الثلاثاء، 24 مايو 2022

خاصية Family Center مركز العائله علي منصة سناب شات تمنح الابوين ميزة الرقابة الابوية snapchat

تعتبر خاصية Family Center مركز العائله علي منصة سناب شات تمنح الابوين ميزة الرقابة الابوية snapchat , هي واحدة من أهم الميزات التي تم وضعها في تطبيق سناب شات في التحديثات الأخيرة , حيث أنه من البرامج التي تحتوي علي الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم ومن جميع الفئات العمرية أيضا.

حيث نجد أن التطبيق يستخدمه الشباب والبنات والرجال وصغار السن , حيث أن تطبيق سناب شات واحد من التطبيقات الممتعة والجميلة , التي يمكنكم من خلاله ألتقاط الصور المختلفة بمجموعة مختلفة من الفلاتر , بالإضافة إلي تسجيل الفيديوهات القصيرة ويمكن أيضا المحادثة مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم.

وسنعرض لكم اليوم جميع التفاصيل والمعلومات عن خاصية Family Center مركز العائله علي منصة سناب شات تمنح الابوين ميزة الرقابة الابوية snapchat.

خاصية Family Center مركز العائلة سناب شاب

قامت شركة سناب شات العالمية في الأوقات الأخيرة , بطرح واحدة من أفضل وأقوي خصائصها التي جعلت التطبيق الأختيار الأول بالنسبة للملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم , وهي خاصية Family Center , حيث أن الشركة قامت بكشف أن 75% من مستخدميها تتراوح أعمارهم من سنة ال 14 سنة وحتي سن 44 ويتواجدون في مناطق مختلفة من العالم.

لذلك قام Snapchat بتوفير للأباء والأمهات ( الأوصياء علي الأطفال) من خلال هذه الخاصية , إمكانية رؤية جميع الأشخاص الموجودين علي حساب أطفالهم , بالإضافة إلي أنهم يمكنكم معرفة من يقوم التواصل مع أبنائهم ولمن قاموا بأرسال الرسائل وأيضا للأشخاص الذين يرسلون لأطفالهم الرسائل.

حيث تمني رئيس شركة سناب شات , أن تقوم هذه الخاصية بمساعدة المستخدمين براحة أكبر وعدم الخوف علي أبنائهم , وبسبب هذه الخاصية تم تصنيف تطبيق سناب شات علي أنه من التطبيقات الأمنة والتي لا يوجد منها أي خوف أو قلق أثناء أستخدامه للأطفال في جميع المراحل السنية المختلفة.

ما هو تطبيق سناب شات snapchat

تطبيق سناب شات snapchat , هو عبارة عن تطبيق يوفر للأشخاص إضافة أصدقائهم ومتابعة الصفحة الشخصية الخاصة بهم , بالإضافة إلي أنهم يمكنكم المراسلة معم بعضهم البعض سواء بالمحادثة الكتابية أو المكالمات الصوتية والعديد من الخيارات الأخري , وليس ذلك فقط بل يمكنكم من خلال التطبيق تصوير مقاطع الفيديو القصيرة والشيقة.

ويحتوي التطبيق علي مجموعة كبيرة جدا من الفلاتر المجانية التي يمكن إستخدامها في التصوير بشكل مجاني , وأستطاع التطبيق الحصول علي الملايين من التحميلات من جميع أنحاء العالم بسبب الخصائص الرائعة والميزات التي يحتوي عليها , واصبح التطبيق أكثر حماية وأمنا بعد التحديث التي ظهر فيه خاصية مركز العائلة Family Center.

معلومات عن تطبيق snapchat

يحتوي تطبيق سناب شات snapchat , علي مجموعة كبيرة من المعلومات التي تجعله من التطبيقات الرائعة والتي يستخدمها الملايين من الأشخاص من جميع أنحاء العالم , ومن هذه المعلومات كالتالي:
  • حجم التطبيق : يصل حجم التطبيق إلي 85 ميجا بايت فقط , أي أنه صغير الحجم ويتناسب مع جميع الأجهزة.
  • تم تحديث التطبيق في يوم : 23 مايو عام 2022.
  • الإصدار الحالي لتطبيق سناب شات : 11.79.0.34
  • يحتاج التطبيق إلي أندرويد من إصدار : 4.4 والإصدارات الأحدث من ذلك.
  • منتجات داخلية في تطبيق سناب شات : يحتوي التطبيق علي منتجات تبدا سعرها من 1$ ويصل سعرها إلي 399$ , هي منتجات غير إجبارية أو ضرورية لشرائها بل هي إختيارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق