القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

هاتف اوبو الجديد القابل للطي - تعرف على جميع المواصفات والمميزات

سنتحدث عن أهم المعلومات عن هاتف اوبو الجديد القابل للطي ، حيث حازت شركة اوبو على اعجاب الكثير من الأشخاص، وذلك منذ دخولها إلى عالم وسوق الهواتف المحمولة.

فقد حازت على شعبية كبيرة خلال وقت قصير، وذلك للإمكانيات الكبيرة التي تعمل الشركة على توافرها في الهواتف المحمولة، والدقة التي تتمتع بها الشركة في صناعة الهواتف التي تقوم بإصدارها.

فأدى ذلك الأمر إلى وجود تنافس كبير بين شركات الهواتف المحمولة على مستوى العالم، الأمر الذي يؤدي في النهاية إلى مصلحة المستخدم، حيث أن كل شركة تعمل على توافر جميع الإمكانيات التي تتناسب مع عملائها وأحدث التقنيات التكنولوجيا، ومحاولة القضاء على المشاكل التي تواجه العملاء.

هاتف اوبو الجديد القابل للطي - تعرف على جميع المواصفات والمميزات
هاتف اوبو الجديد القابل للطي - تعرف على جميع المواصفات والمميزات

هاتف اوبو الجديد القابل للطي

هناك تقارير ما واردة من الصين تفيد بأن هاتف اوبو الجديد المميز والقابل للطي أصبح على وشك الظهور للعلن وذلك خلال أشهر قليلة قادمة.

وتعتبر شركة سامسونج هي الشركة الأولى التي قامت بتنفيذ فكرة الهواتف المحمولة، وبعد ذلك عملت باقي شركات الهواتف المحمولة على تنفيذ تلك الفكرة وتطويرها، حيث قد قامت سامسونج بتطبيق تلك الفكر ة منذ أكثر من عامين.

وقد حرصت الشركة التي تملكها شركة BBk على اختيار التصميم الصدفي، والبعد عن التصميم الذي يشبه الحاسب اللوحي.
شركات اخرى أعلنت عن هواتف قابلة للطي.

في حالة عدم تعرض شركة هواوي إلى الحظر الأمريكي، قد تكون شركة هواوي منافس قوي لشركات الهواتف المحمولة الأخرى التي تقوم بإصدار الهواتف المحمولة القابلة للطي.

كذلك قامت شركة موتورولا بالكشف عن جهازيين قابليين لطي أيضًا، وذلك منذ عام 2019 م، ولكن الإمكانيات التي تتمتع بها الشركة وبعض المواصفات لم تساعد الشركة في تنفيذ تلك الفكرة والتصميم، حيث أنها لا تستطيع التغلب على شركة سامسونج واجهزة شركة سامسونج القابلة للطي أيضًا.

ولكن بعد تطور التقنيات وفي ظل التطور التكنولوجي والعلمي الكبير الذي يشهده العالم اليوم، قامت العديد من شركات أجهزة الهواتف المحمولة في الدخول في ذلك المجال بقوة، والعمل على تقديم الكثير من الهواتف المحمولة التي تكون لديها القابلية على الطي.

وقد قامت شركة شاومي بالكشف عن بعض الهواتف المحمولة في شهر مارس الماضي من أجل مواكبة السوق، كذلك تسير شركة اوبو على نفس الخطى من أجل مواكبة السوق والدخول في المنافسة بشكل قوي ومؤثر.

مميزات هاتف اوبو الجديد القابل للطي

هاتف اوبو الجديد القابل للطي - تعرف على جميع المواصفات والمميزات


  1. يتميز هاتف اوبو الجديد المترقب الإعلان عنه خلال الأشهر القليلة القادمة العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة والتي ينفرد بها ويميزه عن غيره من بقاي الهواتف الأخرى.
  2. حيث سينضم الهاتف إلى عائلة هواتف موتوريلا راز وجلاكسي زيد فليب، كما أن الشاشة تتميز بمقياش 7 إنشات  وذلك من الداخل.
  3. كما تتميز الشاشة التي ستتوفر في جهاز اوبو الجديد القابل للطي بأنها oled، لذلك فهي ستعمل على توفير الطاقة بشكل كبير عن المعايير المتعارف عنها قديمًا.
  4. كما ستتراوح بطارية ذلك الجهاز ما بين 3500 ميلي أمبير إلى 4000 ميلي أمبير، كما أن الشاشة الخارجية للجهاز تحتوي على قياس 2 إنش، كما تعمل تلك الشاشة بشكل مركز على عرض الاستخدامات المختلفة والمتنوعة والمكالمات الواردة والتنبيهات بشكل سريع.
  5. ومن المتوقع ان يتم الإعلان عن ذلك الهاتف خلال شهر أغسطس أو شهر يوليو القادم من ذلك العام. 

reaction:

تعليقات