القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

رابط تحميل وتنزيل متجر تاب تاب الصيني لتحميل الألعاب والتطبيقات

يعتبر متجر تاب تاب من أفضل المتاجر الإلكترونية الموجودة على الساحة الأن، وذلك لاحتوائه على الكثير من الألعاب والتطبيقات بأكثر من لغة، فيتوفر به تطبيقات وألعاب تعمل باللغة اليابانية واللغة الكورية والصينية أيضًا.

 لذلك لا يحتاج الشخص إلى تحميل بعض الحزم التي تعمل على إضافة خاصية الترجمة من لغة إلى لغة اخرى.

كذلك يعتبر متجر تاب تاب من المتاجر الإلكترونية الأمنة بنسبة كبيرة لدى الكثير من الأشخاص عشاق الألعاب الكورية والصينية واليابانية.
رابط تحميل وتنزيل متجر تاب تاب لتحميل الألعاب والتطبيقات لأجهزة الاندرويد
رابط تحميل وتنزيل متجر تاب تاب لتحميل الألعاب والتطبيقات لأجهزة الاندرويد

متجر تاب تاب لتحميل الألعاب والتطبيقات

نظرًا لتطور الهواتف المحمولة بشكل كبير خلال السنوات السابقة منذ اكتشافها، لذلك حدثت طفرة تكنولوجية كبيرة نتيجة تطوير القطع الداخلية للهواتف المحمولة وتوافر العديد من الخواص التي كانت لا تتوافر من قبل.

ثم تم اكتشاف انظمة التشغيل من قبل شركة جوجل الأمر الذي دفعهم إلى انشاء متجر جوجل بلاي، ولكن هناك مشكلة كبيرة تواجه الأشخاص عند قيامهم بتحميل بعض الألعاب والتطبيقات التي تعمل باللغة اليابانية أو الصينية أو الكورية.

 حيث يتم رفض تحميل تلك التطبيقات أو الألعاب ويتم كتابة عبارة بأن تلك التطبيق غير متاح في بلدك، وكانت تلك المشكلة من أكثر المشاكل التي تواجه الكثير من المستخدمين.

وعلى الجانب الأخر كانت هناك مشكلة أخرى تواجه المطورين وهي سياسات شركة جوجل التي كانت تقف عائق لدى المطورين في رفع بعض التطبيقات والألعاب الخاصة بهم على متجر جوجل بلاي.

ولكن تم حل تلك المشكلة من خلال اكتشاف متجر تاب تاب، حيث حاز ذلك المتجر بشهرة واسعة وأصبح من أحد المتاجر الإلكترونية الرائدة في العالم.

معلومات عامة عن متجر تاب تاب

قد تم إصدار النسخة الأولى من متجر تاب تاب عام 2018 م، وحصل في ذلك الوقت على جائزة أفضل المتاجر الصينية للألعاب والتطبيقات، حيث أحتوى المتجر على عدد كبير من التطبيقات والألعاب المختلفة والمتنوعة.

ويتم تحميل متجر تاب تاب على جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة الأندرويد، وذلك من خلال بعض الروابط المباشرة المتاحة على شبكات الإنترنت.

كذلك يمكن تحميل المتجر من خلال متجر أب ستور على أجهزة الأيفون.

ويقوم متجر تاب تاب بعرض الكثير من التطبيقات والألعاب باللغات المختلفة لدى المستخدمين من جميع أنحاء العالم بلغات مختلفة، وذلك دون وجود أي قيود.

حيث يوجد بعض الألعاب والتطبيقات المتوفرة على متجر تاب تاب دون قيود تتوفر أيضًا على متجر اب ستور ومتجر بلاي ستور، ولكن يصعب تحميلها بسبب القيود المفروضة عليها.

كذلك يقدم متجر تاب تاب الكثير من الألعاب المفتوحة الشهيرة التي يمكن للشخص استخدام جميع الأدوات داخل اللعبة دون فرض أي رسوم على ذلك الأمر.

طريقة استخدام متجر تاب تاب

أولًا يتم تحميل متجر تاب تاب من خلال الروابط المباشرة المتاحة على شبكات الإنترنت ثم بعد ذلك يتم التوجه إلى الاعدادات




ثم بعد ذلك يتم النقر على زر الحماية

رابط تحميل وتنزيل متجر تاب تاب لتحميل الألعاب والتطبيقات لأجهزة الاندرويد



ثم بعد ذلك يتم النقر على مصادر غير معروفة من أجل السماح للهاتف المحمول بتثبيت بعض التطبيقات الغير محملة من متجر جوجل بلاي




ثم يتم ظهور رسالة قم بالنقر على زر موافق

رابط تحميل وتنزيل متجر تاب تاب لتحميل الألعاب والتطبيقات لأجهزة الاندرويد



ثم في النهاية يتم تثبيت الملف من خلال النقر على كلمة التالي عدة مرات ثم اختيار الأمر تثبيت

طريقة تحويل متجر تاب تاب من اللغة الصينية إلى اللغة الإنجليزية

هناك بعض الطرق المتبعة التي يتم من خلالها تحويل متجر تاب تاب من اللغة الصينية إلى اللغة الإنجليزية، حيث أن بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق سيظهر التطبيق باللغة الصينية.

أولًا يتم فتح نافذة التطبيق ثم التوجه إلى أعلى اليسار والنقر على العلامة الموضحة بالشكل




ثانيًا يتم اختيار الخيار التاسع والذي يظهر على هيئة علامة ترس كما هو موضح بالشكل

رابط تحميل وتنزيل متجر تاب تاب لتحميل الألعاب والتطبيقات لأجهزة الاندرويد



ثالثًا سيظهر لك قائمة سيتم النقر على أول خيار بها

رابعًا سيظهر لك قائمة أخرى ستقوم بالنقر على الخيار الرابع بها

خامسًا وهي المرحلة الاخيرة من مراحل عملية تحويل التطبيق من اللغة الصينية إلى اللغة الإنجليزية، حيث سيظهر لك قائمة تحتوي على الكثير من الخيارات سيتم النقر على خيار  English.

وبالتالي سيتحول التطبيق من اللغة الصينية إلى اللغة الإنجليزية بنجاح.

مميزات متجر تاب تاب

ينفرد متجر تاب تاب ببعض المميزات التي تجعله متميزًا عن متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور، حيث أنه يقوم بعرض جميع التطبيقات أمام المستخدمين دون قيود.

كذلك يسمح للمطورين برفع تطبيقاتهم دون تقييدهم ببعض الشروط التي تندرج تحت مسمى شروط الخصوصية.

كما يمكن تحميل متجر تاب تاب على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد ذات الإصدارات المختلفة من خلال بعض الروابط المباشرة المتاحة على شبكة الإنترنت.

ويمكن تحميله أيضًا على الهواتف الأيفون والأجهزة اي يو سي، وذلك من خلال متجر أب ستور.

ويتم تحميله بصورة مجانية دون فرض أي رسوم سواء عند القيام بتحميله من متجر أب ستور أو من متجر جوجل بلاي.

كذلك يقوم المتجر بعرض الكثير من التطبيقات والألعاب التي لا تتوفر على متجر أب ستور أو متجر جوجل بلاي، ويقوم المتجر بحل مشكلة حظر التطبيقات داخل البلاد بشكل فوري.

كما يتيح المتجر الكثير من الألعاب المختلفة التي تعمل بالنظام المفتوح، حيث يستطيع المستخدم استخدام جميع الأدوات التي تتوافر داخل اللعبة، وكل ذلك بصورة مجانية دون فرض أي رسوم على المستخدم.

ويتميز المتجر بأنه يحتوي على الكثير من الألعاب المترجمة والتي تعمل بأكثر من لغة، فيستطيع المستخدم تحميل اللعبة باللغة التي تتناسب معه، كما هناك بعض الألعاب التي لا تتناسب مع الهواتف المحمولة لدى المستخدم والتي يرفض متجر جوجل بلاي تحميلها ولكن متجر تاب تاب قام بحل هذه المشكلة حيث ساهم في تحميل تلك الألعاب حتى ولو كانت لا تتوافق مع إصدار الجهاز الخاص بك.

رابط تحميل وتنزيل متجر تاب تاب الصيني

يعد متجر تاب تاب الصيني أفضل متجر على الساحة الأن، وذلك لأنه قام بحل الكثير من المشاكل التي تواجه الأشخاص عند قيامهم بتحميل بعض الألعاب أو التطبيقات من على متجر جوجل بلاي أو من على متجر أب ستور.

ويمكن من خلال متجر تاب تاب تحميل التطبيقات والألعاب بصيغة APK، الأمر الذي أدى إلى سهولة مشاركة تلك الألعاب مع الأصدقاء.

ولعشاق لعبة بابجي الشهيرة يتوفر جميع ملفات المود الخاصة باللعبة على متجر تاب تاب الصيني، حيث تعمل تلك الملفات على فتح جميع الأدوات والعناصر الخاصة باللعبة.

كذلك يتوفر على متجر تاب تاب ملفات للكثير من الألعاب الأخرى.  

وللتعرف بشكل مفصل على كافة مميزات ومواصفات متجر تاب تاب لتحميل الألعاب والتطبيقات لأجهزة الاندرويد يمكنكم متابعة الفيديو التالي :




reaction:

تعليقات