القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحديث تطبيق سيجنال بديل واتس اب - تعرف على مميزات تحديث تطبيق سيجنا الجديد

سنتحدث عن أهم المعلومات عن تحديث تطبيق سيجنال الجديد، حيث حاز تطبيق سيجنال على اعجاب الكثير من الأشخاص خلال الأيام القليلة الماضية، الأمر الذي أدى إلى زيادة عدد مستخدمي التطبيق حول العالم بشكل كبير.

وقد حدث ذلك الأمر بسبب سياسة الخصوصية الجديدة التي أصبح يتمتع بها تطبيق واتس اب، مما أدى ذلك الأمر إلى هجرة الكثير من مستخدمى تطبيق واتس اب إلى تطبيق سيجنال وتكبيق تيليجرام لاستخدامه كبديل عن الواتساب.

لذلك تعمل شركة سيجنال على إطلاق الكثير من الميزات الأخرى الحديثة وذلك من خلال التحديثات التي تقوم بها الشركة كل فترة، وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين الجدد.

تحديث تطبيق سيجنال بديل واتس اب
تحديث تطبيق سيجنال بديل واتس اب

تحديث تطبيق سيجنال بديل واتس اب

قبل أسبوع أعلنت شركة سيجنال عن إطلاق التحديث الجديد للتطبيق الخاص بها، والذي أصبح متاح بالفعل على جميع الأجهزة التي تعمل بأنظمة الأندرويد ذات الإصدارات المختلفة أو أنظمة اي يو سي، ويوفر هذا التطبيق العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة لدى العملاء، وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء أيضًا في ظل سياسة الخصوصية التي أصبح يستمتع بها تطبيق واتس اب في ذلك الوقت.

وفي غضون ذلك التحديث أصبح التطبيق يوم بدعم خاصية وميزة جديدة وهي تخصيص خلفية لمحادثة فردية أو محادثة جماعية الأمر الذي يشبه تطبيق واتس اب، كما يمكن تخصيص خلفية لمحادثة معينة دون باقي المحادثات الأخرى، أو اختيار جميع المحادثات وتخصيص نفس الخلفية لهم.

مميزات تحديث تطبيق سيجنال الجديد

لا يقتصر تحديث تطبيق سيجنال الجديد على دعم الخلفيات اللمحادثات فقط بل أيضًا عمل على دعم الكثير من الأنواع المختلفة للرسوم المتحركة، كما أضاف أيضًا قسم جديد يتمثل في حول مثل تطبيق فيس بوك يتم وشعه في الملف الشخصي، وعند النقر عليه يتم التعرف على الكثير من الأمور الشخصية لصاحب ذلك الملف.

كما أصبحت نسخة التطبيق التي تدعم نظام اي يو سي تعمل بشكل أكثر كفاءة وذلك من خلال دعم البيانات، كما يمكن أيضًا القيام بوقف تنزيل العديد من المرفقات المختلفة والمتنوعة وذلك أثناء القيام باستخدام بيانات الهاتف، كما ساهمت أيضًا في ضغط الكثير من الأنواع المختلفة من الصور.

مميزات تطبيق سيجنال

تحديث تطبيق سيجنال بديل واتس اب


  1. يحتوي تطبيق سيجنال على العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة والتي ينفرد بها ويتميز بها عن باقي تطبيقات الدردشة الأخرى.
  2. حيث أنه يمكن تحميله بصورة مجانية وتفعيله وتثبيته وتنفيذ كافة الأمور عليه دون فرض أي رسوم مادية ممكنة.
  3. كما يمكن تحميله من جميع المتاجر الإلكترونية المختلفة والمتنوعة، فيمكن تحميله من متجر جوجل بلاي على الأجهزة التي تعمل بأنظمة الأندرويد المختلفة، كما يمكن تحميله على أجهزة الايفون والاي يو سي من خلال متجر أب ستور، كما يمكن تحميله على الأجهزة التي تعمل بأنظمة الويندوز ذات الإصدارات المختلفة من خلال بعض الروابط المباشرة والأمنة المتاحة عبر شبكات الإنترنت.
  4. كما أن تطبيق سيجنال من أكثر التطبيقات التي تحافظ على خصوصية وأمان المستخجم، لذلك يعتبر تطبيق سيجنال أكثر تطبيقات الدردشة أمنًا، فهو يفوق تطبيق واتس وتطبيق تيليجرام.
  5. بجانب التحديثات المتميزة والتي تقوم الشركة بعملها من فترة إلى فترة أخرى من أجل جذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين الجدد.


reaction:

تعليقات