القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج محرر الفيديو Viva Cut للاندرويد رابط مباشر مجانا 2021

برنامج محرر الفيديو Viva Cut يعتبر من أفضل أنواع البرامج التي يمكنك من خلالها تعديل وتحرير الصور والفيديوهات، حيث نجد إن Viva Cut هو برنامج للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وهو متخصص في تحرير الفيديوهات الاحترافية لإنشاء مقاطع فيديو بأي حجم ومساحة تريدها.

كما نجد إن هذا البرنامج يمكنه صنع العديد من الفيديوهات والتعديل في ألاف الصور ويمكنك أيضًا استخدامهم في مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بك سواء كانت فيس بوك أو تويتر أو انستجرام وغيرهم من منصات التواصل الاجتماعي.

لذلك فيما يلي سنقوم بذكر جميع مميزات هذا البرنامج وشرح أهم خصائصه وطريقة التعامل معها وما إلى ذلك من أمور.

تحميل  برنامج محرر الفيديو Viva Cut للاندرويد رابط مباشر مجانا 2021
تحميل  برنامج محرر الفيديو Viva Cut للاندرويد رابط مباشر مجانا 2021


برنامج محرر الفيديو Viva Cut

نستطيع القول إن هذا البرنامج يحتوي على أشياء لن تجدها سوى في أفضل برامج الفوتوشوب المخصصة لأجهزة الكمبيوتر والتصميمات الكبيرة، فهو يحتوي على خاصية الشاشة الخضراء لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو سينمائية مع الموسيقى على العديد من المنصات الأخرى.

عندما تقوم بالدخول إلى التطبيق، في الصفحة الرئيسية سيُطلب منك تحديد الفيديو الذي تريد التعديل عليه من خلال هذا البرنامج، بعد ذلك يوجد بعض الخطوات سيقوم البرنامج يدرس يتم من خلاله إنشاء منتج وشرح البرنامج في نفس الواجهة الأولى قالب جاهز بنفس الواجهة.

وبعد اختيار الفيديو للعمل عليه، يبدأ البرنامج في أخذ التصميم الذي قمت به ويبدأ في تحليله وضع التعديلات التي ترغب بها.

مميزات برنامج محرر الفيديو Viva Cut

يقدم هذا البرنامج العديد من المميزات والخصائص التي تستطيع العمل بها سواء في مجال تحرير الفيديوهات أو قص ولصق الفيديوهات، أو حتى ودمج الفيديوهات كيفما تريد.

بالإضافة إلى إمكانية وضع الصوت على الفيديو حسب رغبتك وحسب نوع الملف الصوتي الذي ستقوم باستخدامه، وكذلك إضافة تأثيرات على ملف الفيديو، كما يمكنك تحميل هذا البرنامج واستخدامه ومن خلاله يمكنك النشر بشكل مباشر بدون الحاجة إلى تحميل الفيديو على هاتفك ثم نشره مرة أخرى، ومن ضمن المميزات الأخرى ما يلي:

  • التخطيط الزمني للفيديو: فهو يحتوي على واجهة تعبير متميزة، يمكنك من خلالها تكبير الإطارات بشكل دقيق للغاية واحداً تلو الأخر، وكذلك يمكنك قص ولصق إطارات الفيديو.
  • التحركات: يمكنك من خلال هذه التحركات إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي مثلها مثل التي تراها في الأفلام السنيمائية.
  • خاصية الدمج: تستطيع من خلال استخدام Viva Cut أن تجمع بين مقطعي فيديو في نفس الفيديو أو حتى تغير خلفية الفيديو أثناء تحرير المقطع.
  • دمج الصور: يمكنك هذا البرنامج من جمع المقاطع لإنشاء مقاطع فيديو جذابة يمكنك عرضها على منصات مشاهدة الفيديوهات.
  • تركيب طبقات الصور: يمكنك من خلال هذا البرنامج تخصيص العديد من الطبقات باستخدام أدوات الموجودة داخل البرنامج.

طريقة تصميم فيديو على برنامج Viva Cut

قم بإنشاء مقطع فيديو من صورك وصمم مقطع الفيديو الخاص بك بالأصوات والتأثيرات، حيث نجد إن برنامج تصميم الفيديوهات هذا احترافي بشكل كبير.

يمكنك إضافة ملف صوت أو صورة داخل الفيديو من خلال البرنامج نفسه، فهو يتيح لك إمكانية هذه الخاصية من خلال خطوات يقوم هو بعرضها لك بدون مشكلة.

يوفر العديد من وظائف تحرير الفيديو مثل الاقتصاص والتشذيب والدمج والنسخ واللصق.

استخدم الانتقالات لتحرير الفيديو الخاص بك، وتصميم الفيديو الخاص بك مع الأغاني والصور، وكذلك إنشاء مقاطع فيديو بالصوت والصور.

كما نجد إن هذا البرنامج مجاني تماماً، وهو متخصص في تحرير الفيديو وتصميمه بما في ذلك الصوت والصور والنصوص.

تحميل  برنامج محرر الفيديو Viva Cut للاندرويد 2021

يمكنكم الآن تحميل  برنامج محرر الفيديو Viva Cut للاندرويد برابط مباشر وبشكل مجاني بالكامل بدون أي إعلانات مزعجة من خلال الرابط التالي :


reaction:

تعليقات