القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر

 معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر , العديد من الأشخاص يكونوا متصلين بالواي فاي من أجهزة الكمبيوتر , ولكن يمكن ان يقوموا بنسيان كلمة السر , او يكونوا جالسين في مكان ما ويستخدمون جهاز شخص اخر , وفي ذلك الوقت هناك الكثير منهم يريدون معرفة باسورد الواي فاي المتصلين عليه بشكل سهل وبسيط , ولكن يواجه الكثيرين بعض المشاكل التي لا تجعلهم يعرفون كلمة السر المتصلين بها , لذلك اذا كنتم تريدون معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر التي تقوموا بأستخدامه , سنقوم بتقديم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع اعرف اكثر , معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر بشكل سهل وبسيط جدا.

معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر

يمكنك أيضًا معرفة كلمة مرور Wi-Fi المرتبطة بالراوتر إذا كنت تعرف اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور لجهاز  الراوتر , حتى لو لم تكن على دراية بها ، فإن معظم أجهزة التوجيه لديها الآن الإعدادات الافتراضية , ويمكنك التعرف على هذا بسهولة من خلال هذا الشرح "إدخال إعدادات جهاز التوجيه | معرفة اسم المستخدم وكلمة مرور جهاز التوجيه". 
الآن بالطبع تحتاج إلى الانتقال إلى صفحة إعدادات جهاز التوجيه أولاً , تختلف الخطوات اختلافًا طفيفًا بين أجهزة الراوتر , على سبيل المثال ، سنراجع الخطوات في جهاز التوجيه البرتقالي
بعد إدخال إعدادات جهاز التوجيه اورانج: 
  • ، أدخل Basic ثم Wlan. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه تغيير كلمة مرور WiFi الخاصة بك.
  • ستجد كلمة المرور موجودة بجانب كلمة WPA Pre-Shared key ولكن علي هيئة نقاط سوداء وبمجرد وضع علامة صح بجانب click to show the key ستظهر لك كلمة سر شبكة الواي فاي المتصل بها علي الراوتر.
وبذلك الخطوات البسيطة اذا قمتم بنسيان كلمة السر الخاصة بالراوتر الخاصة بكم , يمكنكم تغييرها من خلال ما شرحناه لكم.

طريقة اخري لمعرفة باسورد الواي فاي للكمبيوتر

سنعرض لكم الان الخطوات البسيطة والسهلة التي يمكنكم من خلالها معرفة باسورد الواي فاي التي قمتم بتسجيله علي جهاز الكمبيوتر الخاص بكم.
  • قوموا من خلال لوحة المفاتيح بالذهاب الي قائمة Control Panel , بعد ذلك تقوموا بالضغط علي كلمة Network And Sharing Center.
  • ستظهر لكم الان شبكة الواي فاي التي تتصلون بها , قوموا بالضغط عليها.
  • تقوموا في الخطوة التالية بالضغط علي Wireless Properties.
  • ستجدون كلمة Security قوموا بالضغط عليها , بعد ذلك اضغطوا علي Show Characters.
وبذلك سيظهر لكم باسورد الواي فاي التي قمتم بالاتصال به علي جهاز الكمبيوتر الخاص بكم , ويمكنكم اتباع تلك الخطوات بشكل سهل وبسيط جدا كما وضحنا لكم , والطريقة الاولي تقوموا بأستخدامها اذا قمتم بنسيات الباسورد الخاص بكم , واذا قابلتكم اي مشكلة اخري قوموا بترك التعليقات وسنقوم بالرد عليكم.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مشاهدة مسلسلات تركية مترجمة على موقع قصة عشق https://bit.ly/3gWEeKu

    ردحذف

إرسال تعليق