القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تنزيل لعبة كونترا سترايك للاندرويد وللكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تنزيل لعبة كونترا سترايك للاندرويد وللكمبيوتر من أشهر الألعاب القتالية الإلكترونية التي حازت على اعجاب ملايين المستخدمين حول العالم، يمكن تحميلها على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي تناسب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد.

توفر لك كونترا سترايك أشكال وأنواع مختلفة من الأسلحة القتالية النارية المتطورة، حيث تنقسم تلك اللعبة إلى فريقين فريق يمثل الإرهابيين وفريق آخر يمثل أفراد الشرطة.

كما يمكنك منافسة اصدقائك أو الفريق الذي تحب، ومشاركة النتائج على حسابك الخاص على فيسبوك. 

تنزيل لعبة كونترا سترايك للاندرويد وللكمبيوتر برابط مباشر مجانا
تنزيل لعبة كونترا سترايك للاندرويد وللكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تنزيل لعبة كونترا سترايك للاندرويد وللكمبيوتر

لعبة كونترا سترايك Counter Strike لعبة ثلاثية الأبعاد 3D من إنتاج أشهر شركات الألعاب الإلكترونية على مستوى العالم شركة فالف.

وتتميز لعبة كونترا سترايك بصغر حجمها لذلك فأنت لست بحاجة إلى جهاز بمساحة تخزين كبيرة لتبدأ لعبتك المفضلة، كما أنها تناسب الهواتف الذكية Smart Phones التي تعمل بنظام الاندرويد.

والجدير بالذكر أن الشركة المصممة للعبة كونترا سترايك اضافت للعبة أفضل تقنيات الجرافيكس عالية الدقة بألوان زاهية ورسومات مميزة لجذب أكبر عدد ممكن من اللاعبين.

كما أنك يمكن أن تبدأ اللعب دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت، وتتميز اللعبة بأنها مناسبة لكافة الفئات العمرية، كما يمكنك بدء اللعبة ومنافسة أصدقائك أون لاين.

فكرة لعبة كاونتر سترايك 

تنزيل لعبة كونترا سترايك للاندرويد وللكمبيوتر برابط مباشر مجانا


تدور فكرة لعبة كاونتر سترايك حول المنافسة بين فريقين فريق الإرهابيين وفريق الشرطة، ليحاول كلا الفريقين أن يقضي على الآخر نهائيًا، ويقوم اللاعب باختيار ثمانية افراد أربعة في كل فريق، في بداية اللعبة يحصل كل لاعب على 800 دولار وثوانٍ قليلة تعرف باسم Freeze Time يتوقف خلالها اللاعب عن التحرك، ومن مهام اللاعب شراء الأسلحة التي سيحتاجها في إتمام مهمته.

يتم إعطاء اللاعب وقت محدد ليقوم باختيار أسلحته وشراء طلقات الرصاص، وما إن أنتهى الوقت لن يستطيع اكمال عملية الشراء، بعد انتهاء كل مستوى يتمكن الناجون من بدء الجولة الثانية بنفس الأسلحة التي قاموا بشرائها في المستوى الأول، أما من قتل في المستوى الأول فسيبدأ الجولة التالية بمسدس فقط، وكل لاعب يمتلك خريطة خاصة به ليتمكن من تحديد الاتجاهات أثناء المواجهة.

لكل لاعب أرباح ونقاط بعد أن يتمكن بالفوز في الجولة الأولى عند قتل فرد من الفريق المنافس أو عند تحرير رهينة، أو زرع قنبلة والتي يكسب فيها اللاعب ثلاث نقاط، أما الخسائر تكون عن قتل الرهائن وفيها يخصم من اللاعب 1500 دولار، يظهر أمام كل لاعب لوحة تتضمن نتائج كلا الفريقين، والإحصاءات التي حققها كل لاعب، مثل: الاسم، عدد القتلى، نوع الأسلحة المستخدمة، وأما اللاعب الفائز والذي أحرز أهداف كثير يحمل لقب VIP‏ كما يربح حوالي 1500 دولار. 

طريقة تحميل لعبة كونترا سترايك للاندرويد وللكمبيوتر

تنزيل لعبة كونترا سترايك للاندرويد وللكمبيوتر برابط مباشر مجانا


يمكنك تشغيل لعبة كونترا سترايك على أي جهاز كمبيوتر حتى لو كان بطيئًا أي أنها لا تتطلب مواصفات معينة للجهاز أو حتى سعة تخزينية محددة، وتدعم لعبة كونترا سترايك عدة لغات أبرزها اللغة العربية، ولضمان تشغيل اللعبة بشكل أفضل يفضل أن يتمتع جهازك بالمواصفات التالية: 

  1. أن يكون تردد المعالج حوالي 800 ميجا هرتز أو أكثر.
  2. تكون مساحة الوصول العشوائي 128 ميجابايت تقريبًا.
  3. ألا تقل بطاقة الفيديو عن 32 ميجابايت.
  4. أما عن مساحة القرص فيفضل ألا تقل عن 700 ميجابايت.

خطوات تنزيل لعبة كونترا سترايك للاندرويد وللكمبيوتر



اتبع الخطوات التالية لتحميل لعبة كونترا سترايك سواء على هاتفك الاندرويد أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك:
  • اضغط على رابط تحميل أو تنزيل لعبة كونترا سترايك للاندرويد وللكمبيوتر الموجود أسفل المقال.
  • بعد أن يتم نقلك لصفحة التحميل انتظر ثوان قليلة واختر الرابط المناسب لنوع جهازك ونظام الويندوز الخاص بك.
  • بعد الانتهاء من التحميل قم بتثبيت اللعبة على جهازك وأبدأ المغامرة الجديدة. 


reaction:

تعليقات