القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

المغربي حكيم زياش يهدي الكرة العربية إنجازا تاريخيا في كأس إنجلترا

المغربي حكيم زياش يهدي الكرة العربية إنجازا تاريخيا في كأس إنجلترا، وذلك بعدما نجح فريق تشيلسي في التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك على حساب فريق مانشستر سيتي بنتيجة هدف دون رد.

أقيمت مباراة أمس السبت بين فريقين مانشستر سيتي وتشيلسي على ملعب ويمبلي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

المغربي حكيم زياش يهدي الكرة العربية إنجازا تاريخيا في كأس إنجلترا
المغربي حكيم زياش يهدي الكرة العربية إنجازا تاريخيا في كأس إنجلترا


وبعد الخروج من الشوط الأول بنتيجة سلبية استطاع النجم الدولي المغربي حكيم زياش بإحراز الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 55، عندما وصلت الكرة دمن اللاعب الإيطالي جورجينو إلى اللاعب الألماني تيمو فيرنر على الرواق الأيسر، والذي استطاع في كسر مصيدة التسلل قبل أن يمرر الكرة إلى اللاعب الدولي المغربي الذي تابعها في شباك حارس مانشستر سيتي.

المغربي حكيم زياش يهدي الكرة العربية إنجازا تاريخيا في كأس إنجلترا

وبعد تسجيل هذا الهدف أصبح النجم الدولي المغربي حكيم زياش أول لاعب عربي يحرز هدفا في الدور النصف نهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد هدف اللاعب الجزائري عامر يوعزة لفريق واتفورد أمام فريق مانشستر يونايتد عام 2007، حيث سجل هذا اللاعب الهدف الوحيد لفريق واتفورد في شباك مانشستر يونايتد في مباراة انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 4:1 قبل أن يكملوا المشوار نحو حصد اللقب في المباراة النهائية على تشيلسي بهدف دون رد.

وأوضح اللاعب المغربي لقناة بي إن سبورتس القطرية بعد قيادته لفريق تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي موضحا أن ذلك شعور رائع للغاية، والجميع في فريق تشيلسي سعيد، بعد ما قدمنا أداء مشرف وجيد ضد مانشستر سيتي، رغم أنها كانت مباراة صعبة للغاية، واعتقد أننا أحرزنا الهدف الذي نحتاجه.

كما أكمل صانع الألعاب المغربي قائلا: لدي شعور خاص بهدفي في شباك مانشستر سيتي، وكان هذا الهدف بفضل التمريرة الرائعة من قبل زميلي، والتي سهلت على إحراز الهدف، وما زال لدي الكثير لتقديم أفضل مستوى، وجميعنا في تشيلسي نواصل القتال والمحاربة في جميع البطولات التي ننافس عليها.

وينتظر فريق تشيلسي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي الفائز من نصف النهائي الثاني، والذي سيعقد في وقت لاحق يوم الأحد وتكون المباراة بين فريق ليستر سيتي وفريق ساوثهامبتون.
reaction:

تعليقات