القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة جاتا للاندرويد رابط مباشر مجانا

تحميل لعبة جاتا للاندرويد بإصدارها الجديد مع تفعيل كافة المهمات والعديد من الأسلحة والذخائر، اللعبة التي نالت شهرة واسعة على مستوى العالم وأصبحت من الألعاب الأساسية على الحاسوب، الآن يمكنك تنزيلها بكل سهولة على الهاتف من خلال هذا الرابط المباشر الذي سوف نتركه لك في نهاية هذا المقال.

اللعبة تعتمد على عناصر الإثارة والمتعة مجتمعين، يمكنك تنفيذ العديد من المهام مع تغيير في شخصية الرجل الخاص بك وكذلك التبديل بين السيارات وتنفيذ بعض الجرائم باستخدام الأسلحة.

تحميل لعبة جاتا للاندرويد رابط مباشر مجانا
تحميل لعبة جاتا للاندرويد رابط مباشر مجانا


تحميل لعبة جاتا للاندرويد

يمكنك الهرب من الشرطة في أرجاء المدينة مع الصعود إلى العديد من المنازل واستعراض جميع الأجزاء الداخلية، مع إعدادات عامة للعبة يمكنك من خلالها التحكم في أزرار الحركة وتخصيصها بكل سهولة وكذلك الدخول إلى الإعدادات وضبط الجرافيك المناسب لقدرات جهازك.

المميز في اللعبة هو توافقها مع الأجهزة المتوسطة مع عرض جرافيك رائع يشبه تمامًا للعبة جاتا التي نلعبها على الحاسوب، يمكنك تحميل لعبة جاتا للاندرويد بكل سهولة مع مشاركة الإنجازات التي تقوم بصنعها داخل اللعبة مع الأصدقاء.

مميزات تحميل لعبة جاتا للاندرويد

مساحة واسعة مفتوحة، في الخريطة تمنحك اللعبة حرية الحركة الكاملة وحرية استخدام الأدوات والأسلحة بالإضافة إلى العديد من الدراجات، والطائرات القابلة للركوب مجموعة متنوعة من الأسلحة ومجموعة متنوعة من المركبات يمكنك الاختيار من بينها.

في ثلاث مدن مختلفة يمكنك التنقل لإنجاز المهام في المناطق المحيطة بها، بالإضافة إلى المهام النصية المطلوبة لإكمال الانتقال للمرحلة الثانية في حياة العصابات مع العديد من مهام المساعدة.

العالم الافتراضي في اللعبة ممتاز مع جرافيك خرافي وقواعدها خاصة، معارك عصابات في الشوارع، تجار المخدرات، والشرطة تطارد المجرمين.

الجديد في لعبة جاتا للاندرويد

بطل الرواية لديه بعض الميزات التي يمكن تحسينها اللاعبون لديهم الفرصة لزيارة أنواع مختلفة من الأماكن: الحانات والنوادي، ومحلات الحلاقة، والصالات الرياضية.

تم تحسين الإدارة داخل اللعبة لشاشة اللمس يمكنك استخدام الأسهم أو أذرع التحكم الظاهرية أو الشرائح للتنقل. 

مع الرحلات الطويلة للمحطات الإذاعية المختلفة... يمكنك أيضًا حفظ القدرة على إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك. بالمقارنة مع النسخة الأصلية، في النسخة المحمولة من اللعبة، تم تغيير نظام التحكم بها، مما يجعل من السهل القيام بالمهام الفردية لتحقيق النجاح.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تحسين الرسومات وزيادة مستوى التفاصيل، وتغيير نموذج مخصص، وإعادة تصميم اللون والإضاءة.

مناسبة لجميع أنواع الهواتف ومتطابقة مع كافة المواصفات حتى الأجهزة الضعيفة، مع رواية القصص الرائعة والمهام المثيرة بالإضافة إلى رسومات رائعة عالية الدقة وصوت ممتاز.

تحميل لعبة جاتا للاندرويد برابط مباشر

اللعبة مثيرة يمكنك تحميلها بكل سهولة على الهاتف مع استعراض التعليمات الأولية لطريقة التحكم في الشخصية والعديد من الأوامر حتى تتمكن من التحرك بحرية، يمكنك قيادة السيارة، والطائرة الهليكوبتر العسكرية والقيادة بسرعة عالية وإنجاز المهام الموكلة إليك حتى تتمكن من السيطرة على المدينة.

يوجد ثلاث مدن كما ذكرنا مهمتك الأساسية هي إنجاز الأمور وقتال العصابات المسيطرة على المدينة حتى تصل إلى الزعيم وتأخذ مكانه.

الجديد في اللعبة إمكانية القفز من أعلى البناء مع مظلة، والمشاركة في إنجاز المهام مع عشرات من ممرات ووحدة التحكم، حيث ستحظى بفرصة إظهار قدراتك.

التحكم في الشخصية من خلال الأسهم والأزرار الأخرى، الأمر سهل لا داعي للقلق، لذلك أصبحت اللعبة مميزة بعد الإضافات الأخيرة فهي متقاربة للغاية للعبة الأصلية التي كنا نلعبها على الحاسوب.

reaction:

تعليقات