القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة سبايدر مان 1 للكمبيوتر برابط مباشر


تحميل-لعبة-سبايدر-مان-1-للكمبيوتر-برابط-مباشر

لكل منا بطله الخارق الخاص به، ولكن يختلف الحال في وجود الرجل العنكبوت، فهو من الشخصيات المحبوبة من الكبار قبل الصغار؛ فهل تريد أن تغامر وتقاتل وكأنك سبايدر مان؟


 يمكنك الآن تحميل لعبة سبايدر مان للكمبيوتر وتبدأ في التحكم في جميع تحركات بطلك الخارق المفضل وإنقاذ العالم والبشرية من الأشرار الذين ستساعد الرجل العنكبوت في قتالهم، فاستعد لسلسلة كبيرة من المعارك العنيفة والمواجهات الشديدة ضد عدد كبير من الوحوش الشرسة والجنود الأشرار.

تحميل لعبة سبايدر مان للكمبيوتر

حققت شخصية سبايدر مان شهرًة ونجاحًا كبيرين منذ ظهورها وإلى يومنا هذا، كما تمكنت سلسلة ألعاب سبايدر مان من تحقيق نجاحات كبيرة هي الأعلى بين ألعاب الأبطال الخارقين المماثلين للشخصية، فلاقت اللعبة عدد كبير من التحميلات على مختلف منصات تحميل الالعاب للكمبيوتر تقدر بملايين التنزيلات، فسارع الآن في تحميل لعبة سبايدر مان للكمبيوتر وانضم لملايين اللاعبين، وقم بتجربة قوى سبايدر مان الخارقة بنفسك؛ وإليك بعض المعلومات عن لعبة سبايدر مان:


  • مطور اللعبة: نيفرسوفت.
  • ناشر اللعبة: أكتيفجن
  • محرك اللعبة: بلاي ستيشن.
  • أنظمة تشغيل اللعبة: مايكروسوفت ويندوز، بلاي ستيشن، ماك أو إس.
  • أول إصدار للعبة: 30 أغسطس 2000.
  • نوع اللعبة: بيتم أب.

قصة لعبة سبايدر مان

بالتاكيد جميعنا يعرف أن سبايدر مان كان في يوم من الأيام شابٌ عاديٌ يُعرف ببيتر باركر؛ وأثناء زيارته إلى المتحف البيولوجي في يوم من الأيام تعرض للدغة من أحد عناكب المتحف؛ والذي قام بنقل قوته إليه عن طريق تلك اللدغة؛ ويبدأ سبايدر مان في محاربة الأشرار وإنقاذ الأبرياء من العصابات الشريرة.


 وتبدأ المتاعب الكبيرة عندما يقوم أحد الدكاترة بحقن نفسه بالحمض النووي لأحد أنواع السحالي فيتحول إلى سحلية ضخمة ويسارع سبايدر مان في ملاحقته في كل مكان حتى يتخلص منه قبل أن يتسبب في أي ضرر لأحد.


بعد تحميل لعبة سبايدر مان للكمبيوتر ستجد أنك قادر على التحكم في سبايدر مان، فيمكنك الطيران بين الأبراج الكبيرة بكل سهولة بمساعدة شباك سبايدر مان، وكذلك يمكنك أن تسير عكس الجاذبية الأرضية وتتسلق الأبراج والحوائط في الأماكن المختلفة، بالإضافة إلى المهارات القتالية العالية لسبايدر مان بداخل اللعبة والتي يمكنك التحكم فيها بكل سلاسة عن طريق لوحة المفاتيح فقط.


من داخل لعبة سبايدر مان

تنفرد لعبة سبايدر مان بالكثير من المميزات التي تفضلها على باقي ألعاب الأبطال الخارقين؛ فستجد هناك تميزًا في الجرافيك الخاص باللعبة، بالإضافة إلى اتساع مساحات اللعب وتنوع الأساليب القتالية وأيضًا تنوع شخصيات الأشرار والجنود التي ستهجم عليك في حال رؤيتك:


جرافيك اللعبة

تتميز نسخة اللعبة بجودة الرسومات عالية النقاوة، فبالرغم من أنه تم تصميمها سنة 2000 إلا أنها تتميز عن باقي الألعاب بالجرافيك الأقرب للواقع، وكذلك تتميز المؤثرات الصوتية في اللعبة وتجذبك وتجعلك منسجمًا داخل اللعبة وكأنك جزءًا منها.


مساحات اللعب

يمكنك أن تشعر داخل اللعبة بأنها عالم مفتوح من كثرة المباني والمدن التي يمكنك التنقل بداخلها بسهولة عن طريق الشبكة العنكبوتية، وبإمكانك أيضًا التنقل من خلال القفزات من على المباني.


أساليب القتال

ستجد أن سبايدر مان يتمتع بالكثير من الأساليب القتالية للدفاع وللهجوم؛ وبإمكانك أن تهزم أقوى أعدائك من خلال تلك الأساليب القتالية وبمساعدة الشبكة العنكبوتية ستتمكن من شل حركة جميع الأعداء.


شخصيات اللعبة

بجانب شخصية سبايدر مان الرئيسية والتي ستتحكم فيها من أول لحظة بعد تحميل لعبة سبايدر مان للكمبيوتر، ستجد بداخل اللعبة الكثير من الكائنات الغريبة مجهولة السلالة؛ والتي ستسارع في الهجوم عليك بمجرد أن تراك؛ لذلك عليك أن تتحلى بالسرعة والدهاء لكي تتمكن من التخلص منها قبل أن تقتلك.

رابط تحميل اللعبة

 


reaction:

تعليقات