القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل ماي بلاي هوم السوق للايفون برابط مباشر مجانا

تحميل ماي بلاي هوم السوق للايفون من الألعاب الشيقة التي يبحث عنها جميع الأعمار السنية على الإنترنت والمواقع المتخصصة في تحميل الألعاب، يمكنك تحميلها بكل سهولة والتمتع بالمزايا والخصائص التي تمنحها لك هذه اللعبة المسلية.

تحميل ماي بلاي هوم للايفون المحاكية للحياة الواقعية، نعيش أجواء السوق مع العديد من الشخصيات الكرتونية الجميلة التي تتحرك في جميع الاتجاهات، مع مؤثرات صوتية رائعة ومشاهد جرافيك ممتازة، اللعبة تعتمد على العديد من التقنيات الرائعة في التحريك وانتقال الشخصيات والإمساك بالأشياء.

تحميل ماي بلاي هوم السوق للايفون

الشئ المميز في هذه اللعبة أنها تنمي رأس الأطفال فهي مثالية لاكتشاف الأغذية وإجراء التسوق على جهاز الحاسوب أو الهاتف، حيث تتحرك الشخصيات بكل حرية في أرجاء المكان فهي من الألعاب المثالية التي تحاكي الحياة الواقعية والتي من خلالها بمكن للطفل أن يقضي وقت ممتع يساعده في تسلية وقته مع تعلم العديد من الأشياء الجديدة.

من الألعاب المثالية التي تنال شهرة عالمية واسعة وتعد من الألعاب التي يتم ترشيحها للآباء ليقضوا وقت ممتع مع الأبناء، اللعبة لديها العديد من النسخ يمكنك تحميل نسخة التواجد في المتجر أو المستشفى أو المنزل... تتمتع بجرافيك رائع وقدرة رائعة في التنقل بين الأرجاء والإمساء واكتشاف الأشياء.

تحميل ماي بلاي هوم السوق للايفون برابط مباشر مجانا
تحميل ماي بلاي هوم السوق للايفون برابط مباشر مجانا


المميز في تحميل ماي بلاي هوم السوق للايفون

حجم اللعبة صغير، يمكنك تحميلها بكل سهولة من المتجر، يمكن لأي شخص تثبيتها على الهاتف دون أي مشاكل، كما أن اللعبة تدعم أيضًا العديد من اللغات المعروفة في جميع أنحاء العالم.

اللعبة توفر المتعة والتسلية للأطفال مع العديد من الآثار الجمالية، مع مشاركة لجميع الأطفال في هذه اللعبة من جميع مناطق العالم وإظهار الإنجازات والمهام التي تم عملها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تتميز اللعبة بالعديد من المزايا والإضافات عن النسخ الأخرى كالمنزل والمستشفى، وتعد المزايا الرئيسية التي تقدمها العديد من المستويات والمراحل والمهام التي تجعل اللعبة ممتعة، كما أن اللعبة مناسبة لجميع الإصدارات الحديثة والقديمة من الآيفون وجميع هواتف أندرويد بحيث يمكن لجميع المستخدمين اللعب مع إمكانية تغيير العديد من الملحقات والإعدادات لتغيير اللعبة ووضعية التحكم.

الخصائص والمميزات في لعبة ماي بلاي هوم السوق

  1. تمتلك اللعبة مؤثرات صوتية ومرئية جميلة للغاية.
  2. لا تحتاج إلى هاتف بقدرات عالية لكي تعمل عليه.
  3. تتوفر لعبة ماي بلاي هوم كاملة مجانًا على جميع الأجهزة وأنظم التشغيل.
  4. تمتلك واجهة سهلة وبسيطة لتسهيل عملية التشغيل واللعب عليها.
  5. سوف تتمكن وبصورة سهلة من ترتيب سلة التسوق مع اختيار العديد من المنتجات.
ملاحظة: اللعبة توفر اشتراك حتى يتم فتح العديد من الأقسام داخل اللعبة ويتاح لك التحرك بكل حرية في السوق.

اللعبة متاحة على المتاجر الرسمية ومتجر آب ستور لكنها مدفوعة يجب أن تقوم بتحميلها من خلال رابط مباشر أو من خلال المتاجر الصينية التي تتيحها مجانًا.

تحميل ماي بلاي هوم السوق للايفون للأطفال

يمكن لأطفالك استكشاف واستخدام كل شيء في المنزل، أو المتجر أو المدرسة حسب إصدار اللعبة الذي قمت بتحميله مع الشخصيات التي تحاكي الحياة الواقعية وتأكل وتنام وتستحم وتنظف أسنانها وأكثر من ذلك من الحياة اليومية والعادات.

مع القدرة على إطفاء الأنوار والتحكم في العديد من الأشياء، لن نجد الديكور عبارة عن أشياء صامتة بل يمكنك الإمساك بالعديد من الأشياء والأدوات واستخدامها بكل حرية.

 يمكنك السماح للشخصيات المتحركة داخل اللعبة الصغيرة بالذهاب في جولة تسوق، مع الجمع بين كلا التطبيقين وربطهما وتشغيلهما معًا. 

تستطيع استكشاف غرف مختلفة، هذه المرة، يمكنهم اللعب ودخول المتاجر المختلفة. تقريبًا كل شيء ستصادفه يكون تفاعليًا بطريقة أو بأخرى لا توجد أهداف محددة وهذا هو الجميل في الأمر.

تحميل ماي بلاي هوم السوق للايفون رابط مباشر

المهام في اللعبة تعتمد بشكل أساسي على الذهاب إلى مركز تجاري يضم مجموعة من المتاجر مع الدخول في مطاعم ومتاجر للأجهزة مع المزيد من الأشياء المنزلية. كذلك التحكم في الديكورات والدخول والخروج والانتقال بكل سهولة وحرية وجمع المنتجات في العربة والذهاب إلى دفع الحساب.

reaction:

تعليقات