القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

عروض هواوي السعودية لرمضان 2022





بعد اختيار إصدار هاتف 2021 القابل للطي، هواوي ميت X2 ، في الصين فقط، عادت هواوي إلى المسرح العالمي (سيكون ذلك أوروبا وأجزاء من آسيا والشرق الأوسط) بهاتف جديد قابل للطي، هواوي P50 بوكيت. انه قابل للطي على شكل صدفي ويتحول من مربع صغير على شكل ضاغط مكياج إلى لوح مستطيل.

نظرًا للسعر المرتفع نسبيًا البالغ 1299 يورو في أوروبا وأرخص بحوالي مائة دولار في المناطق الآسيوية مثل سنغافورة وهونج كونج، يمكن اعتبار هواوي P50 بوكيت على أنه عنصر فاخر حسب موقع اكس دي اي ديفلوبرز. في الواقع، هناك "إصدار مميز" بتصميم ذهبي اللون من تصميم مصمم الأزياء الراقية الهولندي اريس فان هربن والذي يُباع بسعر 1599 يورو. من الواضح أن هواوي تستهدف سوقًا معينًا


السعر والتوافر:

تم إطلاق هواوي P50 بوكيت في الصين في ديسمبر الماضي، لكن إطلاقه الدولي بدأ لتوه إلى جانب هواوي P50 برو في أسواق عديدة بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا وبولندا وبلغاريا وجمهورية التشيك وسنغافورة وماليزيا وهونغ كونغ والسعودية والذي يمكن الحصول عليه ضمن عروض هواوي السعودية لرمضان 2022. تحقق من موقع المستهلك الخاص بشركة هواوي لمعرفة ما إذا كان سيكون متاحًا في منطقتك ومتى سيكون متاحًا. يأتي هاتف هواوي P50 بخيارات الأسود أو الأبيض أو الذهبي - مع كون الأخير هو "الإصدار المميز" المذكور أعلاه. يأتي الطرازان باللونين الأبيض والأسود بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت، بينما يأتي الطراز الذهبي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 512 جيجابايت.


العناصر والتصميم:

  • شاشة OLED مقاس 6.9 بوصة 120 هرتز لا تظهر أي تجعد حاد

  • غير مطوي، إنه نحيف للغاية حيث يبلغ 7.2 ملم

  • يمكن استخدام الشاشة الخارجية كمحدد منظر للكاميرا

  • Snapdragon 888 هو أكثر من قوة كافية حتى في عام 2022 

عندما تم الكشف عنه، فإن هواوي P50 بوكيت - على الأقل نموذج اللون الأبيض الذي وصلنا - يشبه هواوي P50 بوكيت، مع نفس تصميم وحدة الكاميرا ذات الحلقة المزدوجة المذهل وشاشة غامرة مع ثقب صغير ملفوف بأدنى حد من الحواف. شاشة 6.9 بوصة، 21: 9 ممدودة قليلاً أكثر من الهاتف الذكي ذي الألواح النموذجية، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، تبدو متشابهة للغاية ، على عكس الأجهزة الأكبر مثل هواوي ميت X2.


على الرغم من الطي، فإن شاشة هواوي P50 بوكيت بها تجعد يصعب رؤيته / اكتشافه. من معظم الزوايا، لن تتمكن من رؤيته ، وعندما تمرر إصبعك خلال الجزء القابل للطي من الشاشة، فإنك تشعر فقط بمسافة بسيطة


تبدو الشاشة التي تبلغ 120 هرتز رائعة - ساطعة بدرجة كافية لاستخدامها تحت أشعة الشمس المباشرة، مع رسوم متحركة وألوان تنبض بالحياة. تمامًا مثل هواوي ميت X2 ، يحتوي P50 بوكيت أيضًا على مفصلة يمكن طيها بشكل مسطح تمامًا، دون ترك فجوة مثل الأجهزة المنافسة. وهذا يسمح لـ P50 بوكيت أن يكون أرق قليلاً عند الطي (15.2) مم إلى 15.9 مم). يوجد قارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب على الجانب الأيمن، جنبًا إلى جنب مع زر التحكم في الصوت.


وحدة الكاميرا ذات الحلقة المزدوجة المذكورة أعلاه هي في الواقع مجرد وحدة كاميرا واحدة، والدائرة السفلية هي في الواقع شاشة ثانوية بقياس 1 بوصة تسمح باستخدام الهاتف حتى عند طيه. هنا في P50 بوكيت، يمكنك استخدام الشاشة كمعين منظر للكاميرا حتى تتمكن من التقاط صور سيلفي باستخدام نظام الكاميرا الرئيسي ؛ بالإضافة إلى التحقق من أشياء مثل التقويم والإشعارات والتحكم في تشغيل الموسيقى


تم تصميم P50 بوكيت بشكل جيد في كل مكان، والمفصلة قوية ويمكن أن تبقى في مكانها في منتصف الطي في هذا الإعداد على شكل كمبيوتر محمول مع وضع نصف الشاشة في وضع مستقيم. لا يستفيد برنامج P50 بوكيت إلا من هذا الإعداد في تطبيق الكاميرا، حيث ستنتقل عدسة الكاميرا إلى النصف العلوي من الشاشة، مع إظهار النصف السفلي عناصر التحكم في الكاميرا. يسمح هذا بالتقاط صور سيلفي بدون استخدام اليدين أو مقاطع فيديو بفاصل زمني.


الكاميرا

  • كاميرا أساسية رائعة تعمل على قدم المساواة مع العلامات التجارية المنافسة

  • كاميرا فائقة الاتساع تلتقط كل الألوان

يتكون نظام الكاميرا الرئيسي في P50 بوكيت من كاميرا رئيسية "True-Chroma" بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا "Super Spectrum" بدقة 32 ميجابكسل. تمت تسمية الكاميرا الرئيسية باسم True-Chroma Image Engine من هواوي، وهو حل برمجي يُفترض أنه يسمح للهاتف بإعادة إنشاء ألوان دقيقة تراها العين البشرية. وفي الوقت نفسه  فإن كاميرا Super Spectrum عبارة عن مستشعر لدرجة حرارة اللون يساعد XD Fusion Pro Image Engine ، مما يساعد الهاتف على إنتاج لقطات بمزيد من العمق ومعلومات الصورة.



reaction:

تعليقات