الأربعاء، 8 ديسمبر 2021

طريقة حذف جميع منشوراتك على فيس بوك بضغطه زر

في عصرنا الحالي أصبح من السهل أن تقوم بعملية حذف جميع منشوراتك على فيس بوك، فأصبح بإمكان أي شخص أن يقوم بحذف منشوراته القديمة التي لا يريد أن يتذكرها ويريد أن يمحي ماضي هذه المنشورات.

فقامت الشركة الخاصة بالفيس بوك بوضع الكثير من الخصائص المتميزة لهذا الموقع، فالشركة تقوم بتحديث وتطوير الفيس بوك بشكل دوري ومستمر حتى يكون من السهل استخدامه.

طريقة حذف جميع منشوراتك على فيس بوك بضغطه زر
طريقة حذف جميع منشوراتك على فيس بوك بضغطه زر

فتستطيع من خلال زر معين أن تقوم بحذف جميع منشوراتك على فيس بوك للأبد وهذا ما سوف نعرضه لكم في هذه المقالة.

فيعتبر الفيس بوك من أشهر التطبيقات وأسهلهم استخداماً فمن خلاله تستطيع أن تتواصل مع الأخرين في أي بلد بكل سهولة كما أنك تستطيع أن تقوم ببيع منتجاتك وتقوم بالتسويق عليه من خلال إنشاء مجموعة خاصة بالمنتج الذي تريد أن تقوم بتسويقه وينجذب إليك الكثير من المتابعين.

طريقة حذف جميع منشوراتك على فيس بوك بضغطه زر

تحتاج في بعض الأحيان أن تقوم بعملية حذف جميع منشوراتك على فيس بوك سواء كانت هذه المنشورات حديثة أو قديمة، ولأسباب معينة منها إنك تريد أن يصبح حسابك جديد وتقوم بالتعامل معه من أول وجديد، فبدلاً من أن يقوم الشخص بإنشاء حساب آخر مختلف فيقوم بحذف كل منشوراته ويستخدم هذا الحساب كأنه جديد أو إنه يريد أن يغلق حسابه للأبد أو يقوم بتعطيله لفترة معينة، أو لأي سبب أخر يريده الشخص.

طريقة حذف جميع منشوراتك على فيس بوك بضغطه زر

وفي الغالب نشعر أن هذا الأمر سيستغرق وقت طويل وجهد بسبب كثرة المنشورات التي قمت بنشرها بالفعل، ولكن في الفقرة القادمة سوف نوضح لكم أبسط الطرق لتقوم بخطوة حذف جميع منشوراتك على فيس بوك ولا يستغرق هذا الأمر جهد ووقت كبير.

خطوات حذف جميع منشوراتك على فيس بوك بضغطه زر

طريقة حذف جميع منشوراتك على فيس بوك بضغطه زر

  1. يجب أن تقوم بتسجيل الدخول لحسابك الشخصي على الفيس بوك عن طريق إدخال رقم الهاتف الخاص بك أو وضع البريد الإلكتروني وتقوم بإدخال كلمة المرور في الخانة المخصصة لذلك.
  2. قم بالذهاب للصفحة الشخصية من خلال الضغط على اسم حسابك الشخصي.
  3. عليك أن تقوم بالتمرير لأسفل حتى تجد المربع الخاص بكتابة المنشورات وسوف تجد خيارين وهم manage posts والفلاتر.
  4. يجب عليك أن تقوم بالضغط على إدارة المنشورات وسوف يظهر لك قائمة بها جميع منشوراتك التي قمت بنشرها من قبل والمنشورات التي قام أحدهم بالإشارة لك فيها.
  5. إذا كنت تريد إخفاء أو حذف جميع منشوراتك على فيس بوك يجب عليك أن تقوم بالضغط على select all الموجودة أعلى الصفحة ثم تقوم بالضغط على زر next.
  6. وفي هذه الحالة يجب عليك أن تختار كلمة حذف أو كلمة إخفاء على حسب ما تود أن تقوم بفعله كما إنك تستطيع ايضًا أن تزيل الإشارات التي تمت الإشارة لك فيها من الأصدقاء من خلال كلمة remove tags.
  7. يوجد أيضًا اختيار الفلاتر موجود في أعلى النافذة الخاصة بإدارة المنشورات فيمكنك من خلالها أن تقوم بتحديد جزء معين من المنشورات التي لا تريدها وتقوم بإخفائها أو إزالتها للأبد.

تعتبر الميزة التي قدمها لنا فيس بوك هي إدارة النشاط، وتلك الخطوة تعتبر أداة مميزة ومهمة لكثير من الأشخاص، ولكن تم انتشارها مؤخراً، فهذه الميزة لم تكن موجودة في الماضي فالكثير من الأشخاص فقدوا وظيفتهم وخسروا الكثير من العلاقات بسبب منشوراتهم التي كانوا يقومون بنشرها في الماضي، ليأتي هذا الحل فتستطيع من خلاله حذف وإخفاء أي منشور قد يسبب لك المشاكل بكل سهولة وباستخدام ضغطة واحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق