القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تيك توك تعلن عن ميزة جديدة لتحدي فيسبوك - تعرف عليها الآن

أعلنت شركة تيك توك بانها سوف تقوم بإطلاق ميزة جديدة لعمليات التسوق بداخلها مما يعني قيامها بتحدي تطبيق فيسبوك، وقد انتشر تطبيق تيك توك بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية.

حيث حاز تطبيق تيك توك على اعجاب الكثير من الأشخاص حول العالم، الامر الذي ادى إلى انتشاره بشكل كبير خلال وقت قصير، حيث يتم تقديم العديد من المحتويات المختلفة من خلاله.

وتعمل شركة تيك توك على تحديث التطبيق الخاص بها من اجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء حول العالم، حيث تقوم الشركة بإطلاق التحديثات العديدة لتطبيق تيك توك والتي تحتوي على العديد من الميزات المختلفة والمتنوعة.

تيك توك تعلن عن ميزة جديدة لتحدي فيسبوك


تيك توك تعلن عن ميزة جديدة لتحدي فيسبوك

تقوم شركة تيك توك التابعة لشركة دانس الصينية بالعمل مع بعض العلامات التاجرية الشهيرة مثل hype  والتي تعد علامة تجارية شهيرة في مجال الأزياء والموضة والجمال، وذلك من أجل اختبار نسب المبيعات والنجاح داخل تطبيق تيك توك في العديد من الدول الأوروبية المختلفة.

وبتلك الخطوة يقوم تطبيق تيك توك بإعلان المنافسة القوية بينه وبين تطبيق فيسبوك، كما أن ذلك الامر يعمل على تعزيز العلاقة بين التسوق الإلكتروني من خلال الإنترنت وبين العديد من وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتأمل تيك توك في تحقيق النجاح الكبير من خلال التسويق الإلكتروني والتي تم تحقيقه من قبل من خلال النسخة الصينية التابعة لنفس المنصة، حيث خلال العام الأول من التشغيل تم تحقيق ما يعادل 26 مليار دولار أمريكي من خلال المعاملات التي تمت من خلال عمليات التسوق الإلكتروني.

تيك توك تقوم بتنفيذ التسوق داخل تطبيقها

تيك توك تقوم بتنفيذ التسوق داخل تطبيقها


قد بدأت شركة تيك توك بالفعل في التفاوض مع العديد من التجار خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك للوقوف على الطرق التي يتم استخدامها لبيع المنتجات والترويج لها من خلال التطبيق الخاص بها إلى ملايين المستخدمين.

وقد قامت شركة تيك توك بالفعل في تشغيل بعض الحملات الترويجية للتسويق وذلك خلال الأعوام الماضية، ولكن الخطوات التي تقوم باتخاذها الشركة الان تعتبر خطوات اكثر جدية من أجل توسيع نطاق التسويق الإلكتروني من خلال استخدام تطبيق تيك توك.

وتقوم الشركة الان بإطلاق نموذج الاختبار لها الان دون الإعلان عن موعد محدد يتم خلاله طرح تلك النسخة في الأسواق بشكل رسمي.

ومن خلال واجهة العلامة التجارية الشهيرة hype داخل تيك توك تقوم بعرض الكثير من صور المنتجات مع كافة التفاصيل عنها بالإضافة إلى الأسعار الخاصة بتلك المنتجات.

جهود شركة بايت دانس من اجل توسيع التسويق الإلكتروني

تعمل شركة بايت دانس بقوة من اجل تقوية الساحة الإلكترونية وتعزيزها بنحو 1.7 تريليون دولار.

وهناك العديد من العوامل التي قد تساعد شركة بايت دانس في مجال التسويق الإلكتروني حيث أن شركة بايت دانس تتمتع عن باقي الشركات الاخرى بقاعدة جماهيرية كبيرة، الامر الذي سوف يساهم في تحقيق اكبر ربح ممكن من خلال عمليات التسوق الإلكتروني.

على الجانب الاخر قامت شركة فيسبوك بتقديم العديد من الادوات الجديدة خلال العام الماضي والتي يمكن استخدامها من أجل العمل على تحسين عمليات التسوق الإلكتروني داخل التطبيق الخاص بها، بالإضافة إلى تطبيق خاصية مشاركة بعض لصور عبر تطبيق انستجرام.
reaction:

تعليقات