القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1

إن كنت تحب عمل المقالب المضحكة في الناس فسارع الآن بـ تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 وابدأ في سلسلة من المقالب في جارك والتي ستُشعرك بالكثير من الإثارة والتشويق والتسلية، ولن تنتهي الإثارة بمجرد قيامك بالمقالب فقط؛ فستضطر إلى الهروب من جار حتى لا يراك لأنه إن تمكن من الإمساك بك فسيبرحك ضربًا وستُعيد المستوى من البداية؛ وحتى تتمكن من الهروب عليك أن تمتلك ذكاء عالٍ لتتمكن من فعل المقلب والهروب دون أن تًلفت الانتباه إليك.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1

بإمكانك تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 بسهولة من قائمة تنزيل العاب للكمبيوتر برابط مباشر؛ وبعد ذلك ستتمكن من لعب أكثر الألعاب تشويقًا وإثارة على الإطلاق، تم تطوير اللعبة من خلال استوديوهات Jo Wood Relativity Play حيث تم إصدار أول نسخة للعبة ليتم تشغيلها على الكمبيوتر في سنة 2003؛ تعمل اللعبة على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تدعم نظام ويندوز، بالإضافة إلى أنه يمكنك تحميلها على الكثير من الأجهزة التي تدعم الألعاب.


ولكي يزداد الأمر إثارة وبسبب انتشار أنظمة أندرويد، فقد تم إصدار نسخة للهواتف المحمولة التي تدعم نظام أندرويد، فيمكنك تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للأندرويد بصورة سلسلة وبدون أية رسوم، وأيضًا اللعبة يمكن تشغيلها على أجهزة بلاي ستيشن والإكس بوكس، وإليك بعض العلومات عن اللعبة:


  • مطور اللعبة: Jo Wood Vienna
  • ناشر اللعبة: Jo Wood Productions
  • نوع اللعبة: ألعاب الكوميديا والمقالب.
  • منصات تشغيل اللعبة: مايكروسوفت ويندوز / Xbox / Android / بلاي ستيشن 4 / إكس بوكس ون.
  • الإصدار الأول: 2003
  • محرك اللعبة: Unity

قصة لعبة ازاي تخنق جارك 1

القصة الخاصة باللعبة هي تُظهر شخصيتين أساسيتين طوال الجزء، الشخصية الأولى وهي الشخصية الرئيسية التي يتحكم بها اللاعب Woody وهو الجار المزعج الذي يريد إزعاج جاره Mr. Roottweiler وستتم جميع المقالب بداخل بيته، وهو أحد الأناس العاديين الذين ينعمون بحياة هادئة حتى يظهر Woody ويبدأ في عمل المقالب وجعل حياته جحيم ومليئة بالمقالب المزعجة.


عندما تبدأ اللعب ستظهر معك في كل مكان كاميرا تقوم بتصويرك من جهات مختلفة عندما تقوم بعمل المقالب، وكأنك تُصور فيلمًا سينيمائيًا، وستتلقى بعض المعلوماتالتي ستساعدك عند القيام بالمقالب، والتي يجب عليك اتباعها لتسهل عليك ما تقوم به؛ وبعد أن تعتاد على القيام بجميع المقالب بمفرد لن تجد تلك المعلومات وكلما تقدمت في المستوى ستجد مقالب جديدة وسيكون تنفيذها أكثر صعوبة من المقالب التي اعتدت على عملها.


في البداية سيكون بيت جارك عبارة عن طابقين، وسيتواجد Mr. Roottweiler فقط في البيت، ولكن مع تقدم المستوى وعندما تصل إلى المستوى السادس سيتم فتح طابق جديد في الأعلى وستضاف شخصيات جديدة إلى اللعبة وهم: أم Mr. Roottweiler ويجب عليك أن تختبئ منها أيضًا لأنها إن أمسكت بك ستبرحك ضربًا، وكذلك يوجد كلب وببغاء سيصدرا صوتًا إن شعرا بتواجدك لينبها جارك منك ليمسكك ولكنك يمكنك الهرب منهما عن طريق السير بالطريقة التي ستوضحها لك التعليمات، وإليك بعض المقالب التي عليك فعلها في اللعبة:


  1. وضع الصابون أو قشر الموز على الأرض.
  2. تخريب التلفاز.
  3. صعق الجار من خلال العبث في الكهرباء.

رابط تحميل اللعبة

مميزات تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك 1

  1. تحتوي اللعبة على الكثير من المقالب التي ستنهي الملل وتزيد من إثارتك وجذبك كلما تقدمت في المستوى.
  2. تمتاز اللعبة بصور ورسومات عالية الجودة، وتتميز أيضًا التأثيرات الصوتية بالواقعية.
  3. اللعبة تدعم أغلب أنظمة تشغيل الألعاب.
  4. تستطيع تحميل لعبة ازاي تخنق جارك من خلال رابط مباشر للكمبيوتر.
reaction:

تعليقات