القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تطبيق الأذان لمعرفة مواعيد الصلاة بدقة

تطبيق الأذان لمعرفة مواعيد الصلاة بدقة , العديد من المسلمين في جميع أنحاء العالم , يبحثون عبر محركات البحث داخل الأنترنت , عن تطبيق الأذان لمعرفة  جميع مواقيت الصلاة الصحيح , حيث أن المسلمين متواجدين في جميع أنحاء العالم , في مختلف الدول العربية والاجنبية , ويوجد العديد من التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي ستور , تساعد جميع المسلمين علي معرفة جميع مواقيت الصلاة والأذان.

ومن التطبيقات المعروفة علي أجهزة الأندرويد , التي يمكنكم الحصول عليها بشكل مجاني هو تطبيق صلاتك Salatuk ( أوقات الصلاة) , حيث أن تطبيق صلاتك من أفضل التطبيقات المجانية المتوفرة علي متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store , والتي يمكنكم الحصول عليها بشكل سهل ومجاني , وهو تطبيق مفضل لدي جميع المسلمين , لأن التطبيق يساعدهم علي الحفاظ علي جميع الصلوات في موعدها , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال موقع أعرف أكثر , تحميل تطبيق الأذان لمعرفة مواعيد الصلاة بدقة.

نبذة عن تطبيق الأذان (صلاتك)

تطبيق الأذان ( صلاتك) , واحد من أشهر التطبيقات التي يبحث عنها المسلمين بشكل مستمر لأجهزة الأندرويد , فهذا التطبيق هو يعتبر صديق لجميع المسلمين , حيث يعمل التطبيق علي تذكير جميع المسلمين في العالم بمواقيت الصلاة والأذان , ويحتوي علي العديد من المميزات التي تجعله واحد من أفضل تطبيقات معرفة مواعيد الصلاة علي الأطلاق.

ويوفر لكم التطبيق إمكانية تحديد المنطقة أو الموقع التي تعيشون بداخله بشكل تلقائي , وعلي أساس المكان يقوم التطبيق بتحديد مواعيد الصلاة , بالإضافة إلي ذلك يمكنكم معرفة مكان القبلة من خلال تطبيق الأذان ( صلاتك) لتعرفوا الأتجاه الصحيح التي يجب عليكم الوقوف أمامه , وشرح وأستخدام التطبيق سهل وبسيط جدا وغير معقد , حيث  سنقدم لكم من خلال مقالنا الأن الشرح بالكامل عن طريق الكتابة والصور لتستطيعوا أستخدام التطبيق بكل سهولة.

شرح تطبيق الأذان ( صلاتك)

تطبيق الأذان ( صلاتك) , واحد من أسهل التطبيقات الموجودة علي أجهزة الأندرويد المجانية , والتي يمكن لجميع المسلمين أستخدامه لمعرفة جميع مواعيد الصلاة في العالم ,وسنعرض لكم في الخطوات التالية , شرح كل شيء داخل التطبيق لتستطيعوا أستخدامه بالشكل الصحيح.

الصلاة القادمة أينما كنت

يحتوي التطبيق علي خاصية الصلاة القادمة أينما كنت , حيث يقوم بأخبار المسلمين علي مواعيد الصلاة القادمة في أي مكان في العالم , ويمكنكم أستخدام تلك الخاصية مثل الموضح في الصورة التالية.

يجب عليكم فقط أختيار أول أختيار الموجود في الأسفل علي اليمين علي شكل الساعة , وتقوموا بالضغط  علي الزر , وسيوضح لكم موعد الصلاة القادمة في أي مكان في العالم.

صلوات اليوم 

الخاصية الثانية التي يحتوي عليها تطبيق صلاتك , هي صلوات اليوم ,  حيث يمكنكم من خلال تلك الخاصة إختيار طريقة التنبيه التي تتناسب معكم لتذكركم بالصلاة.

كما موضع لكم في الصورة , يمكنكم أختيار التنبيه المناسب لكم من خلال تلك الخاصية , ويمكنكم أختيارها من الأسفل وأختيار الأختيار الثاني من اليمين كما هو موضح في الصورة.

منبه صلاتك


منبه صلاتك هو الأختيار الأوسط في الأسفل , ويمكنكم من خلال تلك الخاصية الرائعة إضافة أي تنبيهات قبل أو بعد أداء الصلاة.

مدن العالم

خاصية مدن العالم , هي خاصية رائعة جدا , حيث يمكنكم من خلالها أختيار جميع مواقيت الصلاة في المدن التي تهمكم.

كما هو موضح لكم في الصورة , يمكنكم إضافة أي مدينة تريدون معرفة مواقيت الصلاة بداخلها , من خلال الأختيار الثاني من جهة اليسار بأسفل الصورة او القائمة.

اتجاه القبلة



والأختيار الأخير هو اتجاه القبلة , التي يمكنكم من خلاله تحديد اتجاه القبلة في أي مكان تتواجدون فيه , وهو الأختيار الأول من جهة اليسار في أسفل الصورة.

معلومات عن تطبيق صلاتك للأندرويد

يحتوي تطبيق صلاتك للأندرويد , الكثير من المعلومات الأساسية والضرورية التي يجب عليكم معرفتها قبل تحميل التطبيق , وهي كالتالي:
  • حجم التطبيق : يصل حجم التطبيق إلي 31 ميجا بايت فقط.
  • الإصدار الحالي للتطبيق : يحتوي التطبيق حاليا علي إصدار 3.1.4
  • أخر تحديث للتطبيق : تم تحديث التطبيق في يوم 15 أبريل 2021.
  • يتطلب التطبيق إلي أندرويد من إصدار :  4.0.3
  • الأذونات :  يحتاج التطبيق إلي الوصول إلي موقعك , الهاتف , الميكروفون.

مميزات تحميل تطبيق الأذان ( صلاتك) 

  • حجم التطبيق : حجم التطبيق صغير جدا ولا يحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة , حيث أن الحجم فقط 31 ميجا بايت.
  • خلفية التطبيق : خلفية التطبيق سهلة وبسيطة ويمكن للجميع أستخدامها بدون مواجهة أي مشكلات أثناء الأستخدام.
  • أنظمة التشغيل: يعمل تطبيق صلاتك علي أكثر أنظمة الأندرويد المختلفة.
  • إمكانيات تشغيل التطبيق : يمكن تشغيل التطبيق علي أقل الإمكانيات ولا يحتاج إلي إمكانيات عالية.
  • تحميل التطبيق : يمكنكم تحميل التطبيق بشكل مجاني بالكامل وبدون دفع أي أموال أثناء التحميل.
  • ترخيص التطبيق : مجاني.
  • التحكم في التطبيق : يمكنكم أستخدام التطبيق بشكل سهل كما هو موضح لكم في الصورة.

تحميل تطبيق الأذان

وفي نهاية مقالنا نود أن نخبركم , بأن تحميل تطبيق الأذان من أفضل الأختيارات التي يجب عليكم القيام بها , حيث أن التطبيق سيساعد جميع المسلمين في جميع أنحاء العالم بمعرفة مواقيت الصلاة المختلفة , وإمكانية معرفة القبلة , وتنبيهات الصلاة وكل الأمور التي عرضناها عليكم في مقالنا اليوم , عبر موقعكم المفضل موقع أعرف أكثر , وإذا كنتم تبحثون عن تحميل التطبيق بشكل مباشر ومجاني , فسيجب عليكم الضغط علي الرابط التالي:
                                                                 تحميل التطبيق
reaction:

تعليقات