القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

معلومات عن تحديثات واتساب الجديدة 2021

 معلومات عن تحديثات واتساب الجديدة 2021 , في الاوقات الاخيرة سمعنا جميعا عن تحديثات الواتساب الجديدة التي ستحدث في عام 2021 Whatsapp , وهي من التحديثات التي قلق منها الكثير من الأشخاص وأصبحوا يبحثون عن بديل أخر للواتساب , حيث أن هذا التحديث الجديد سيتم مراقبة الواتساب من خلال دولة السعودية ومن خلالها يمكن نشر المعلومات الخاصة بالاشخاص في الانترنت بشكل عام , لذلك اذا كنتم تريدون المعلومات بالتفصيل عن تحديثات واتساب الجديدة 2021 فيجب عليكم متابعة مقالنا , حيث سنضع لكم معلومات عن تحديثات واتساب الجديدة 2021.

معلومات عن تحديثات واتساب الجديدة

تحديثات واتساب الجديدة من التحديثات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص ليعرفوا عن هذا التحديث اكثر وأكثر , وتم الكشف من خلال الدكتور شريف إسكندر خبير تكنولوجيا المعلومات ، السياسة الجديدة لتطبيق واتسآب تسمح له بتقديم معلومات إلى موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، والتي يمكنه استخدامها مع مزودي الخدمة والمتاجر عبر الإنترنت ، على التوالي ، وأوضح أن هذا يثير مخاوف من أن استخدام البيانات سيفعل ذلك , أن تخضع لشروط الخصوصية الخاصة بالمتجر النهائي. 

وقال ايضا في لقائه , سيتوقف تطبيق WhatsApp عند المستخدمين الذين سيرفضون الشروط الجديدة في الثامن من فبراير , قال: "في الثامن من فبراير ، يجب قبول الشروط الجديدة ، وإذا لم يتم قبول الشروط الجديدة ، فلن يعمل التطبيق. ومن المعروف ما إذا تم تشغيل مقطع فيديو معين أم لا ، ويعلم Facebook أن لديك ان شاهدت مقطع فيديو في مقابلة خاصة لان لا يقوم بالاطلاع عليها.
وقال في تحديث WhatsApp الجديد ، كانت هناك مخاوف بشأن بيانات المستخدم ، ولكن سيكون التأمين جيد جدًا ، لكن طرفًا آخر لديه بيانات. 

تقارير عن تحديثات واتساب الجديدة 2021

ذكر تقرير بي بي سي في نصوص WhatsApp الجديدة أنه يجب جمع المعلومات ومشاركتها مع شركات Facebook الأخرى ، على سبيل المثال. ب- رقم الهاتف وصورة الحساب ونشاط المستخدم في التطبيق. كما يتم توفير المعرف الرقمي (IP) للكمبيوتر أو الهاتف والمستخدم ولغة المستخدم , يهدف Facebook إلى "تطوير خدمات المبيعات والكسب من خلال السماح للمعلنين بالتواصل مع عملائهم عبر WhatsApp ، أو حتى بيع منتجاتهم مباشرةً عبر المنصة". 

تطبيق سيجنال أفضل بديل للواتس اب

بعد ان ظهرت التحديثات الجديدة في الواتس اب والتي سيتم عملها في يوم 8 فبراير , اصبح الملايين من الاشخاص من جميع أنحاء العالم يبحثون عن أفضل تطبيق يكون بديل للواتس اب ويكون اكثر حماية وخصوصية من الواتس اب , لذلك اذا كنتم تبحثون عن أفضل بديل للواتس اب يجب عليكم تحميل تطبيق سيجنال من خلال هذا الرابط
reaction:

تعليقات