القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج القرآن الكريم بدون نت للاندرويد

 تحميل برنامج القرآن الكريم  بدون نت للاندرويد  , يبحث الملايين من المسلمين في جميع أنحاء العالم والعالم العربي عن أفضل برنامج للقرآن الكريم بدون الاتصال بأي شبكة انترنت  ، حيث يحتاج الكثيرون إلى تنزيل برنامج القرآن الكريم كاملاً بدون إنترنت لقراءة القرآن في أماكن مختلفة ,  على سبيل المثال في وسائل النقل في  سفر أو أي شيء آخر في حالة عدم توفره  مصحف ,أفضل بديل لقراءة للقرآن هو تنزيل برنامج القرآن الكريم , لذلك سنقوم بعرض لكم عبر موقع أعرف أكثر تحميل برنامج القرأن الكريم بدون نت للاندرويد.

نبذة عن برنامج القرأن الكريم للاندرويد بدون نت

برنامج القرآن الكريم كامل بدون  الاتصال بالانترنت للاندرويد , هو من البرامج التي يرغب المسلمون بالحصول عليها وتحميلها طوال الوقت لأن البرنامج الرائع يحتوي على جميع فصول وأجزاء القرآن الكريم كاملاً ، والتطبيق الرائع هو نسخة طبق الأصل من القرآن الكريم ، في إصدار  لهذا البرنامج الممتاز ، يوفر لكم البرنامج  العثور على الآيات التي تريدون أن تجدوها وتعيين علامة الفهرس لأجد نفسي في المكان الذي كنت فيه , بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك برنامج القرآن الكريم إمكانية التبديل بين الصفحات دون أي مشاكل والحفاظ على حجم الشاشة ، كما يمكنك التحكم في السطوع كما يحلو لك من خلال البرنامج. 

برنامج القرأن الكريم , من البرامج المشهورة بشكل كبير جدا , في العالم والوطن العربي , لدي المسلمين , حيث يحتاج المسلمين بأستخدامه بقراءة القرأن الكريم بشكل مستمر , حيث هناك بعض الاوقات لا يستطيع الاشخاص من قراءة القرأن من المصحف , فيقوموا بقراءة القرأن الكريم من برنامج القرأن الكريم , لذلك اذا كنتم تريدون الحصول علي أفضل برنامج لقراءة القرأن الكريم بدون نت للاندرويد بشكل كامل , فيجب عليكم متابعة مقالنا حتي النهاية , وسنضع لكم رابط تحميل البرنامج بشكل مباشر .

معلومات عن برنامج القرأن الكريم للاندرويد

سنوفر لكم الان زوارنا الكرام , جميع المعلومات الخاصة ببرنامج القرأن الكريم للاندرويد , بشكل سهل وبسيط جدا , لتعرفوا جميع المعلومات عن هذا البرنامج.
  • حجم البرنامج : يصل حجم البرنامج الي 50 ميجا بابيت.
  • الإصدار الحالي : 8.2.
  • يحتاج البرنامج الي اندرويد من إصدار : 4.1 والاحدث من ذلك.
  • تم تحديث البرنامج في : 2 مايو 2020.

مميزات تحميل برنامج القرأن الكريم بدون نت

  • تنزيل برنامج القرآن كامل بدون نت Quran للاندرويد مجانا For Android , بشكل مباشر وسهل جدا وبدون مواجهة اي مشكلات اثناء التحميل.
  • البرنامج طبق الأصل من المصحف الأصلي , حيث انه يحتوي علي القرأن بالكامل , ويمكنكم البحث علي الايات من خلال البحث داخل البرنامج.
  • يمكنكم وضع علامة الفهرس لمعرفة الصفحات التي وقفتم عندها.
  • يمكنكم التنقل بين الصفحات بشكل سهل وبسيط.
  • يمكنكم التحكم في درجة السطوع الخاصة بالبرنامج , لتقرأو القرأن بكل وضوح وسهولة.

تحميل برنامج القرأن الكريم للاندرويد

يمكنكم الان تحميل البرنامج من خلال الضغط علي : تحميل برنامج القرآن الكريم  بدون نت للاندرويد
reaction:

تعليقات