القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أفضل وأسرع موقع رفع ملفات على الإطلاق حتى لو اتصالك ضعيف

 أفضل وأسرع  موقع رفع ملفات على الإطلاق حتى لو اتصالك ضعيف , يبحث الملايين من مستخدمين الأنترنت في جميع أنحاء العالم , عن أفضل وأسرع موقع لرفع الملفات , ويوجد الكثير من هذه المواقع التي تساعد الأشخاص علي رفع الملفات وجميعها تختلف عن بعضها البعض , ولكن اليوم نقدم لكم موقع من أفضل المواقع المختلفة في رفع الملفات , حيث يمكنكم من خلال هذا الموقع المتميز والرائع رفع ملفات حتي لو اتصالك ضعيف بالأنترنت.

لذلك إذا كنتم تريدون إرسال أو نقل أو رفع صور أو مستند أو ارشيف , فيجب عليكم الدخول إلي هذا الموقع الرائع والمتميز وهو المعروف بأسم WeTransfer , حيث أن الأشخاص لا يستطيعون أرسال كل تلك الملفات من خلال البريد الألكتروني  وذلك لأن حجم الرسائل الخاصة بالبريد الألكتروني محدودة جدا , ويوفر لكم موقع WeTransfer إمكانية تنزيل ألبوم أو فيلم أو فيديو كبير ومشاهدة جميع الأفلام بصيغة HD من علي Netflix , وعمل أكثر من ألف عملية ويوفر لكم أيضا شرح لكيفية أرسال الملفات الكبيرة من خلال الأنترنت.

حيث أن حجم رسائل البريد الألكتروني لا تتجاوز أكتر من عشرات ميجا بايت فقط , ولا يمكنكم تجاوز ذلك الحد وبعد ذلك لا يمكنكم رفع أو أرسال أي ملف وذلك بسبب الخدمة المحددة التي تقدمها البريد الألكتروني , وهناك الأن الكثير من الطرق المتوفر لرفع الملفات وتخزينها علي الأنترنت , ولكن مع ظهور موقع WeTransfer يمكنكم الأن نقل مجميع الملفات الكبيرة إلي أي شخص أخر بكل سهولة وبأتصال نت ضعيف بشكل سهل وبسيط جدا.

أفضل وأسرع موقع رفع ملفات

أفضل وأسرع موقع رفع ملفات , من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الأن الأشخاص عبر محركات البحث في الأنترنت , ويرجع ذلك إلي صغر حجم الملفات المرسلة التي يمكن إرسالها من خلال البرد الألكتروني , وظهرت العديد من المواقع التي يجب أن تكونوا متصلين بالأنترنت أثناء أستخدامها ورفع الملفات الكبيرة وإرسالها وتخزينها كما تريدون , ولكن كل تلك المواقع تحتاج إلي أتصال قوي بالأنترنت حتي تستطيعوا عمل هذه العمليات بشكل ناجح.
من خلال تلك الصور , نوضح لكم كيفية الموافقة علي شروط الموقع من خلال الضغط علي كلمة Accpat أو Agree

ولكن زوارنا الكرام نقدم لكم اليوم من خلال موقعكم المفضل موقع أعرف أكثر , أفضل وأسرع موقع لرفع الملفات مع أتصال ضعيف بالأنترنت ولا يحتاج إلي أتصال قوي مثل باقي المواقع الأخري وهو موقع WeTransfer , حيث يمكنكم من خلال هذا الموقع الرائع والمتميز أرسال ملفات تصل إلي حجم 2 جيجا بايت بشكل مجاني , وهذا الموقع تم إنشائه في عام 2009 وأستطاع الحصول علي شعبية كبيرة جدا في وقت قصير , وحتي وقتنا الحالي يعتبر من أفضل وأكثر المواقع التي يبحث عنها الأشخاص لرفع ملفات بحجم كبير.
يمكنكم الضغط علي علامة الزائد , لبداية عملية رفع الملفات علي الموقع.

ويمكنكم أيضا الوصول إلي حد أقصي لرفع الملفات يصل إلي 20 جيجا بايت , ولكن يجب عليكم في البداية شراء صيغة Premium وحينها تستطيعون زيادة حد رفع الملفات إلي 20 جيجا بايت في كل عملية إرسال ملفات , وكل ما تحتاجونه لأستخدام هذا الموقع هو فقط تسجيل الدخول في الموقع بشكل مجاني وبدون دفع أي أموال , إلا إذا كنتم تريدون شراء صيغة Premium.
من خلال تلك الأختيار , يمكنكم أختيار التسجيل كمرسل ويجب عليكم كتابة عنوان البريد الألكتروني الخاص بكم ومحتوي الرسالة

وبعد أن تقوموا بتسجيل الدخول في الموقع , يعمل موقع WeTransfer علي تقديم لكم شرح وكيفية العمل وأستخدامه بشكل كامل , ويمكنكم التسجيل من خلال الدخول علي الموقع من خلال الضغط علي هذا الرابط , وبمجرد أن تقوموا بالدخول علي الصحة الرئيسية للموقع يجب عليكم الضغط علي كلمة (أوافق) للموافقة علي جميع شروط الموقع.

في تلك الخانة , يمكنكم كتابة محتوي  الرسالة التي تريدون أرسالها


من هنا يمكنكم أختيار طريقة الأرسال إما من الجيميل إما عن طريق الربط , وهذه الخطوة هي الخاصة بأرسالها من خلال البريد الألكتروني

مميزات موقع WeTransfer

يحتوي موقع WeTransfer علي الكثير من المميزات , التي تؤهله إلي أن يكون من أفضل مواقع رفع ملفات بأتصال النت الضعيف , وهذه اللميزات التي جعلته واحد من أفضل المواقع لرفع وإضافة الملفات , ومن هذه المميزات كالتالي:
  •  أول ميزة في الموقع هي إضافة الملفات , حيث يمكنكم من خلال هذه الميزة الرائعة تحديد أي شيء تريدون إرساله من خلال أختيار ملف تلو الأخر عن طريق الضغط علي إضافة ملفات , أو ما يسمي بأسم استيراد مجلد بكل محتوياته من خلال الضغط علي كلمة ( تحديد مجلد) , ويمكنكم إضافة ملفات تصل حجمها إلي 2 جيجا بايت , ويمكن أن تصل إلي 20 جيجا بايت إذا قمتم بشراء صيغة Premium.
  • يمكنكم إرسال وتخزين وإضافة الملفات من خلال موقع WeTransfer , بشكل سهل وبسيط جدا من خلال فقط التسجيل داخل الموقع , وستقوم بأتمام العملية بشكل سريع وبسيط جدا حتي إذا كان أتصال الأنترنت اضعيف.
  • يمكنكم كتابة أي رسالة تريدونها أُثناء إرسالها لأي شخص , بالإضافة إلي ذلك يمكنكم أختيار طرق أرسال الملفات , ويتم أرسال الملفات عن طريقين , أما من خلال البرد الألكتروني أو عن طريق أرسال رابط.
  • يمكنكم أستخدام الموقع بشكل مجاني بدون دفع أي أموال , من خلال أستخدام الصيغة المجانية للموقع التي توفر لكم إمكانية رفع أو أرسال ملفات تصل إلي 2 جيجا بايت.
  • يمكنكم رفع أو أرسال ملفات تصل إلي 20 جيجا بايت في كل عملية , بشكل سريع وسهل جدا , ولكن ذلك يتم من خلال شراء صيغة Premium.
  • بعد أن تقوموا بأرسال الملفات للمرسل , ويقوم المرسل بأستلامها من خلال تطيبقات الدردشة أو البريد الألكتروني , حينها يمكنهم تنزيل الملفات التي قمتم بأرسالها لهم لمدة تصل إلي أسبوع كامل.
  • ويمكنكم أن تقوموا بتحديد أن ترسلوا تلك الملفات وتوفروها من خلال رابط يمكنكم ارساله عبر تطبيقات الدردشة والتواصل الفوري وفي هذه الحالة لن تطلب منك الخدمة ادخال البريد الإلكتروني الخاص بكم ولا البريد الإلكتروني لمن سترسل لهم

  • يحتوي الموقع علي واجهة سهلة وبسيطة جدا , يمكن للجميع أستخدامها بشكل مبسط وبدون مواجهة أي مشكلات , ويتوافق الموقع مع جميع أجهزة الكمبيوتر المختلفة ومع جميع الإمكانيات , ويمكن تشغيله علي جميع سرعات الأنترنت الضعيفة والمختلفة.
reaction:

تعليقات