الأربعاء، 25 مايو 2022

ما هو موقع بنترست وطريقة تحميل الفيديوهات من موقع pinterest 2022

 يتسائل الملايين من الأشخاص مستخدمين الأنترنت , عن ما هو موقع بنترست وطريقة تحميل الفيديوهات من موقع pinterest 2022 , حيث أنه من المواقع التي أنتشرت بشكل كبير في الأوقات الأخيرة , وأستطاعت جذب الملايين من المستخدمين للدخول إليه والتسجيل عليه والحصول علي العديد من الخدمات التي يقدمها الموقع.

وشعبية موقع بنترست لم تتوقف علي دولة أو دولتين , بل في جميع أنحاء الدول العربية وجميع أنحاء العالم , حيث أن يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المجانية التي يمكنكم الحصول عليها سواء في تحميل الصور أو تحميل مقاطع الفيديو المختلفة , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا , ما هو موقع بنترست وطريقة تحميل الفيديوهات من موقع pinterest 2022 بالتفصيل.

ما هو موقع بنترست pinterest 2022

يريد الكثير منكم معرفة ما هو موقع بنترست 2022 , في الحقيقة هو عبارة عن موقع صور وفيديوهات , ويحتوي علي الألاف من الصور المختلفة , أي أنه يشبه صور جوجل إلي حد ما , فالموقع بمجرد الدخول إليه يطلب منكم عمل تسجيل حساب لتسجيل الدخول في الموقع وهذا الحساب يكون بشكل مجاني وبدون دفع أي أموال.

وبعد ذلك ستجدون مجموعة كبيرة جدا من الصور المجانية التي تريدونها مهما كانت , بجودة عالية ويوجد منها الكثيرين بعلامة مائية والكثير أيضا بدون علامات مائية , وهذه الصور تتميز بأن يمكن تحميلها بشكل مجاني علي أجهزة الكمبيوتر والهواتف , بالإضافة إلي جودتها العالية  وحجمها الصغير.

وليس ذلك فقط بل يوجد الكثير من الفيديوهات الموجودة أيضا علي موقع pinterest , والتي يمكن تحميلها أيضا بشكل مجاني , وهذا ما يتسائل عنه الألاف من مستخدمين الموقع , وهي كيفية أو طريقة تحميل الفيديوهات من موقع بنترست 2022 , وسنتعرف معا الأن علي جميع الخطوات التي يجب عليكم إتباعها حتي تستطيعوا تحميلها الفيديوهات التي تريدونها بشكل مجاني.

ولا يقتصر بنترست علي موقع فقط , بل قام صاحب الموقع بإنشاء تطبيق بنفس الإسم , والتي يسمح للأشخاص تحميل التطبيق علي أجهزة الهواتف وتحميل وتنزيل جميع الصور بشكل سريع جدا من خلال التطبيق بدلا من الدخول إلي الموقع.

طريقة تحميل الفيديوهات من موقع pinterest 2022

يقوم الألاف من الأشخاص بشكل يومي بالدخول إلي موقع بنترست pinterest , ولكن يواجه منهم البعض مشاكل في تحميل الفيديوهات من الموقع ولا يستطيعون تنزيل الفيديوهات التي يريدونها , ولكن في الحقيقة الأمر سهل وبسيط جدا ويمكنكم الأن بعد أن تتابعوا الخطوات التالية , تحميل جميع الفيديوهات بشكل مجاني من موقع بنترست , وطريقة تحميل الفيديوهات كالتالي:
  • الخطوة الأولي : يجب عليكم في بداية الأمر لتحميل فيديو من موقع بنترست , هي الضغط علي الفيديو التي تريدون تحميله بشكل مطول , بعد ذلك سيظهر لكم قائمة تختاروا منها حفظ الفيديو , بعد ذلك ستجدون الفيديو في معرض الجهاز.
  • الخطوة الثانية : الطريقة الثانية أو الخطوة الثانية , هي أن تقوموا بفتح الفيديو بعد ذلك تقوموا بالضغط علي أيقونة الحفظ باللون الأحمر التي تتواجد في أعلي الشاشة , وبعد ذلك ستجدون أنه تم تحميل الفيديو علي حسابكم الخاص في موقع بنترست.
  • الطريقة الثالثة : الطريقة الأخيرة هي إذا كنتم تستخدمون التطبيق من الكمبيوتر , فيمكنكم حفظ وتحميل الفيديو من خلال الأيقونة الحمراء الموجودة في أعلي الشاشة في الجهة اليمني.
وبذلك نكون عرضنا عليكم أسهل 3 طرق يمكنكم من خلالها تنزيل وحفظ الفيديوهات من موقع أو تطبيق بنترست 2022.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق