القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة call of duty للموبايل مجانا رابط مباشر

من أهم الألعاب التي أصدرت في السنوات الماضية هي  لعبة call of duty للموبايل  والتي كانت متاحة فقط للعب من خلال أجهزة الكمبيوتر ، ولكن الآن تستطيع  تحميل لعبة call of duty للموبايل والاستمتاع باللعب عن طريق جهاز الهاتف الذكي الخاص بك.

تحميل لعبة call of duty للموبايل مجانا رابط مباشر
 تحميل لعبة call of duty للموبايل مجانا رابط مباشر

لعبة call of duty للموبايل 

هذه اللعبة أستوحيت منها الكثير من الألعاب وأحداث لعبة call of duty تدور حول الحرب العالمية الثانية .

وفكرة لعبة call of duty للموبايل  هي أن اللاعب يمكنه السيطرة وأن يستخدم الأسلحة في القضاء على الجنود الأعداء ويمكنه أستخدام أيضًا القنانبل.

ويكون مع اللاعب في  تحميل لعبة call of duty للموبايل سلاحين وفي جيبه مسدس ويمكنه حمل القنابل والمولوتوف وأيضًا القنابل الدخانية والقنابل التفجيرية وأيضًا الصوتية.

وأيضًا يمكنه حمل بعض الأسعافات الأولية عند الإنتقاص من دمه أو حدوث أصابة من الجندي الأخر وهو العدو له ويمكن للجندي المصاب أن يعاد دمه من غير وجود الضمادات والأسعافات عندما لايطلق عليه النار من قبل العدو.

 تحميل لعبة call of duty للموبايل من الألعاب المسلية جداً للأصدقاء ، حيث  يمكنهم سماع بعضهم البعض ويتحدثون خلال اللعب ووجود حالة من الأثارة من قبل اللاعبين للفوز.

لعبة call of duty للموبايل هي من الألعاب التي فازت بجائزة لعام ألفين وثلاثة وتغلبت على الكثير من الألعاب التي كانت تماثل لها والجائزة بعنوان ( لعبة الكومبيوتر الأفضل في لسنة) وأيضًا رشحت لجائزة ( أفضل أبتكار في مجال ألعاب الكومبيوتر)ورشحت أيضًا لجائزة ( أفضل لعبة ) لعام ألفين وأربعة لجوائز المطورين.

وتتميز لعبة call of duty للموبايل باحتوائها على العديد من الأصوات المتميزة ويوجد لديها أيضًا الموسيقى الجذابة والتي تعمل حالة من الأثارة ، ولذلك رشحت لتكون ( الأنجاز المتميز في التأليف الموسيقي) و( الأنجاز المتميز في تصميم الأصوات )) وذلك من خلال حفل لتوزيع جوائز الألعاب التفاعلية ومؤلف هذه الموسيقى هو ( مايكل جاكينو ).

لعبة call of duty للموبايل أخذت الجائزة دونًا عن الألعاب التي كانت  مرشحة معها لجائزة (لعبة العام) لعام ألفين وثلاثة هم (The Fall Of Max Payne-( Rise of Nations- command & Conquer.

 حيث أن أصدرت اللعبة في تسعة وعشرين من أكتوبر ألفين وثلاثة  ميلادي ولكن تم أطلاق اللعبة رسميًا في سنة ألفين وتسعة ميلادي .

وكل سنه تشهد لعبة call of duty للموبايل  العديد من التطورات من حيث الإصدارات تحديداً منذ تسعة وعشرين من أكتوبر عام ألفين وثلاثة  ميلادي حتى أربعة عشر ديسمبر ألفين وثمانية عشر ميلادي ( أي حوالي ستة عشر عامًا) .

شرح لعبة call of duty للموبايل 

لعبة call of duty للموبايل  من الألعاب التي تطور لعبها من عبر شاشات الحاسوب واللعب عبر الفأرة ولوحة المفاتيح الى شاشة الهاتف المحمول الذي يحمل نظام الأندرويد و يكون اللعب عبر اللمس على شاشة الهاتف المحمول حيث يمكن للاعب بإبهام اليد اليسرى أن يتحكم في مسار الشخصية التي يلعب بها حتى يحركها أتجاه العدو ويقتله و تحدث المناوشات  أما اليد اليمنى أطلاق النار على اللاعب ، والسلاح يطلق النار بطريقة سلسة وأوتوماتكية .

واللعبة تتضمن العديد من الخرائط التي تمكن اللاعب من عدم الشعور بالملل ، حيث يمكنه تغير خريطته واللعب بالطريقة المناسبة له سواء كان في وضع zombies أو في وضع multiplayer وهي من الألعاب التي لها الطابع الشخصي لها من حيث الأداء والقوة والإتقان  وتوفر للاعب التحدث مع أصدقائه  واللعب معًا وكل هذا في لعبة واحدة .

reaction:

تعليقات