القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

افضل 3 تطبيقات اندرويد جديدة يمكنك تنزيلها الان

جوجل بلاي عليه تقريبًا حوالي 2 ونص مليون Application .. ودي إحصائية اتعملت في الربع الأخير من سنة 2020 .. والإحصائية دي بتقول إن تقريبًا كل يوم بيتم نشر حوالي 6000 تطبيق, اكيد اي بني ادم طبيعي مش هيقدر يجرب حتى 1% من التطبيقات دي مع إن في منها تطبيقات مُمتازه ومُفيده جدًا بس مش مشهوره وناس كتير متعرفهاش، عشان كدة هنعرض ليك افضل 3 تطبيقات مميزة وجديدة، مقدمة لكم من موقع عرفني اونلاين المتخصص في طرح برامج اندرويد مجانية برابط مباشر وسريع.

تطبيقات اندرويد

التطبيق الاولي : MP3 sound Cutter للاندرويد

تطبيق MP3 sound Cutter من افضل تنزيل برنامج قص الاغاني وصنع النغمات للاندرويد واحسن التطبيقات التي من خلاله تستطيع في اي وقت ان تعمل على قص اي من الاغاني لديك من على التطبيق سوف تتمكن من القص المستمر إلى أي من النغمات التي تريد وضعها ككلمة مرور خاصه بك إلى الهاتف لديك بكل احترافيه كبيره بإمكانك تقطيع وقص أي من الاغاني لديك حتى تتمكن من اقتطاع الجزء الذي تريد اقتطاعه في كل مرة من استخدام التطبيق.

تطبيق يتميز بالدقة العالية في قص النغمات والموسيقى والاغاني سوف تتمكن من أن تكون الي اعلي جوده الي النغمات التي تريد قصاصه في كل وقت من استخدام التطبيق بكل سهولة وسوف تتمكن من إدخال الكثير من الأصوات وملفات الصوت العديدة التي تريد من خلال التطبيق استخدامها في كل مرة من قصها باحترافيه كامله سوف تجد دقة عالية في جميع النغمات والموسيقى والاغاني التي تريد قصها وتغيير حجمها في أي وقت.

التطبيق الثاني : Numberbook للاندرويد

ان برنامج نمبر بوك هوية المتصل ‎للاندرويد Numberbook Apk يعد من ضمن البرامج التي تستطيع من خلالها التعرف على هوية المتصل لم يكن مسجل أو تم تسجيله مؤخرا في هاتفك الخاص ومن خلال العديد من الأرقام التي يضمها التطبيق تستطيع التعرف على شخصية المتصل.

من خلال العديد من القوائم المتوفرة بالتطبيق والتي سوف تستطيع التعرف عليها من خلال هذا المقال حيث يضم هذا المقال كل خطوات شرح وتحميل التطبيق وحتى ايضا كيفية التعامل مع التطبيق وكيفية استخدامه وصولا الى اتقانك و استخدامك للتطبيق ومعرفة وظيفة كل قائمه وكيف تقوم باستخدامها ومن خلال متجر جوجل بلاي تستطيع تحميل وتثبيت التطبيق.

التطبيق الثالث : فرجة بلس Forja plus للاندرويد

تحميل فرجة بلس حمل الأن تطبيق فرجة بلس Forja plus فهنا سنتحدث عن واحدا من أفضل تطبيقات البث المباشر على غرار تطبيق ياسين تي في. فيمكنك من خلال تطبيق مشاهددة المباريات فرجة بلس أن تشاهد البث المباشر لمباريات كرة القدم في أقوى الدوريات العالمية والمحلية، ولاسيما على القنوات المشفرة مثل بين سبورت وغيرها. كما يمكنك أن تمتع أطفالك بمشاهدة قنوات الأطفال، وتستمتع أنت والعائلة بمشاهدة أفضل القنوات العربية وقنوات الأفلام.
reaction:

تعليقات