد رواد الجيل الجديد من الموبايلات وذلك أن هذه الفئة تأتي ضمن مجموعة ألوان معينة وهي ألوان الفانتوم الخاصة التي ستليق لجميع الأذواق.

أحد المميزات الإضافية التي يستعرض بها هذا الموبايل روعته تكمن في شاشته الكبيرة والتي تسمى شاشة Infinity-O والتي تتسم بتقنية وضوح Dynamic AMOLED 2x وهي شاشة عرض فائق الانسيابية بسرعة 120 هرتز في الثانية والتي تعد بدورها أوضح بمرتين من شاشات سامسونج العادية.

فإذا كنت تبحث عن الدقة المثالية لجودة فيديوهاتك فإن هذا الموبايل هو الأنسب لك, يستمر هذا الموبايل بالتفوق على أقرانه خاصة مع قدرات الاتصال الهائلة السرعة الخاصة به مثل تقنية الاتصال الفائق السرعة إلى شبكة الجيل الخامس والتي تعد سابقة لأوانها.

وقد قامت سامسونج بإضافة تقنية جديدة أخرى إلى قائمة التقنيات الثورية والمصنوعة بهذه الفئة من الأجهزة وهو ابتكار أسرع شريحة معالجة مركزية في تاريخ أجهزة جلاكسي وهي معالج 5NM.

وكميزة إضافية أخيرة، سيكون بوسعنا أن نتحدث عن بطارية هذا الموبايل الضخمة والتي تصل سعتها إلى 4000 ملي أمبير وتحتوي هذه البطارية على العديد من المواصفات التقنية المذهلة مثل الشحن فائق السرعة والشحن اللاسلكي السريع.

يتوفر موبايل سامسونج جلاكسي S21 5G للشراء في مصر عبر موقع سامسونج مصر.

المواصفات التقنية لهاتف جلاكسي S21 5G

  1. الشاشة: 6.2 إنش (1080x2400 بيكسل)
  2. المعالج: معالج 5NM (Snapdragon 888)
  3. الكاميرا الأمامية: 10 ميجا بكسل
  4. الكاميرا الخلفية: 12 ميجا بكسل + 12 ميجا بكسل + 64 ميجا بكسل
  5. الذاكرة العشوائية: 8 جيجابايت
  6. التخزين: 128جيجابايت
  7. سعة البطارية: 4000 ملي أمبير

هاتف جلاكسي S21+ 5G

يعد هذا الموبايل ابتكاراً تقنياً رائعاً بحد ذاته حيث قد قامت سامسونج بتطوير تقنيات هذا الموبايل بشكل أكبر من سابقه وهو الجلاكسي S21 5G حيث أن صانعوا هذا الموبايل قد قاموا بإضافة جميع التقنيات الرائعة فيه مع الحفاظ على سعره المعقول مقارنة بأسعار السوق.

حيث تهدف سامسونج إلى أن تجعل تكنولوجيا الجيل الخامس متوفرة بين أيدي الجميع وبسعر معقول وقد اهتمت سامسونج في هذه الفئة من الموبايلات ووضعت بين نصب عينيها اهتمامات فئة المصورين المحترفين حيث يوفر لك هذا الجهاز تقنية التصوير بدقة 8K بكاميرته الأساسية وتحتوي عدساتها على تقنية التقريب البؤري بقدرة 30 ضعفاً وبجودة 64 ميجا بكسل.

تتسابق شركة سامسونج الرائدة في ابتكار تقنيات تسبق العصر الحالي مع صناعة هذه الفئة من الموبايلات حيث أنه تم تصميمها لتكون متنوعة التقنيات وانسيابية التصميم والشكل وقوية تتحمل الصدمات، وقد وفرت سامسونج مجموعة ألوان راقية خصيصا لجلاكسي S21+ 5G تسمى ألوان الفانتوم والتي ستناسب أذواق الجميع، كل ذلك في آن واحد وفي جهاز واحد.

هنالك تقنية إضافية نود أن نتحدث عنها وهي قدرة الهيكل الخارجي لهذا الموبايل على مقاومة الماء وتحمل الصدمات وهو من عيار IP68 وتعد شاشته عالية الوضوح من طراز Infinity-O اللامتناهية بحجم 6.7 إنش والتي تتميز بتقنية Dynamic AMOLED 2x مما يجعلها شاشة ذات وضوح عالٍ وعملية جداً ومناسبة للاستخدام من قبل جميع الأعمار.

يوفر لك جلاكسي S21+ 5G بطارية كبيرة الحجم بسعة 4800 ملي أمبير مذهلة تدوم لفترات طويلة وتتميز هذه البطارية بمواصفات استثنائية مثل الشحن فائق السرعة والشحن اللاسلكي السريع وخاصية Wireless PowerShare.

ويجدر بالذكر أن هذا الموبايل يحتوي على كرت شاشة سريع ومعالج قوي للغاية مما سيجعل تجربة لعب ألعاب الفيديو تجربة انسيابية لا مثيل لها.

المواصفات التقنية لهاتف جلاكسي S21+ 5G

  1. الشاشة: 6.7 إنش (1080x2400 بيكسل)
  2. المعالج: معالج 5NM (Snapdragon 888)
  3. الكاميرا الأمامية: 10 ميجا بكسل
  4. الكاميرا الخلفية: 12 ميجا بكسل + 12 ميجا بكسل + 64 ميجا بكسل
  5. الذاكرة العشوائية: 8 جيجابايت
  6. التخزين: تصل إلى 256 جيجابايت
  7. سعة البطارية: 4800 ملي أمبير

جلاكسي S21 الترا 5G

يجمع موبايل S21 الترا 5G جميع مواصفات الموبايلات السابقة في نفس الفئة ولكن بشكل مطور أكثر يحتوي هذا الموبايل على كاميرا ذات زاوية عريضة ثورية وقوية بدقة 108 ميجا بكسل، وشاشة Infinity-O واسعة بحجم 6.8 إنش وبتقنية Dynamic AMOLED 2x وهي الشاشة الأكبر في فئة موبايلات إس 21 وتحتوي على زجاج حماية من نوع Gorilla Glass Victus وبطارية ضخمة جداً بسعة 5000 ملي أمبير والتي تصمد طيلة اليوم حتى مع الاستخدام المكثف.

تتميز بطارية جلاكسي S21 ألترا 5G بمواصفات تقنية مذهلة مثل الشحن فائق السرعة والشحن اللاسلكي السريع وخاصية Wireless PowerShare, لقد قامت سامسونج بتضخيم تقنيات هذا الموبايل بحق حيث تشمل كاميرته تقنية التصوير بجودتي 4K و8K مع خاصية التصوير بمنتهى الثبات "Super-Steady" والتثبيت أيضاً عن طريق الذكاء الاصطناعي مما يجعل هذه الكاميرا مناسبة تماماً لجميع لقطات الأكشن بأنواعها المختلفة, علاوة على ذلك، فإن هذا الموبايل هو الوحيد في هذه الفئة والذي يمكنه الاقتران مع قلم S Pen.

يجدر بالذكر أن هذا الموبايل يحتوي على ميزة تقنية أخيرة مذهلة وهي أن لوحة التحكم الرئيسية الخاصة به هي أسرع من لوحة أي موبايل جلاكسي آخر قد تم صنعه حتى الآن حيث أن معالجه أسرع بنسبة 20 % من بقية الموبايلات وكرت الشاشة الخاص به يعمل بشكل أسرع أيضاً بنسبة 35 % ويحتوي على ذكاء اصطناعي أذكى بمرتين من أي موبايل سامسونج جلاكسي اعتيادي.

يمكننا أن نسمي هذا الموبايل أقوى جهاز ذكي قد تم صنعه من قبل سامسونج بالفعل وذلك لأنه يحتوي على كافة الخصائص التي قد يحلم بها أي مستخدم.

المواصفات التقنية لهاتف جلاكسي S21 الترا 5G

  1. الشاشة: 6.8 إنش (1440x3200 بيكسل)
  2. المعالج: معالج 5NM (Snapdragon 888)
  3. الكاميرا الأمامية: 40 ميجا بكسل
  4. الكاميرا الخلفية: 12 ميجا بكسل + 10 ميجا بكسل + 10 ميجا بكسل + 108 ميجا بكسل
  5. الذاكرة العشوائية: تصل إلى 16 جيجابايت
  6. التخزين: تصل إلى 512 جيجابايت
  7. سعة البطارية: 5000 ملي أمبير

اكسسوارات هاتف S21

تقدم سامسونج مصر مجموعة من الإكسسوارات المميزة لعملائها مثل سماعات جالكسي بودز برو وهي الإصدار الأحدث والأخير من فئة سماعات جالكسي بودز إضافة إلى أجدد ابتكار قد قامت سامسونج بصنعه وهو جالكسي سمارت تاج والذي يختص بإيجاد أغراضك المفقودة عبر تقنية البلوتوث من دون الحاجة إلى البحث عنها مطولاً. 

كلمة أخيرة تخطط الحكومة المصرية في مصر إلى أن تصبح أحد الرواد في تقنية قطاع الاتصالات في المستقبل وستكون سامسونج متواجدة دوماً من باب دعمها للشباب المصري والابتكارات المصرية بتوفير كل ما يلزم من الموبايلات الذكية والأجهزة اللازمة لتنمية قطاع الاتصالات المصري ليصبح أحد المراكز الرئيسية المتطورة في المنطقة.

reaction:

تعليقات