الخميس، 31 مارس 2022

أفضل طرق استعادة رسائل الواتس اب WhatsApp 2022

نقدم لكم اليوم أفضل طرق استعادة رسائل الواتس اب WhatsApp 2022 حيث أصبح استخدام هذا التطبيق من الأمور الهامة والضرورية في حياتنا اليومية، يعود ذلك بفضل ما يقدمه من مزايا وخدمات رائعة تلبي كل ما يحتاجه المستخدم ويتمناه.

 إلى جانب أنه يتيح لكم إمكانية التواصل بطريقة سهلة ومريحة مع أفراد العائلة والأصدقاء إما من خلال المكالمات الصوتية أو عبر المحادثات والدردشات، يمكنكم التعرف على المزيد من التفاصيل الهامة من خلال هذا المقال.

أفضل طرق استعادة رسائل الواتس اب WhatsApp 2022
أفضل طرق استعادة رسائل الواتس اب WhatsApp 2022

أفضل طرق استعادة رسائل الواتس اب WhatsApp 2022

في حال كنت من الأشخاص الذين يعتمدون على استخدام تطبيق واتساب بصورة مستمرة في حياتهم اليومية وترغب في استعادة البيانات والرسائل المحذوفة منذ فترة طويلة بدون عمل نسخ احتياطي، فإن كل ما عليك فعله هو التعرف على أفضل طرق استعادة رسائل الواتس اب.

من خلال النقاط التالية سوف نتعرف معًا على مجموعة من الطرق السهلة والبسيطة والتي يمكنك اتباعها من أجل استرجاع كافة رسائل الواتساب المحذوفة:

أولًا: استرجاع رسائل الواتس اب WhatsApp 2022 بدون استخدام النسخ الاحتياطي

أفضل طرق استعادة رسائل الواتس اب WhatsApp 2022


لطالما كانت عملية استرجاع الرسائل سهلة وسريعة للغاية خاصة للأشخاص الذين يملكون هواتف الاندرويد، حيث يمكنك استخدام أداة WhatsApp Recovery لإمكانية الوصول إلى الرسائل والبيانات والصور ومقاطع الفيديو المحذوفة، فقط اتبع الخطوات البسيطة المتمثلة في النقاط التالية:

  1. في البداية قم بفحص الجهاز بالكامل حتى تتمكن من استرجاع الرسائل المحذوفة بشكل مباشر، أيضًا تتمكن من استعادة الصور والبيانات والفيديوهات المحذوفة.
  2. بالإضافة إلى إمكانية معاينة وفحص سجل الدردشات الموجود داخل تطبيق الواتساب، ومن ثم قم بتحديد كل البيانات والرسائل التي ترغب في استرجاعها.
  3. أنت لست بحاجة إلى عمل روت لهاتفك المحمول، هذه الخطوات مناسبة لجميع أنواع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية بما فيها سامسونج، هواوي وغيرها الكثير.

ثانيًا: استرجاع رسائل الواتس اب WhatsApp 2022 عن طريق النسخ الاحتياطي

حتى تتمكن من استخدام طريقة النسخ الاحتياطي من أجل استرجاع كافة الرسائل المحذوفة والقديمة والتي تعتبر أفضل طرق استعادة رسائل الواتس اب يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا يجب فتح تطبيق الواتس اب والضغط على القائمة ومن ثم الإعدادات ثم اضغط على المحادثات ثم قم باختيار النسخ الاحتياطي للمحادثات.
  2. الخطوة التالية هي تحديد النسخ الاحتياطي إلى Google Drive ومن ثم يجب اختيار الفترة الزمنية التي تود إنشاء النسخ الاحتياطي فيها.
  3. بالإضافة إلى أهمية التحقق من أن المستخدم متصل اتصال قوي بشبكة الإنترنت، لأن هذه العملية تحتاج إلى وقت من أجل الحصول على النتائج المطلوبة.

كيفية استرجاع رسائل الواتس اب WhatsApp 2022 على الايفون

أفضل طرق استعادة رسائل الواتس اب WhatsApp 2022


من الجدير بالذكر أن أفضل طرق استعادة رسائل الواتس اب على جهاز الايفون هو استخدام النسخ الاحتياطي من خلال iCloud، كل ما عليك فعله هو اتباع الإجراءات البسيطة التالية:

  1. في البداية يجب على المستخدم أن يقوم بإلغاء تثبيت تطبيق الواتس اب ثم إعادة تثبيته مرة أخرى على هاتفه المحمول.
  2. الخطوة التالية هي فتح التطبيق وتسجيل الدخول والتحقق من رقم الهاتف.
  3. كما يجب الضغط على زر استعادة لإمكانية البدء في عملية استرجاع كافة المعلومات من خلال النسخة الاحتياطية وبالتالي استرجاع الرسائل والصور والفيديوهات المحذوفة.
  4. تعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق المستخدمة لأنها سهلة وبسيطة وتساعد في الحصول على النتائج المطلوبة.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا معًا على أهم وأبرز الطرق التي تساعد المستخدم على استرجاع كافة الرسائل المحذوفة والقديمة على الواتس اب، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات والإجراءات التي تم ذكرها في المقال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق