القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيف تحذف رسائل واتساب من الطرف الاخر ولو مر اكثر من 7 دقائق

 كيف تحذف رسائل واتساب من الطرف الاخر ولو مر اكثر من 7 دقائق , يبحث الملايين من الأشخاص عبر محركات البحث في الانترنت , عن أفضل طريقة حذف رسائل واتساب من عند الشخص الاخر , بعد مرور 7 دقائق , حيث انها من الامور التي يهتم بها الكثير من الأشخاص , حيث انه في بعض الاوقات يمكن للشخص ان يقوم بأرسال رسالة بشكل خاطيء لشخص اخر , وحينها يريد ان يحذف تلك الرسائل , ولكن اذا مر عليها 7 دقائق لا يمكنه مسح الرسالة من الطرف الاخر , ولكن في مقالنا اليوم سنعرض لكم الطريقة التي يمكنكم من خلالها حذف رسائل واتساب من الطرف الاخر عند مرور اكثر من 7 دقائق , تابعونا فقط عبر موقع أعرف اكثر لتعرفوا جميع الخطوات التي ستقوموا بفعلها.

كيفية حذف رسائل واتساب من الطرف الاخر بعد مرور 7 دقائق

أطلق WhatsApp ميزة جديدة لحذف الرسائل من كلا الجانبين بعد مرور أكثر من 7 دقائق , ولتقوموا بفعل هذا الامر يجب عليكم عمل الخطوات التالية ، حيث يجب أولاً تعطيل الاتصال بالإنترنت ، ثم الانتقال إلى إعدادات الهاتف ، وتحديد التطبيقات ، ثم النقر فوق WhatsApp ، وتحديد الإيقاف الاجباري للبرنامج ، ثم الرجوع إلى الإعدادات ، وإيقاف التحديث التلقائي للتاريخ والوقت ، ثم إعادة تاريخ ووقت الهاتف إلى تاريخ ووقت إرسال الرسالة ، وذلك من خلال تحديد الرسالة داخل واتساب والنقر على الأيقونة في الجزء العلوي ثم فتح التطبيق في المحادثة التي تريد حذف الرسالة منها ، حدد الرسالة وحذفها. بالنسبة للجميع ، قم بإعادة تعيين التاريخ والوقت إلى الوضع التلقائي وتشغيل الاتصال بالإنترنت ، ستظهر علامة تعجب بجوار الرسالة المحذوفة باللون الأحمر ، وعبارة "احذف هذه الرسالة" اضغط عليها ، سيظهر خيار "إعادة إرسال الرسالة" ، اضغط عليها ، ثم يقوم واتسآب بحذف الرسالة من الطرف الاخر.

معلومات عن برنامج الواتس اب

سنعرض لكم الان عبر مقالنا جميع المعلومات التي تخص برنامج الواتس اب:

  • يرجع برنامج الواتس اب الي ,  الولايات المتحدة الامريكية , يحتوي البرنامج ، علي خدمة المراسلة المركزية عبر الأنظمة الأساسية وخدمة بروتوكول الصوت عبر الإنترنت (VoIP) على Facebook التي تتيح للمستخدمين إرسال رسائل نصية وصوتية ، وإجراء مكالمات صوتية ومرئية ، ويمكن تبادل الصور والوثائق والمواقع الإلكترونية للمستخدمين. ووسائل الإعلام الأخرى. يعمل تطبيق عميل WhatsApp على الأجهزة المحمولة ولكن يتم الوصول إليه أيضًا من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب طالما أن الجهاز المحمول متصل بالإنترنت أثناء تطبيق سطح المكتب. 
  • بدأ ظهور برنامج الواتس اب وانتشر بشكل كبير جدا في عام 2009 الي عام 2014.
  • تأسست WhatsApp في عام 2009 (منذ 12 عامًا) من قبل الأمريكيين Brian Acton و Jan Com (أيضًا الرئيس التنفيذي) ، وكلاهما موظف سابق في Yahoo ، ويقع في سانتا كلارا ، كاليفورنيا. 
وبذلك نكون عرضنا عليكم بعض المعلومات عن برنامج الواتس اب , وعرضنا عليكم كيفية حذف رسائل واتساب من الطرف الاخر بعد مرور 7 دقائق
reaction:

تعليقات