القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أفضل مسلسلات مصرية وسورية وخليجية رمضان 2021

يشارك الكثير من نجوم الفن الكبار والوجوه الشابة أيضًا في المارثون الرمضاني لهذا العام، كما يشارك أيضًا العديد من الوجوه الشابة الجديدة، وكما عودناكم نحن موقع شبابيك بالاضافة الي موقع كرمالك على تقديم أهم المسلسلات اختارنا إليكم باقة مميزة من المسلسلات الرمضانية، حيث تتنوع هذه المسلسلات بين الطابع الاجتماعي المشوق، والطابع الكوميدي وخلافه، نقدم إليكم بعض من المسلسلات المصرية والسورية والخليجية عبر شاشتنا فانتظرونا.

مسلسلات عربية
مسلسلات رمضان 2021

مسلسل تقاطع طرق

يعتبر هذا المسلسل أحد المسلسلات المصرية ذات الطابع الرومانسي الذي يدور أحداثه في إطار درامي حول زوجين تنشأ بينهم الكثير من الخلافات، ثم تدور أحداث المسلسل بأنها تقرر إنهاء هذه الحياة الزوجية ومن ثم السفر للخارج.

مسلسل تقاطع طرق سوف يعرض على موقع شبابيك من بطولة منى زكي، والفنان محمد ممدوح، ومحمد فراج، والنجمة الشابة عائشة بن أحمد، والفنان القدير سيد رجب، والنجمة الشابة مايان السيد، ونسرين طلعت، والفنانة القديرة أحلام الجريتلي، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل موسى

يعد مسلسل موسى أحد أهم المسلسلات المصرية التي يتم عرضها على موقع كرمالك، حيث أنه يتناول قصة شاب مكافح يتولى مسؤولية عائلته ويعمل بمجال الاستيراد والتصدير، كما يتناول المسلسل الكثير من الأحداث المشوقة.

المسلسل من بطولة محمد رمضان، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، كما يشارك في هذا العمل الرائع باقة من نجوم الفن الكبار والشباب منهم الفنانة فريدة سيف النصر، وجوري بكر، والفنان أحمد طلعت، ومحمد عز، والنجمة الشابة تارا عماد، والفنان القدير مفيد عاشور.

مسلسل مطر صيف

يتم عرض مسلسل مطر صيف الذي يعد أهم المسلسلات الخليجية ذات الطابع الدرامي الواقعي المقرر عرضها على موقع شبابيك، حيث تدور أحداث المسلسل حول العلاقات الأسرية حول علاقة الآباء بأبنائهم وطرق المحافظة عليهم.

يجسد بطولة هذا المسلسل الفنان سعد الفرج ويشاركه مجموعة من كبار الفن منهم الفنان عبد الرحمن العقل، وميس قمر، وكفاح الرجيب، وحصة النبهان، ومشاري المجيبل، وعبدالله بهمن، وحسين المهدي، والفنانة نور الكويتية، وفرح المهدي، ونجاح الخطيب، وعباس خليفي.

مسلسل 350 جرام

يعد مسلسل 350 جرام من أهم المسلسلات السورية التي يتم عرضها عبر موقع كرمالك الذي تدور قصته حول محامي تعرض إلى مرض خطير في القلب واضطر الأطباء أن يقوموا بزرع قلب جديد له مما يغير حياته رأس على عقب.

شارك مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم الفنان عابد الفهد وسلوى حداد وكارين رزق الله وخالد نجم وغريس قبيلي ومصطفى سعد الدين وقاسم منصور، كما تعاون معهم بعض من النجوم الشابة والفنانين الآخرين.

مسلسل حارة القبة

يعرض مسلسل حارة القبة على موقع شبابيك الذي يعد ضمن أهم المسلسلات السورية التي تشارك في السباق الرمضاني لعام 2021، كما يشارك في هذا العمل الدرامي الفنانين عباس النوري وسلافة معمار وصباح الجزائري وفادي صبيح ونادين تحسين بيك وخالد القيش وشكران مرتجي وجرجس جبارة ونادين خوري وعلى كريم.

يشارك أيضًا النجم الشاب على سكر والفنان محمد قنوع وإيمان عبد العزيز وكرم الشعراني ورهف الرحبي ورامز عطا الله وقاسم ملحو وغادة بشور ورجاء يوسف وحلا رجب ويزن خليل ورواد عليو وروعة السعدي وماجد عيسى وكريم النويلاتي وإمارات رزق ويامن حجلي وباسل حيدر وجلال شموط وعبد الهادي الصباغ ومجموعة أخرى من نجوم الفن والنجوم الشابة.

تدور أحداث هذا المسلسل حول الصراعات الاجتماعية والتشابك الموجود بها التي حدثت في ظل الاحتلال الفرنسي لسوريا، كما يتناول المسلسل بعض الحكايات الشعبية والحكايات الإنسانية التي تحدث في حارات سوريا.
reaction:

تعليقات