القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحديث مايكروسوفت تيمز الجديد 2021 للكمبيوتر وللجوال

سنتحدث عن أهم المعلومات الخاصة بتحديث مايكروسوفت تيمز الجديد، حيث حاز تطبيق مايكروسوفت تيمز على اعجاب الكثير من الأشخاص خلال الفترة الماضية.

وذلك بسبب الاعتماد عليه بشكل كلي في عملية التعليم عن بعد، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا وإغلاق الكثير من المدارس والجامعات في العديد من الدول على مستوى انحاء العالم.

الامر الذي جعل بعض المدرسين في العديد من المدارس والجامعات يقومون باللجوء إلى تطبيق مايكروسوفت تيمز من اجل عمل المحاضرات والتواصل مع الطلاب ورفع ملفات المحاضرات وعمل الاختبارات من خلاله.

تحديث مايكروسوفت تيمز الجديد 2021 للكمبيوتر وللجوال
تحديث مايكروسوفت تيمز الجديد 2021 للكمبيوتر وللجوال

تحديث مايكروسوفت تيمز الجديد 2021 للكمبيوتر وللجوال

خلال شهر أبريل الماضي من العام الحالي قامت شركة مايكروسوفت بعمل اختبار لثبات تكامل خاصية power point live  خلال تطبيق مايكروسوفت تيمز، حيث تعمل على إتاحة الكثير من العروض التقديمية الحديثة التي تتاح لدى الكثير من المستخدمين وتمكنهم من مشاركة بعض ملفات power point  التي يتم من خلالها تقديم الشرائح المكتوبة مع الجمهور.

بالإضافة إلى أن تلك الخاصية الجديدة سيتم إضافتها إلى macOS خلال شهر يونيو القادم.

ومن خلال إضافة خاصية power point live  يتم تحقيق التكامل السل بين باور بوينت وبين مايكروسوفت تيمز.

مميزات power point live

تعمل تلك الميزة على التخلص من بعض المتاعب التي تواجه الكثير من الأشخاص خلال قيامهم بعملية إعداد الشرائح التقديمية من خلال الفيديوهات عبر منصة مايكروسوفت تيمز، حيث بالتالي يمكن ان تعمل البرامج المختلفة معًا بشكل أسهل مما كان عليه من قبل.

وبعد ان يتم تفعيل وتثبيت تلك الميزة الجديدة لا يحتاج مستخدمي مايكروسوفت تيمز إلى القيام بتحميل ملفات باور بوينت بصورة يدوية من اجل مشاركتها مع الجمهور من خلال مقاطع الفيديو المختلفة.

ويمكن الوصول إلى تلك المزية وتفعيلها من خلال طرقين مختلفين حيث يتم تشغيل power point  ثم يتم الضغط على present in team  في اعلى يمين الشاشة، وخلال اجتماع مايكروسوفت تيمز النشط من خلال تقنية الفيديو يتم ظهور الشرائح المكتوبة بصورة تلقائية وسريعة على الفور.

ويمكن من خلال استخدام تلك الميزة ان يتم مشاهدة المحتوى الخاص والدردشات الخاصة بالشخص.

مميزات تحديث مايكروسوفت تيمز الجديد

تحديث مايكروسوفت تيمز الجديد 2021 للكمبيوتر وللجوال


وتقوم شركة مايكروسوفت بالعمل جاهدة من أجل تفعيل تلك الميزة الجديدة خلال شهر يونيو القادم، حيث قال المتحدث الرسمي باسم شركة مايكروسوفت أن الشركة تسعى لتطبيق تلك الميزة خلال أوائل شهر يونيو القادم مع الانتهاء منها بصورة كاملة خلال اخر الشهر.

كما هناك بعض التنبيهات التي اعلنت عنها الشركة لدى المستخدمين من اجل تلبيتها والحصول على التحديث الجديد وتتمثل تلك التنبيهات في التالي :

  1. تنزيل احدث نسخة من باور بوينت واحدث نسخة من مايكروسوفت تيمز على الجهاز الخاص.
  2. استخدام ترخيص مايكروسوفت 365.
  3. تخزين بعض العروض التقديمية من خلال برنامج درايف أو برنامج شير بوينت.
  4. الانضمام إلى الاجتماعات وذلك قبل تفعيل باور بوينت لايف.

كما أعلنت شركة مايكروسوفت بان المنصة الخاصة بمؤتمرات الفيديو سوف تقوم بتسجيل جميع المؤتمرات بصورة تلقائية في أقرب وقت ممكن، حيث سيظهر نافذة منبثقة لدى المستخدم يتم من خلالها تحذيره بأن الاجتماع والمكالمة قيد التسجيل، كما أن التسجيل سوف يكون متاح للاستماع أو التنزيل مرة أخرى وذلك بعد انتهاء مدته.

وتعمل شركة مايكروسوفت على حل العديد من المشاكل المختلفة التي تواجه المستخدمين، الأمر الذي ادى إلى تمتعها بقاعدة جماهيرية كبيرة وازداد عدد مستخدمي التطبيق بشكل كبير في وقت قصير. 

reaction:

تعليقات