القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

عروض رمضان 2022 هواوي



منذ عدة سنوات، كانت هواوي من بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية في كل من الصين وأوروبا. مع الأجهزة الرائعة المليئة بالعناصر المتميزة وتجربة البرامج اللائقة، كانت هواتف الشركة ، بالنسبة للبعض، الخيار الأول. مع إطلاق هواوي P50 برو، يبدو أن الشركة بدأت أخيرًا في إيجاد موطئ قدم لها في السوق العالمي من جديد، كما نستكشف في هذا الاستعراض التي تم إعداده بالتعاون مع موقع اكس دي اي ديفلوبرز.

يمكن أن يكون جوال هواوي P50 برو بالفعل هاتفًا ذكيًا جديرًا باهتمامك - خاصة أنه يمكنك الحصول عليه بسعر مناسب من خلال عروض رمضان 2022 التي يطرحها هواوي.

كاميرا استثنائية:

يتمتع هواوي P50 برو بتصميم فريد لا يمكن العثور عليه في أي هاتف آخر، مع دائرتين كبيرتين تحتويان على إعداد رباعي الكاميرا على هذا الجهاز. إنها جريئة ومميزة، ولكن ليس بطريقة سيئة حتى لو تطلب الأمر بعض الوقت لتعتاد عليها. النموذج الذي تلقيناه هو لون رائع تسميه هواوي "Cocoa Gold"، على الرغم من أنه يتغير لونه في الإضاءة المختلفة. أحيانًا يبدو رماديًا وأحيانًا يبدو ذهبيًا وأحيانًا يبدو بنيًا. هذا بالتأكيد مغناطيس لبصمات الأصابع، على الرغم من أنه بصرف النظر عن الآثار التي يتركها، فهو أحد أجهزتي المفضلة التي أمتلكها حاليًا من حيث المظهر، وهو أنيق بشكل لا يصدق.

والأفضل من ذلك، أن الهاتف نفسه مريح في متناول اليد، ومناسب بشكل جيد للاستخدام بيد واحدة على الرغم من حجمه. تساعد الحواف المنحنية بالتأكيد في ذلك، ولكنها تؤدي إلى لمسات عرضية من حين لآخر. إنه خفيف أيضًا ولا يكون زلقًا عند الخروج من الحافظة المرفقة.

بالنسبة للشاشة، يتم فانها مزودة بواسطة كاميرا أمامية واحدة ذات فتحة مثقبة ولها حواف منحنية على كل من اليسار واليمين. مستشعر بصمة الإصبع الموجود في الشاشة منخفض قليلاً على الشاشة (على الرغم من أنه جيد عند استخدام الهاتف بيد واحدة)، كما أن الإطارين العلوي والسفلي للشاشة مقاس 6.6 بوصة متساويان تمامًا تقريبًا.

أخيرًا، الجزء السفلي من هيكل الهاتف مسطح تمامًا. يوجد مستشعر IR وميكروفون ومكبر صوت في الأعلى، وهناك مكبر صوت آخر ومنفذ USB-C للشحن السلكي 66 وات ودرج SIM في الأسفل. يحتوي الجانب الأيمن على زر التحكم في الصوت وزر الطاقة.

حقًا، تمامًا مثل هواوي ميت باد 11، هذا تصميم رائع والهاتف يبدو رائعًا. فيما يتعلق بالهواتف، يبدو هاتف هواوي P50 برو مذهلاً، لا سيما على المستوى الشخصي. يمكنني بالتأكيد أن أرى ترتيب الكاميرا سلبيًا لبعض الأشخاص، لكنني بصراحة أعتقد أنه يعمل جيدًا هنا. يمنح الهاتف مظهرًا وشخصية فريدة من نوعها، تختلف عن أي شيء آخر في السوق في الوقت الحالي.



بالنسبة للمدفوعات غير التلامسية، كان حل هواوي هو التعاون مع مزود الدفع Curve. Curve هو موفر دفع يمكنك ربط بطاقاتك الحالية به، ولديه عدد من الميزات الرائعة الأخرى التي تعني أساسًا استبدال جميع بطاقاتك ببطاقة واحدة، ثم استخدام التطبيق لتبديل البطاقة النشطة حاليًا. إنها خدمة رائعة وأنيقة استخدمتها بالفعل، لذا كان تهيئتها على هواوي P50 برو أمرًا جيدًا.

كاميرا مميزة واحترافية:

يدعم هاتف هواوي P50 برو مجموعة من الكاميرات الرباعية في الخلف، تتألف من مستشعر أساسي 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 64 ميجابكسل 3.5x وكاميرا عريضة 13 ميجابكسل وكاميرا أحادية اللون بدقة 40 ميجابكسل. تم تصميم نظام الكاميرا بالشراكة مع Leica - كما كان الحال مع الهواتف السابقة للشركة أيضًا - وهو نوع نظام الكاميرا الدقيق الذي تتوقعه من هواوي.

لطالما كان لدى هواوي ذكاء في اختيار الكاميرا، وكانت هواتفهم قادرة على التقاط بعض أفضل اللقطات في جميع الظروف. هذه المرة لا يختلف الأمر كثيرًا، حيث يمكن لهاتف هواوي P50 برو إنتاج لقطات ممتازة وواضحة بألوان دقيقة، دون عناء تمامًا. إنها كاميرا حقيقية للتصوير والتقاط الصور. ما يجعل كاميرات P50 برو تتألق هو خوارزمية كاميرا XD Optics الجديدة التي ظهرت لأول مرة مع هذا الهاتف. بشكل أساسي، تعد XD Optics إصدار هواوي للتصوير الفوتوغرافي الحاسوبي وهي تقوم بعمل رائع في إنتاج ألوان قوية تظل واقعية.

المعالج:

Qualcomm Snapdragon 888 هو الجيل الأخير من المعالجات الرئيسية. من الواضح أنها متأخرة قليلاً عن Snapdragon 8 Gen 1 ، لكنها مجموعة شرائح قابلة للتطبيق تمامًا والتي سيستخدمها الكثير من الناس لسنوات قادمة. ومع ذلك، فإن السبب الذي يجعل هواوي تستخدم شرائح Snapdragon هو أن شرائح الشركة المصنعة من قبل شركة Kirin لم يعد من الممكن تصنيعها بواسطة TSMC. كانت Kirin 9000 هي آخر شرائح هواوي التي رأيناها تشغل جهازًا رائدًا، ولكن منذ ذلك الحين، رأينا مزيجًا من رقائق Snapdragon و Kirin قيد الاستخدام.


reaction:

تعليقات