القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أفضل تطبيق لتوضيح وجه السارق من كاميرات المراقبة بدقة ووضوح عالي





أفضل تطبيق لتوضيح وجه السارق من كاميرات المراقبة بدقة ووضوح عالي , في الأوقات الأخيرة وجدنا الملايين من الأشخاص يبحثون عبر محركات البحث داخل الأنترنت , عن تطبيق لتوضيح وجه السارق في كاميرات المراقبة , حيث أن عمليات السرقة أزدادت بشكل كبير جدا في جميع أنحاء العالم والوطن العربي.

وهناك الكثير من أصحاب المحلات والمقاهي والبائعين يقوموا بوضع كاميرات مراقبة لكشف أي عملية سرقة من أي شخص , ولكن في الكثير من الأوقات لا تكون صورة السارق واضحة بشكل كامل ليستطيع صاحب المحل او المقهي أو أي شيء أخر بمعرفة هوية هذا الشخص , لذلك نجد الكثيرين يبحثون عن هذا التطبيق الرائع.

وفي الحقيقة هناك الكثير من التطبيقات التي تدعي أنها تستطيع توضيح صور كاميرات المراقبة الغير واضحة , ولكن أكثرها كاذبة , ولكن اليوم قمنا بأحضار لكم أفضل تطبيق حقيقي يوضح صور السارق من كاميرات المراقبة , ويمكنكم تحميله وأستخدامها إما علي أجهزة الأندرويد أو اجهزة الأيفون.

وهو من التطبيقات التي أستطاعت أن تحصل علي شعبية كبيرة جدا في وقت قصير , بسبب إقبال الملايين من أصحاب المصالح والمحلات بتحميله هذا التطبيق , لكشف وتوضيح صور أي شخص يقوم بسرقة البضاعة الخاصة بكم , وهذا البرنامج المتميز معروف بأسم برنامج تطبيق Remini , وهو من أفضل التطبيقات التي يمكنكم من خلالها تحسين الصور وتوضيحها بشكل كامل , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع أعرف أكثر , طريقة أستخدام وشرح تطبيق Remini أفضل تطبيق لتوضيح وجه السارق من كاميرات المراقبة بدقة ووضوح عالي.

نبذة عن تطبيق Remini لتحسين الصور

تطبيق Remini لتحسين الصور , هو واحد من أفضل وأشهر التطبيقات التي أصبحت موجودة علي أجهزة هواتف الأندرويد والأيفون , حيث أنه يعمل بشكل كبير جدا علي توضيح جميع الصور القديمة وإظهارها بشكل واضح , ويمكن أيضا وضع أي صورة غير واضحة من كاميرات المراقبة علي هذا التطبيق الرائع ليعمل علي توضيحها وكشف هوية السارق ومعرفة الهوية الحقيقية له.

تم إصدار هذا التطبيق الرائع في أول مره في عام 2019 , ولكن لم يكن يعرفه الكثير من الأشخاص , ولكن بعد فترة قصيرة من إصداره أنتشر هذا التطبيق بشكل كبير جدا ليصبح من أفضل وأشهر برامج توضيح الصور القديمة وكشف وجه السارق من كاميرات المراقبة , حيث أن التطبيق أستطاع أن يحصل علي 500 ألف عملية تنزيل في بداية السنة الأولي له.

ويوجد بعض المنتجات المدفوعة الموجودة داخل تطبيق Remini , التي يجب عليكم شرائها , وأسعارها تتراوح من 5 دولار إلي 25 دولار , وهذا السعر ليس مرتفعا بالنسبة إلي أستخدامات البرنامج الرائعة والمتميزة التي يحتاجها الملايين من الأشخاص من جميع أنحاء العالم , ولا يقتصر هذا التطبيق الرائع علي تعديل الصور وتوضيحها فقط , بل يمكنكم أيضا عمل العديد من التعديلات علي مقاطع الفيديو التي تريدونها.

وتم تصميم هذا التطبيق بشكل متقن جدا , ليعمل علي إضافة اللمسات الجمالية علي مقاطع الفيديو والصور المختلفة , وتوضيحها وجعلها بدقة عالية جدا , حتي يستمتع مستخدم التطبيق بأعلي وأفضل دقة صور علي الأطلاق خلافا عن الأخرين , والذي يميز هذا التطبيق الرائع عن باقي التطبيقات الأخري أنه يعمل بتقنية الذكاء الأصطناعي.

ويمكنكم الحصول علي هذا التطبيق بشكل سهل وبسيط جدا من خلال تحميله من متجر جوجل بلاي , أو من متجر الأيفون الخاص علي حسب نوع كل جهاز , أو من خلال الروابط المباشرة التي سنضعها لكم في أسفل مقالنا اليوم , لتحصلون علي هذا التطبيق المتميز بشكل سهل وبسيط جدا وبدون البحث عليه أو مواجهة أي مشكلات أثناء التحميل.

يعمل تطبيق ريميني Remini علي العديد من الأدوات لتعديل الصور وتوضيحها , وإضافة الألوان إلي الصور وستلاحظون فرق كبير جدا بين الصور القديمة الخاصة بكم قبل أستخدام تطبيق Remini وبعد أستخدام التطبيق , لذلك إذا كنتم تبحثون عن أفضل تطبيق لتوضيح الصور بدقة عالية جدا وأيضا يمكنكم كشف وجه أي سارق من كاميرات المراقبة فننصحكم بتحميل هذا التطبيق , وهو التطبيق رقم 1 في تطبيقات توضيح الصور وتجميلها.

والتطبيق يمكنكم تحميله بشكل مجاني من خلال الروابط التي سنضعها لكم في أسفل المقالة , ولكن في الحقيقة يتم أستخدام البرنامج 3 مرات فقط للنسخة المجانية , ولأستخدام البرنامج بشكل شهري يجب عليكم دفع 5 دولار شهريا لتقوموا بالتعديل علي أي كمية صور تريدونها.

طريقة أستخدام تطبيق Remini لتحسين جودة الصور

طريقة أستخدام تطبيق Remini لتحسين جودة الصور , واحدة من أكثر التطبيقات التي يتسائل مستخدمين الأنترنت عن طريقة أستخدامه , وفي الحقيقة هو تطبيق سهل وبسيط جدا ولن تواجهون أي مشكلات أو تعقديات أثناء أستخدامه فقط يجب عليكم متابعة الخطوات التالي التي سنعرضها لكم زوارنا الكرام من خلال موقع أعرف أكثر.
  • الخطوة الأولي : يجب عليكم تحميل التطبيق علي الهاتف الخاص بكم , وبعد فتح التطبيق سيظهر لكم كلمة تخطي الموجودة في الشاشة من الأعلي من جهة اليمين , وبعد ذلك يجب الضغط علي كلمة تسجيل أو تسجيل الدخول , كما سنوضح لكم في الصورة التالية.

  • الخطوة الثانية : بعد الأنتهاء من الخطوة الأولي والضغط علي كلمة تخطي وبعد ذلك كلمة التسجيل , يجب عليكم عمل حساب جديد إذا كنتم تقوموا بأستخدام هذا التطبيق لأول مره لكم , ويمكنكم التسجيل من خلال مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بكم كما تريدون, وبعد الدخول يمكنكم البدء والضغط علي كلمة تسحين الصور كما موضح لكم في الصورة التالية.

  • الخطوة الثالثة : يمكنكم أستخدام البرنامج بشكل مجاني ولكن لأول 3 مرات فقط , وبعد ذلك يجب عليكم شراء الخدمة الشهرية التي تكلف 5 دولار أمريكي , ولكن إذا كنتم تريدون أستخدام الإصدار المجاني فقط , فيجب عليكم الضغط علي الخيار مجاني وبعد ذلك تحديد الصور التي تريدون التعديل عليها

  • الخطوة الرابعة : يمكنكم بعد ذلك تحديد الجزء التي تريدون التعديل عليه في الصورة وتحسين الجودة الخاصة بالصورة , ويمكنكم أيضا تعديل الصورة بشكل كامل من خلال أختيار الصورة وبعد ذلك سيتم تسحين الجودة , كما موضح في الصورة التالية.

  • الخطوة الخامسة : في هذه الخطوة يجب عليكم الضغط علي الزر علي شكل الدائرة , ليقوم ببدأ معالجة الصورة وتحسين جودتها , وتتم عملية المعالجة في وقت قصير جدا , وسنعرض لكم الأن صورة توضح الفرق قبل وبعد أستخدام البرنامج.
  • الخطوة السادسة والأخيرة :  وبذلك تكونوا حصلتم علي صورة بجودة عالية وواضحة جدا , ويمكنكم من أعلي التطبيق من الجزء الأيمن , عمل حفظ للصورة أو مشاركتها بشكل مباشر علي مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بكم أو حذفها.

مميزات تطبيق Remini لتحسين الصور القديمة

يحتوي تطبيق Remini علي العديد من المميزات التي تجعله واحد من أفضل وأقوي تطبيقات التعديل علي الصور وتحسين جودتها وهي كالتالي:
  • سعر التطبيق رخيص ولا يحتاج إلي اموال كثيرة , حيث أن أشتراكه شهريا يصل فقط إلي 5 دولار.
  • يعمل التطبيق علي تعزيز الصور القديمة وتحسين جودتها وتوضيحها.
  • يمكن للتطبيق إظهار وجه السارق الغير واضح من كاميرات المراقبة , وجعل الصور أكثر وضوحا.
  • يمكنكم تحميل التطبيق مجاني من خلال الرابط الموجود في أسفل المقالة , ولكنكم ستخدمونه فقط 3 مرات للنسخة المجانية.
  • يمكنكم إصلاح جميع الأخطاء الموجودة في الصور.


للمزيد من الشرح عبر هذا الفيديو





تحميل تطبيق Remini

إذا كنتم تبحثون زوارنا الكرام , عن رابط تحميل مباشر لتطبيق Remini , فنحن قمنا اليوم بتقديم لكم رابط التحميل المباشر لأجهزة الأندرويد والأيفون , والتي يمكنكم من خلاله الحصول وتنزيل أفضل وأقوي تطبيق للتعديل علي الصور وتوضيح جودتها وزيادة دقتها بشكل سهل وبسيط جدا.

                                                               تحميل التطبيق للأندرويد
                                                               تحميل التطبيق للأيفون




reaction:

تعليقات