القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل وتنزيل واتس اب الأزرق أخر اصدار 2021 برابط مباشر مجانا

واتس اب الأزرق يعتبر من أفضل أنواع الواتس اب التي يمكنك استخدامها في وقتنا الحالي لما به من مميزات وخصائص غير موجودة في النسخة الأصلية من التطبيق.

كما نجد إن تطبيق الواتس اب يوجد منه أكثر من عشرة نسخ بخلاف النسخة الأصلية، وجميعهم يعملون منذ فترة طويلة ويقدمون مميزات وخصائص تزيد مع كل تحديث يقوم به المبرمج الخاص بالبرنامج.

لذلك فيما يلي سنقوم بذكر ما هي مميزات واتس اب الأزرق وما هي أهم خصائصه ولماذا يجب عليك تحميلة وطريقة الاستفادة من بشكل كامل.

تحميل وتنزيل واتس اب الأزرق أخر اصدار 2021 برابط مباشر مجانا
تحميل وتنزيل واتس اب الأزرق أخر اصدار 2021 برابط مباشر مجانا


تحميل وتنزيل واتس اب الأزرق أخر اصدار 2021

نستطيع القول إن تطبيق Whats App هو أحد التطبيقات المجانية التي تتيح لك إرسال رسائل إلى الأشخاص في أي بلد وفي أي مكان في العالم، وهذا يعتبر النسخة الأصلية منه.

أما بالنسبة لنسخة Whats App Blue فهو يعتبر هو تطوير للتطبيق العادي عن طريق إضافة بعض الميزات غير الموجودة في تطبيق واتس اب العادي.

ذلك لأن الشخص المسئول عن هذه النسخة من تطبيق واتس اب يقوم بالعديد من التحديثات بشكل مستمر لكي يقوم بتحديد العيوب الموجودة وإصلاحها حتى لا تتراكم العيوب ويصبح التطبيق غير مرغوب فيه.

مميزات تطبيق واتس اب الأزرق اخر اصدار 2021

  1. يتميز تطبيق WhatsApp Plus الأزرق بخصوصية كاملة وذلك لأن مستخدميه يمكنهم إخفاء كل شيء يريدونه بشكل عام على التطبيق من حيث وقت الظهور أو تحديد وقت الاختفاء حسب تاريخ ويوم الأسبوع.
  2. كما يمكن للمرء التحكم في كل شيء من خلال التحكم في لون سمة التطبيق وتغيير الخلفية كما تريد، وستجد كذلك إن هناك أيضًا بعض الخلفيات الجاهزة التي يمكنك استخدامها لتطبيقات مفضلة مختلفة.
  3. يقدم التطبيق القدرة على تغيير أنماط الخطوط بطرق مختلفة بحيث يمكنك الاستمتاع بمحادثة خاصة مع أصدقائك.
  4. من أهم الميزات أنه يمكنك تعيين كلمة مرور على محادثة معينة بدون الحاجة إلى غلق التطبيق كله، في حالة كنت لا تريد أن يراه الآخرون ولا يمكن لأي شخص آخر فتحه وقراءته.
  5. كما يقدم تطبيق واتس اب الأزرق القدرة على تثبيت أخر ظهور لك على الواتس أب من حيث الوقت الذي كنت متاح به.
  6. يحتوي كذلك على القدرة على إخفاء عندما تكون متصل بالإنترنت حتى لو كنت داخل الواتس اب لكي تتمكن من التصفح بحرية.
  7. القدرة على إخفاء علامة الاختيار لتأكيد وصول الرسائل لجميع الأصدقاء.
  8. يمكنك إخفاء التسجيلات من المجموعات والأصدقاء.
  9. إمكانية إخفاء استماعك لتسجيل، وكذلك إخفاء علامة مشاهدتك لأي مقطع فيديو يقوم أي شخص بإرساله لك.
  10. إخفاء مشاهدتك لحالات الأخرين حتى لو قد شاهدتها أكثر من مرة، وهذه الميزة تعتبر من أفضل ما يميز هذه النسخة.
  11. في نسخة الواتس اب العادية يمكنك كتابة الاستوري الخاصة بك بعدد كلمات يصل إلى 130 كلمة فقط، أما في نسخة الواتس اب الازرق يمكنك كتابة حالة تصل إلى 225 كلمة في نفس الحالة، وهو أمر في غاية الروعة نظراً لما يقوم بعض المستخدمين به من كتابة حالتين لشرح نفس القصة أو الصورة.
  12. يتم عرض الحالة أسفل الجزء السفلي مباشرةً، بحيث يمكنك معرفة حالة الرقم الذي تتواصل معه دون الحاجة إلى إدخاله في صفحتك الشخصية، وتعتبر هذه الخاصية من الخواص التي تساعد على الحفاظ على سرية وأمان حسابك.
  13. كما يقدم تطبيق واتس اب الأزرق أفضل أنواع المساحات التي يمكنك إرسال صور من خلالها من بين جميع نسخ الواتس اب، وهو أنه يقوم بإرسال لما يصل إلى 90 صورة في الإرسال الواحد، ولا تفقد أي واحدة منهم جودتها الأصلية، في حين إن النسخة الأصلية لا ترسل أكثر من 30 صورة فقط.
تحميل تطبيق واتس اب الازرق 2021

يمكنكم الآن تحميل وتنزيل واتس اب الأزرق أخر اصدار 2021 برابط مباشر مجانا من خلال الرابط الموجود أسفل المقال :

تحميل التطبيق للاندرويد
reaction:

تعليقات