القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

برنامج دليل الهواتف السعودي الشامل 2021

 برنامج دليل الهواتف السعودي الشامل 2021 , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع أعرف أكثر , من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الألاف من الشعب السعودي في المملكة العربية السعودية بشكل يومي عبر محركات البحث في الأنترنت , هو برنامج دليل الهواتف السعودي الشامل 2021.

حيث أنه من البرامج التي يحتاج الكثير من الشعب السعودي بتحميلها علي الهواتف الخاصة بهم , ويحتوي هذا البرنامج الرائع علي ما يقارب ربع مليون شركة ومؤسسة ومطعم ومقهي والعديد من الأمور الأخري التي تخدم الشعب السعودي داخل المملكة العربية السعودية بشكل كبير جدا.

ويمكنكم من خلال هذا البرنامج الحصول علي الكثير من الخدمات التي تحتاجونها , لذلك زوارنا الكرام سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع أعرف أكثر , برنامج دليل الهواتف السعودي الشامل 2021.

نبذة عن برنامج دليل الهواتف السعودي الشامل

برنامج دليل الهواتف السعودي الشامل , من أكثر البرامج التي يهتم الشعب السعودي بالبحث عنها عبر محركات البحث في الأنترنت بشكل يومي  , وتم إصدار هذا التطبيق بواجهة سهلة وبسيطة جدا وغير معقدة حتي يستطيع جميع العملاء بأستخدامه بشكل مبسط وبدون مواجهات أي مشكلات أثناء تشغيل البرنامج.

بالإضافة إلي أن البرنامج يحتوي علي اللغة الانجليزية والعربية حتي يستطيع المستخدمين أختيار اللغة المناسبة لهم , ويوفر البرنامج لجميع مستخدميه إمكانية الأتصال بشكل مباشر بأي رقم تريدونه ويمكنكم أيضا من خلال البرنامج مشاركة الرقم علي الواتس اب والعديد من البرامج الأخري.

ويحتوي أيضا البرنامج علي محرك بحث خاص به , يمكنكم كتابة فيه المكان التي تريدونه , مثال علي ذلك تقوموا بكتابة كلمة Hotel في البحث , وسيظهر لكم أسامي الفنادق المتاحة بالإضافة إلي رقم الهاتف الخاص بالفندق , ويمكنكم كتابة أيضا أي اسم اخر مثل صيدلية أو سوبر ماركت والعديد من الأمور الأخري , التي يمكنكم الحصول علي ارقامها بكل سهولة.

لذلك زوارنا الكرام زوار موقع أعرف أكثر , إذا كنتم من سكان المملكة العربية السعودية , فيجب عليكم تحميل هذا التطبيق الرائع والمتيز التي سيوفر عليكم الكثير من الوقت.

مميزات برنامج دليل الهواتف السعودي الشامل 2021


سنعرض لكم الأن زوارنا الكرام , جميع مميزات برنامج دليل الهواتف السسعودي الشامل 2021 , ومن هذه المميزات كالتالي:
  • يمكنكم تحميل البرنامج بشكل مجاني وبدون دفع أي أموال أثناء عملية التحميل.
  • أستخدام البرنامج بسهل وبسيط جدا ولا يوجد فيه أي صعوبات.
  • يحتوي البرنامج علي اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • حجم البرنامج صغير ولا يحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة.
  • يمكنكم حفظ الأرقام في جهات الأتصال الخاصة بكم.
  • يمكنكم البحث علي أي مكان تريدونه داخل البرنامج.
  • يمكنكم إضافة أرقام الطواريء.
                                                               تحميل البرنامج
reaction:

تعليقات